توضيح عن نشر ووقف نشر الفيلم في قناة المرصد الإسلامي وتعليق بث الفيلم- فيديو

توضيح عن نشر ووقف نشر الفيلم في قناة المرصد الإسلامي وتعليق بث الفيلم- فيديو

شبكة المرصد الإخبارية

قام المرصد الإعلامي الإسلامي صباح اليوم بتعليق بث الفيلم المسيء استجابة لطلبات عشرات الآلاف من المسلمين حول العالم ممن استطاعوا الاتصال بالمرصد عبر الهاتف أو الايميل أو عبر موقع المرصد الإسلامي في اليوتيوب، وحيث أن الرسالة وصلت للمسلمين ولكل من يهمهم الأمر نعلن أننا طواعية واستجابة للمخلصين عن وقف بث الفيلم في قناتنا وحسبة لله .
لذا يعلن المرصد الإسلامي تعليق الفيلم المسيء للإسلام والذي هو باللغة الإنجليزية ومنتجوه هم من دبلجوه للعربية ، وقد منا من ف يالمرصد بنشر بيان عن الفيلم لكن كانت الاستجابة ضعيفة من المسلمين ومن قياداتهم ويبدو أن الأمر لم يكن يهم البعض لأنه لا يتوافق مع مصالحهم وأجندتهم ، مما دفعنا لنشر المقطع الذي بحوزتنا ليطلع عليه عموم المسلمين في كل مكان ، وقد كان والحمد لله أن تحرك الناس جميعهم غير الملتزمين قبل الإسلاميين .
وأتقدم بخالص الشكر والتقدير بصفتي الشخصية كمدير للمرصد الإعلامي الإسلامي إلى المسلمين عامة الذين انتفضوا وتفاعلوا مع القضية نصرة لدين الله ورسول البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، وبصفة خاصة إلى الألتراس وايت نايتس الزمالك والتراس الأهلي والتراس الاسماعيلي وحركة حازمات وحازمون وغيرهم ممن حضروا الوقفة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة.
تم وضع هذا الفيلم في قناة المرصد الإسلامي باليوتيوب ليطلع عليه الرأي العام والمشككين ، وذلك بعد أن نشرت شبكة المرصد الإخبارية قبل أيام بياناً أدانت واستنكرت فيه قيام أقباط المهجر بإنتاج الفيلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم  ، ولاحظت عدم استجابة الناس وتشكيك البعض من وجود مثل هذا الفيلم المسيء لنبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم

وللعلم ارسلت إدارة اليوتيوب تخبرنا أن يجب  حذف الأسماء التي تم ارفاقها في وصف الفيديو أنها وراء هذا العمل المشين ، بناء على شكوى أحدهم ، ويبدو أن هناك ممن ذكرنا  اسمه من أقباط المهجر انه وراء إنتاج الفيلم تقدم بشكوى أن اسمه مذكور ويريد حذفه فيما يبدو خوفاً من ردود الأفعال، مما يؤسف له ان ادارة اليوتيوب تحركت وارسلت تطلب حذف الاسم خلال 48 ساعة ولم تتحرك من أجل حذف ما يسيء للإسلام والمسلمين وهو الفيلم السيء المليء بالأكاذيب والافتراءات .
ومن جانبنا قمنا بحذف الأسماء مع تحفظنا على الموقف ، حيث يثبت أن الأشخاص عندهم أعز عليهم من الدين الإسلامي ونبي الإسلام ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .
وإدارة اليويتوب لم ولن تقوم بحذف الفيلم بناء على أي مطالبات أو مناشدات وإنما من ناحيتنا نستطيع حذف أو تعليق أو تحويله خاص لا يطلع عليه أحد وهذا طواعية وليس جبراً من أحد .
وقرارنا الإبقاء الفيديو أو حذفه كان بناء على آراء من استجابوا وثاروا وانتفضوا حمية لدين الله ورسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم ، حيث ان الالتراس الزملكاوي وبعض الإسلاميين قاموا بواجب الانكار بوقفتهم أمام السفارة الأمريكية في القاهرة فجزى الله خيراً كل من ذهب وانتفض وشارك في الوقفة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة.
سيتم تحويل الفيلم بمشيئة الله إلى حالة خاصة وليس عام للناس.
وجزى الله خيراً كل من هب وانتفض نصرة لدين الله ورسول الله ، ونأسف ونعتذر لبعض المشاهد الغير مناسبة وسماع الافتراءات والأكاذيب من أقباط المهجر الذين انتجوا هذا الفيلم المشين .

 

مقطع فيديو للداعية الشيخ وجدي غنيم تعليقاً على فيلم أقباط المهجر

عن marsad

اترك تعليقاً