أخبار عاجلة

أكاذيب المتحدث العسكري وحذفه ما نشره في صفحته الرسمية حول مقتل طفلة في سيناء

army lairأكاذيب المتحدث العسكري وحذفه ما نشره في صفحته الرسمية حول مقتل طفلة في سيناء


شبكة المرصد الإخبارية

 

قام المتحدث العسكري للقوات المسلحة قبل قليل، بحذف ما نشره عبر صفحته الرسمية عن رواية الجيش حول الطفلة المقتولة في سيارة والتي زُعمت الصفحة انها كانت في سيارة قامت بمهاجمة قائد الجيش الثانى الميدانى أثناء تفقده عناصر التأمين فى منطقة “الشيخ زويد”.


* شاهد بالصورة .. نص رواية الجيش حول الواقعة والتي نشرتها صفحة المتحدث العسكري قبل ساعتين، قبل أن يقوم بحذفها منذ قليل.

وكانت مصادر وشهود عيان نفوا صحة رواية المتحدث العسكرى عن واقعة حاجز ابو طويلة وقالوا هذه رواية غير صحيحة ..

واكدت روايات شهود العيان انه تم اطلاق الرصاص من قبل الجيش على السيارة بعد ان رفضت التوقف فقط ولم يتم استهداف موكب احمد وصفى قائد الجيش الثانى نهائيا ..

 

وكان العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة قال : إنه أثناء قيام قائد الجيش الثانى الميدانى بتفقد عناصر التأمين فى منطقة “الشيخ زويد” قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش .

 

وعلى الفور ، قامت قوة التأمين المرافقة بالإشتباك مع العناصر الإرهابية المهاجمة وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة ، والتى عثر بداخلها على طفلة مصابة ، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقى الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى .

 

وأكد المتحدث في بيان نشرته الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) وتم إلقاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر ، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد [2] مسدس ونظارة ميدان أمريكية الصنع .

 army lair1

 وقال الناشط السياسي بحركة 6 ابريل ، محمد عادل عبر حسابه الشخصي على تويتر تعليقا على مقتل طفلة في سيناء على يد قوات من الجيش “حد يعرف ان الجيش قتل طفله عندها 7 سنين في سينا … ما تعرفوش؟ طب أديكوا عرفتوا” .


جاء ذلك تعليقا استنكارا منه على قيام البعض بغض الطرف عن جرائم بشعة قام بها الجيش بعد الانقلاب العسكري .

 

 

عن Admin

اترك تعليقاً