صحيفة “الهجص اليوم ” تنشر رسمًا مسيئًا لنبي الله آدم عليه السلام

صحيفة “الهجص اليوم ” تنشر رسمًا مسيئًا لنبي الله آدم عليه السلام

شبكة المرصد الإخبارية

نشرت صحيفة “المصري اليوم” العلمانية في عددها الصادر أمس السبت رسمًا كاريكاتوريًا بعنوان “الدنيا حظوظ” يظهر فيه رجل وامرآه خلفهما شجره يتدلى منها “تفاحة”، وأمامهما رجلاً له جناحان يقول “ما هو لو كنتوا قلتوا نعم زي حالاتي مكنتوش طلعتوا م الجنة معلش الدنيا حظوظ يا والدي”، في إستهزاء واضح بنبي الله آدم عليه السلام الذي تصوره الصحيفة في الكاريكاتير.
يأتي ذلك بالتزامن قيام المصريين اليوم بالتوجه لصناديق الاقتراع للتصويت على الدستور في المرحلة الثانية، بعد ان اظهرت النتائج الأولية تقدم الأصوات المؤيدة له.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تستهزئ فيها الصحيفة ـ الممولة من رجل الأعمال النصراني نجيب ساويرس ـ، من الاسلام والاسلاميين، حيث نشرت قبل ذلك كاريكاتيرًا يظهر إسلاميين كأنهم كلاب تلهث.
ودأبت صحيفة “المصري اليوم” على نشر مواد تهاجم الإسلاميين أو تحرض ضدهم، وقد قوبلت بانتقادات واسعة في السابق من قبل جماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسي “الحرية والعدالة”. كما تعرضت لانتقادات من قبل حزب النور السلفي بعد تعمدها تشويه بعض التصريحات الصادرة عن مسئوليه. كما قاطعتها في السابق أيضًا جمعية الدعوة السلفية لأسباب مشابهة.

عن marsad

اترك تعليقاً