سرقة محل فيرس الاسكندرية

القاء القبض على المتهمين بالسطو المسلح على محل فيرس لبيع أجهزة المحمول بالإسكندرية

سرقة محل فيرس الاسكندرية
سرقة محل فيرس الاسكندرية

القاء القبض على المتهمين بالسطو المسلح على محل فيرس لبيع أجهزة المحمول بالإسكندرية

شبكة المرصد الإخبارية

تم إلقاء القبض علي المتهمين في سرقة محتويات محل فيرس الشهير لبيع أجهزة المحمول بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية . .

وقد تمكنت قوات الامن ليلة البارحة بالقبض علي خميس شكل وصديقه الساعة الثانية ليلا ، وقامت بمداهمة شقتهم القاطنة في البيطاش شارع مسجد التوبة .

وقد قامت قوة برئاسة رئيس مباحث قسم المنتزة احمد سعد ومعاونيه عبد الحميد سكران ومحمد عزب واسلام فوزى بالقبض على المتهمين.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغا بقيام شخصيين مجهولين يحملون أسلحة نارية وكيس أسود كبير بإقتحام محل لبيع الهواتف المحمولة بسيدى بشر، واعتدوا على البائع، وقاموا بسرقة النقود من الخزينة وعدد كبير من أجهزة المحمول تبلغ قيمتها نحو 50 ألف جنيه .

وقد ساعد وجود كاميرات بالمحل قامت بتصوير عملية السطو المسلح ، حيث قامت وحدة مباحث القسم علي تكثيف التحريات للتعرف عن الجناة بعد عرض الفيديو علي خبير لتحديد ملامحهم، وشخصيتهم، وفحص كشوف المسجلين.

وقال أحد شهود العيان بالمنطقة التي يوجد بها المحل أنهم لم يتمكنوا باللحاق باللصوص لأنهم خرجوا من المحل مهرولين وركبوا سيارة بدون لوحات كانت في انتظارهم يستقلها أحد أصدقائهم وفروا هاربين .

وقد ساهم نشر شريط فيديو سجلته كاميرا موضوعة بالمحل في التعرف على الجناة .

شاهدوا الفيديو مع مراعاة أنه يحتوى على الفاظ خارجة +18

http://www.youtube.com/watch?v=TkFPg5GPHQI&feature=youtu.be

تم وضع هذا الفيديو وكتب تحته : هؤلاء الاشخاص قاموا بالسطو المسلح على محل فيرس لخدمات المحمول فى يوم 25-2-2013 الساعة الثالثة صباحا ، وقاموا بسرقة النقود من الخزينة وعدد كبير من أجهزة المحمول تبلغ قيمتها نحو 50 ألف جنيه .

 وعنوان المحل : 191 ش جمال عبد الناصر بالاسكندربة .

وتم مناشدة من لديه معلومات ابلاغ الشرطة فورا .

عن Admin

اترك تعليقاً