متابعة متجددة . . الخميس 6 مارس . . لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان

7 march okraniaمتابعة متجددة . . الخميس  6 مارس . . لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان

شبكة المرصد الإخبارية

*قام مجهولون باحراق سيارة ملاكي خاصة أحد ضباط قطاع الأمن المركزي، حال وقوفها أمام منزله بشارع علي بك الكبير بدائرة قسم ثان طنطا محافظة الغربية. مما أدى إلى احتراق السيارة وتفحمها تماما.

*البلتاجي من داخل القفص أثناء المحاكمة الهزلية : مخابرات الجيش برئاسة السيسي قتلت المصريين منذ ثورة يناير حتى الآن.. والسيسي يكذب

*مجهولون يشعلون النيران في سيارة ضابط شرطة بأسيوط

*حكومة الانقلاب تتمسك بتحصين اللجنة العليا الأمر الذي يراه مجلس الدولة بأنه أمر غير دستوري

تجاهلت حكومة الانقلاب العسكري الثانية برئاسة إبراهيم محلب قرارات لجنة التشريع بمجلس الدولة التي رفضت تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في قانون الانتخابات.
 
رفعت حكومة محلب اليوم قانون الانتخابات الرئاسية إلى المستشار عدلي منصور ، متمسكة بتحصين اللجنة العليا الأمر الذي يراه مجلس الدولة بأنه أمر غير دستوري.
 
كانت لجنة التشريع والفتوى في مجلس الدولة قد أكدت أن تحصين العليا للانتخابات غير دستوري لانه يحرم أي مرشح من حقه في التقاضي وإثبات وقائع التزوير.

*نيابة الانقلاب ترفض استئناف المهندسة سلوى ناصف رغم سوء حالتها الصحية

رفضت نيابة الانقلاب استئناف المهندسة سلوى عبد المنعم حسانين و جددت لها للمرة الثانية 45 يوماً رغم سوء حالتها الصحية.

و يذكر أن المهندسة تم اعتقالها من من مدينة نصر بتاريخ 8/1، وعقب اعتقالها وجهت لها تهمة حيازة إشارة رابعة التى أصبحت جريمة فى حق القانون المصرى.
والجدير بالذكر أن المهندسة سلوى التى تبلغ من العمر 52 عاما تعانى من سوء حالتها الصحية التى تدهورت أكثر نتيجة لانتهاكات قوات أمن الانقلاب.
وقد حمّل أهالى المهندسة سلوى قادة الانقلاب مسئولية تدهور صحتها. وتعد المهندسة من المصريات المطالبات بحقوقهن بالحرية والشرعية.

*إغلاق المصانع على عُمال المحلة لمنعهم من مهاجمة رئيس وزراء الانقلاب

قامت القيادات العمالية بشركة غزل المحلة بإغلاق المصانع على العمال أثناء زيارة إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الانقلابي، خوفا من الاعتداء عليه. 

جاء هذا في إطار مسلسل رعب الانقلابيين من مواجهة العمال الذين يعانون من تدهور سوء حياتهم المعيشية دون أي حلول من حكومة الانقلاب

*حرق إحدى سيارات موكب وزير داخلية الانقلاب

حرق سيارة من السيارات التى تستخدم في موكب وزير داخلية الانقلاب بعد إلقاء مجهولين النار عليها في إستراحة عقب صعود الوزير الى مكتبه وغلق الطرق المؤديه الى الوزاره الان وخبراء المفرقعات يمشطون المنطقه بالكامل وكلاب بوليسيه بالعشرات في المكان والشوارع المحيطه وحالة زعر بالوزاره بسبب عدة زجاجات مولتوف

*محكمة الجنح تقضي بالحبس ستة أشهر لـ40  اعتقلتهم فى أحداث رمسيس الأولى

قضت محكمة جنح باب الشعرية المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالحبس ستة أشهر لـ40 من مؤيدي الشرعية كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتقلتهم فى أحداث رمسيس الأولى، وبراءة 7 آخرين في القضية ذاتها التي حملت رقم 3437 لسنة 2013 .

تعود تفاصيل القضية إلى الأحداث التى شهدها ميدان رمسيس والمعروفة بأحداث رمسيس الأولى، التي وقعت يوم 15 يوليو الماضي، وتم القبض على أعداد كبيرة من مويدي الشرعية وتم توزيعهم على أقسام شرطة ونيابات الظاهر والسيدة زينب والموسكي وباب الشعرية.

*قرار جمهوري بتفويض إبراهيم محلب بالتصرف في أملاك الدولة بالمجان ونزع ملكية العقارات

أصدر المعين عدلى منصور، قرارا جمهوريا بتفويض المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، فى بعض اختصاصات رئيس الجمهورية، وفقًا للدستور المعدل الصادر فى 18 يناير 2014، وهي ذات الاختصاصات التي كان قد فوض فيها رئيس الحكومة السابق حازم البببلاوي.

وتضمن القرار، تفويض رئيس الوزراء فى مجالات التصرف بالمجان فى أملاك الدولة ونزع ملكية العقارات للمنفعة العامة وحماية الآثار.

كما شمل القرار، تفويض رئيس الوزراء فى مجال منح المعاشات والمكافآت الاستثنائية، وتقرير إعانات أو قروض أو التعويض عن الخسائر فى النفس والمال.

*مجهولون يشعلون النار في سيارة ضابط شرطة بالمنيا

أشعل مجهولون النيران، اليوم الخميس، في سيارة ضابط شرطة بالمنيا في واقعة هي السادسة من نوعها بالمحافظة.

وتلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطارا بقيام مجهولين بإشعال النيران في سيارة النقيب كريم محمد حنفي مجاور أثناء توقفها أسفل العقار المقيم به في شارع الجمهورية بمدينة سمالوط.

وأسفرت الواقعة عن احتراق الجزء الأمامي للسيارة والصالون الداخلي والإطار الأيسر الخلفي وعثر أسفل السياره على جركن بنزين محترق، وتحرر محضر برقم 1372 لسنة 2014 إداري مركز سمالوط.

وخلال 54 يوما تعرضت سيارات مملوكة لضباط شرطة وأعضاء بالنيابة العامة وهيئات قضائية للحرق من قبل مجهولين، كان آخرها حرق سيارة ضابط شرطة بمركز سمالوط بالمنيا.

*غزة تندد بمنع سلطات الانقلاب في مصر دخول الوفد النسائي الدولي التضامني من حرائر العالم

نددت الحكومة الفلسطينية في غزة بمنع سلطات الانقلاب في مصر دخول الوفد النسائي الدولي التضامني من حرائر العالم إلى غزة، واحتجازهن في مطار القاهرة الدولي، ومن ثم ترحيلهن إلى بلادهن.

وقال وزير الشباب والرياضة والثقافة في غزة الدكتور محمد المدهون، في تصريح صحفي: “لا يجوز منع وفد نسوي ومناضلة بقيمة الثائرة والمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، التي أُنتج فيلم سينمائي لنضالها، ومن أجل التضامن مع المحاصرين في غزة في يوم التضامن العالمي مع المرأة”.

وأضاف “إن قوافل كسر الحصار عن غزة، والتي تكون في طليعتها النساء ستعود لتكون شريان الحياة، وشريان الأمل لغزة المحاصرة؛ من أجل أن تكون جسرًا لتحرير فلسطين، وأن تكون وتبقى عنوان الحرية والكرامة للأمتين العربية والإسلامية”.

وأشار إلى أن المرأة الفلسطينية قدمت الشهداء والأسرى والجرحى، ومنهن من استشهدن، معربًا عن أمله في أن تقف مصر إلى جانب الشعب الفلسطيني في رفع الحصار عنه، وتسهيل قوافل الإغاثة القادمة لها.

وكانت السلطات المصرية قد منعت وفدًا نسائيا دوليا يضم نحو 83 ناشطة من الوصول إلى قطاع غزة بعدما حطوا في مطار القاهرة؛ وذلك لمشاركة النساء الفلسطينيات احتفالهن بيوم المرأة العالمي، وقامت بترحيلهن وإعادتهن إلى البلدان التي قدموا منها.

*الطالبة السكندرية المعتقلة في مديرية أمن الإسكندرية فاطمة نصار توثق شهادتها حول اعتقالها في رسالة مسربة من محبسها..

فاطمة نصار
فاطمة نصار


فيما يلي تفريغ نص الرسالة كما يظهر بالصورة:

الاسم / فاطمة نصار محمد إبراهيم
السن / 22 عاما
المهنة / طالبة فى كلية التجارة جامعة الإسكندرية- الفرقة الثالثة- محاسبة

تم اعتقالي يوم 3-1-2014 فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا
من منطقة السيوف شماعة فى احدى الشوارع الجانبية

كنت بسعف رجل مسن عنده ضيق فى التنفس بسبب الغاز،
عدت عربيه ( ميكروباص_رحلات) من جنبي بعد ما أسعفت الراجل وماشية، هما شافوني، ونزل رجلين بسلاح ونده عليا وقفت .. خبطنى بظهر السلاح فى كتفي،وأخد مني الحاجة اللى كانت معايا (كانت بخاخة نفس، وزجاجة بيبسي، وطرحة)..

وجابوني لمديرية أمن إسكندرية فى سموحة..

اليوم .. تمام الـ 50 يوم ليا هنا..

إمضاء
فاطمة
السبت 22/2/2014

* بديع: “السيسي خان الله قبل خيانة الرئيس مرسي”

قال الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين من داخل القفص في قضية قطع طريق قليوب:” إن العسكر والسيسي خانوا الله قبل خيانة الرئيس مرسي، وإن الله لا يهدى كيد الخائنين، والساحر الذي يقلب الحقائق ربنا قال عنهم سوف ينقلب عليهم السحر وإن الشعب المصري “انضحك عليه” قبل ذلك، وقالوا جماعة محظورة، والآن جماعة إرهابية نحن لا نتأخر عن الشعب المصري، ولا يمكن أن نكون عليه، واسألوا من قتل في رابعة وحرق الناس”

وقال بديع: لا تفرطوا فى الحرية التى حصلتم عليها، ونحن فداء لمصر، والشرعية هى الأصل وأن الشعب المصرى انتخب محمد مرسى الرئيس الشرعى للبلاد، بنسبة تصويت كبيرة جداً لم يسبقها مثيل فى تاريخ شعوب العالم أجمع، وأن الرئيس مرسىى هو صاحب الشرعية.

وأضاف : “انظروا ماذا فعلوا فى إرادة الشعب، ونصر الله لنا بنجاح الدكتور محمد مرسى فى الانتخابات ونحن شهود على أن زواج عتريس من فؤادة باطل”.

وردد الموجودون داخل القفص خلفه : الله شهيد واحنا شهود زواجك باطل يا عتريس، يسقط يسقط حكم العسكر، أيوه بنهتف ضد العسكر، إحنا الشعب الخط الأحمر، إحنا معاك مكملين يامرسى.

وأضاف بديع ” يا سيادة النائب العام أنت نائب عام العسكر عينت من قبلهم، وأنت باطل، وما يترتب على قرارات باطل، ورجال الأمن الوطني عذبونا ونشتكي إلى القاضي، وعندما لا يفعل شيئا فنشتكي إلى الله، وهو قادر على كل شيئ، ونحن صابرون حتى يحكم الله والذي يحكم بالعدل والحق، وهؤلاء خانوا الله قبل خيانة الرئيس مرسي وشوفوا شمس بدران، وصلاح نصر راحوا فين، وإن الإعلام كاذب ومضلل أين كان عن وقائع التعذيب في رابعة والنهضة وقتل ابني”.

*مجهولون يشعلون النيران في سيارة ضابط بالامن الوطني بمدينة طنطا

*مجلس الوزراء يقر قانون الانتخابات الرئاسية

*تأجيل نظر قضية “أحداث الاتحادية” إلى 15 مارس لحين الفصل في طلب رد القاضي

*تحديد السبت المقبل موعدا لنظر طلب رد هيئة المحكمة بقضية “قصر الاتحادية” المتهم فيها مرسي و14 آخرين

*ناشطة حقوقية: منع “بو حريد” والناشطات من دخول مصر فضيحة جديدة للانقلاب

قالت الناشطة الحقوقية هدى عبد المنعم، إن منع المناضلة الجزائرية جميلة بو حريد ومعها 79 ناشطة سياسية دولية من دخول مصر فضيحة تضاف لفضائح الانقلاب العسكرى، وتُظهر مدى الأفعال غير المسئولة التى تتبناها السلطات الحالية بمصر.
وأضافت فى مداخلة هاتفية للجزيرة مباشر مصر أن الناشطات سيعقدن مؤتمرا صحفيا فور وصولهن لدولهن لفضح الانتهاكات التى تعرضن لها فى مطار القاهرة، مؤكدة أن سلطات الانقلاب تعاملت معهن وكأنهن مجرمات حرب، وتم جمع جوازات سفرهن واحتجازهن بطريقة غير لائقة فى غرف الحجز واتصالات أمن الدولة.
وأوضحت “عبد المنعم” أن الناشطات كن فى طريقهن للمشاركة فى يوم المرأة العالمى فى 8 مارس القادم فى غزة للتضامن مع المرأة الفلسطينية المحاصرة، مؤكدة أن منعهن من حضور الاحتفال خدمة للكيان الصهيونى.

*وقف نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ”محاكمة العصر” لحين الفصل في طلب الرد

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة, وقف نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ”محاكمة العصر”، والمتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسى، وعدد من قيادات الإخوان فى قضية أحداث اشتباكات الاتحادية، التى دارت فى الأربعاء الدامى 5 ديسمبر الماضى، بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والمتظاهرين، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص بالإضافة إلى إصابة العشرات، لحين الفصل فى طلب الرد المقدم من المتهم الدكتور عصام العريان وإرسال الأوراق لمحكمة استئناف القاهرة مع استمرار حبس المتهمين.
صدر القرار برئاسة المستشار أحمد صبرى يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبوالفتوح وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد والسيد شحاتة.
*مجهولان يطلقان النار على شرطي ببني سويف
أطلق مسلحان يستقلان دراجة نارية، النار، على أمين الشرطة جمال محمد على، 42 سنة، من قرية دلهانس التابعة لمركز الفشن، وهو من القوة المكلفة بتأمين كمين الفشن جنوب بني سويف بالطريق الدائري.
وأسفر الحادث عن إصابته بطلق نارى بالرقبة والفك، حيث كان عائدًا إلى منزله مرتديًا الزي الميري. وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزي، ومنها إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى لخطورة حالته. فيما قامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة وغلق مداخل ومخارج مدينة الفشن لضبط الجناة سويف.
يذكر أن الحادث هو الثالث من نوعه في بني سويف خلال 72 ساعة، حيث قتل أمين شرطة يدعى حسن سيد زيدان، كما تم إطلاق النار على الأمين هانى عطية والذى يصارع الموت الآن.

*مؤتمر صحفي اليوم لأسر معتقلي طرة

تنظم رابطة أسر معتقلي سجون طرة مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر الخميس بمقر حزب الاستقلال للاعلان عن موقفها من استمرار الانتهاكات بحق المعتقلين والاجراءات التي ستتخذها تجاه الجرائم المستمرة في سجون طرة بحق رموز ثورة 25 يناير ، وشباب الثورة وقيادات العمل الوطني والسياسي
*ضبط المتحدث الرسمى لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة وشقيقه وآخر بمنطقة السيدة زينب بحوزتهما قنابل غاز!

قامت ميليشيا الانقلاب باعتقال المتحدث الرسمى لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة وشقيقه وآخر بمنطقة السيدة زينب بحوزتهما قنابل غاز. البداية كانت عندما وردت معلومات لرئيس وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها قيام كل من أيمن ماهر محمد محمد، 40 سنة، محام، ومقيم دائرة القسم.. والمتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالقاهرة، وشقيقه إيهاب 42 سنة، محاسب بالبريد، ومقيم بدائرة القسم، وأحمد صلاح أحمد 22 سنة، طالب ومقيم بمحافظة المنوفية “ينتمون لجماعة الإخوان” بالتحريض والتعدي على المنشات الحكومية والخاصة فى مسيرة مؤيدة للرئيس السابق.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطهم وبحوزة الأول “وشاح أصفر اللون به عدد 6 شعارات رابعة ومدون عليها عبارة كلنا رابعة”، وصورة للرئيس المعزول، وكتيب خاص بحزب الحرية والعدالة، و3 نسخ لدستور 2012م ، لافتة مناهضة للجيش، مذكرة بعنوان مرحلة التكوين بالجماعة، وضبط بحوزة الثاني 2 قناع غاز، و5 صور للمتوفين بالجماعة، وصورة للرئيس المعزول، شعار رابعة، وصورة لفتيات الإخوان السابق ضبطهم على ذمة قضية تظاهر بمحافظة الإسكندرية، وشهادة تقدير لعمال الجماعة ممهورة باسم خيرت الشاطر، وكراسة مدون بها عبارات مناهضة للجيش والمشير السيسى، وكتيب للإمام حسن البنا بعنوان “فهم أصول الإسلام” و2 هاتف محمول محمل عليهما صور مناهضة للقوات المسلحة، ونسخة لدستور 2012م ، وكتيب بعنوان تجمع القوة السياسية المتضررين من حزب النور، وكتيب بعنوان الإسلام السياسي وظاهرة العنف والإرهاب، وعلم رابعة العدوية.
كما ضبط بحوزة الثالث جهاز كمبيوتر “لاب توب”، هاتف محمول، و2 شريحة نحاسية، وكيس بلاستيك به كمية من كلوريد الحديد تستخدم فى تصنيع الدوائر الكهربائية. بمواجهتهم اعترفوا بانتمائهم لجماعة الإخوان وحيازتهم للمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1420 لسنة 2014م إدارى القسم, وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ استكمال فحصهم.
*فعالية مفاجئة لطلاب ضد الانقلاب امام المجلس القومى لحقوق المرأة للافراج الفورى عن الحرائر المعتقلات داخل سجون الانقلاب

 

*اقتحام منزل رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى وسرقة أموال ومشغولات ذهبيةقال النائب محمد الفقي -رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى- إن مجموعة من قوات أمن الانقلاب اقتحمت بيته فجر اليوم، وسرقوا أمولا ومشغولات ذهبية من منزله ومنازل أخوته.وقال عبر حسابه على موقفع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “اقتحم بلطجية اﻷمن بيتي فجر اليوم, وقاموا بكسر أبواب 3 شقق لي وﻷخوتي, وسرقوا 6 آﻻف جنيه, وما قيمته 15 ألف جنيه مشغولات ذهبية, وبعض محتويات البيت, والهواتف المحمولة, وكاميرا ديجيتال”.
وأضاف “الفقي”: كما قاموا بالعبث بكل محتويات البيت, وقاموا بترويع أسرتي الكبيرة في رسالة إرهاب لنا, وما أريد أن أوصله لهم أنهم لن يستطيعوا كسر إرادتنا وأن جدار الخوف قد انهار وإلى اﻷبد”.واختتم الفقى قوله “اللهم نصرك”.*المتهمون باقتحام المترو: “لم تحدث وكذب وباطل”

أنكر 38 متهما فى واقعة اقتحام محطتى مترو شبرا الخيمة وكلية الزراعة، الاتهامات التى وجهتها لهم النيابة العامة أمام محكمة جنايات شبرا الخيمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، وذلك بعد أن واجههم المستشار حسن فريد بأمر الإحالة، ورددوا قائلين “لم تحدث وكذب وباطل”. وكان المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية، أحال المتهمين فى القضية الأولى إلى محكمة الجنايات، ووجه لهم تهم الانضمام لجماعة محظورة وحيازة مفرقعات وإتلاف منشآت عامة وترويع الآمنين، وتعطيل المواصلات العامة والخاصة وإثارة الشغب والتجمهر ومحاولة تفجير محطة مترو كلية الزراعة
*مصرع وإصابة 22 شخصاً في انقلاب أتوبيس سياحي
لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 19 آخرون إثر انقلاب أتوبيس سياحى كان يقلهم عند منحنيات مدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء ما اسفر عن مصرع محمود محمد شلبى 27 سنة من الدقهلية وسمر جمال أحمد (24 سنة) من الشرقية وهند جمال أحمد (20 سنة) من الشرقية 

فيما أصيب 19 آخرون وتراوحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات واشتباه كسور فى العمود الفقرى ونزيف بالمخ، وتم تحويل الحالات الخطيرة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات رأس سدر وطور سيناء وأبو رديس

*فضيحة جديدة لمباحث المحلة وفجور القاتل حسن أبو المجد

قامت قوات امن الدولة بصحبة قوات أمن الإنقلاب بقيادة  حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة فجر يوم السبت الماضي 1/3/2014 بإعتقال الشقيقين :
1- محمد رضا عبدالرحمن الصعيدي _ 23 سنه
2- عبدالرحمن رضا عبدالرحمن الصعيدي – 19 سنه
وقد تقدم والدهما بذات التاريخ ببلاغ إلى الجهات المختصة وفوجئ والدهما بتقديم الأول وحده إلى نيابة أول المحلة يوم الإثنين الموافق 3/3/2014 م بتهمة إشتراكه مع آخرين بالقيام بحرق سيارات قيادات الحزب الوطني بالمحلة الكبرى ، وقررت حبسه على ذمة المحضر رقم 1808 لسنة 2014 اداري أول المحلة الكبرى .
ولم يقدم الشقيق الأصغر / عبدالرحمن للتحقيق حتى اليوم . مما اضطر والده لتقديم بلاغ إلى نيابة أول المحلة يتهم فيه .. حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة بإحتجاز نجله دون مسوغ قانوني . فأشرت النيابة على الشكوى وأرسلت موظف بصحبة والده إلى ديوان قسم اول المحلة الكبرى وهناك تقابلا مع العقيد / طارق عطويه مأمور القسم .. وبسؤاله عن نجل مقدم الشكوى أنكر أنه يعرف أحدا بهذا الإسم نهائياً .. فطلبا مقابلة رئيس مباحث القسم والذى أشرف على عملية الإعتقال بنفسه .. فرفض طلبهما متعللاً بأنه غير موجود بديوان القسم . وعندما هما بالخروج من ديوان القسم لاحظا نزول أمين شرطة من الدور العلوي مسرعاً وبرفقته نجل مقدم الشكوى ( عبدالرحمن ) – المختطف – شاهدوا عبدالرحمن وقد كسرت يده وبه العديد من السحجات والكدمات وعليه علامات الإعياء والتعذيب الشديد … فما كان من الأب إلا أن هرول إلى ابنه واحتضنه وقبله .. فاضطر مأمور القسم لإصطحابهم جميعاً إلى غرفته وبعد أن دار بينهم حوار وعدهم مأمور القسم بأن يأتوا الساعة الثالثة عصراً لإستلام عبدالرحمن (المختطف) ، ولما عاد والد عبدالرحمن وبصحبته محاميه لم يجدوا لا مأمور القسم ولا رئيس المباحث ولا نجله عبدالرحمن وبسؤال نائب المامور انكر أن يكون يعرف شيئاً عن هذا الموضوع نهائيا او أن يكون رأى عبدالرحمن (المختطف ) بديوان القسم من قبل .
فعاد الأب إلى النيابة العامة وأبلغ رئيس النيابة بما حدث وموظف النيابة شاهد عيان على هذا ، فوعده رئيس النيابة بان يفتح التحقيق في بلاغه هذا ويستجوب مأمور القسم ورئيس المباحث غداً. ويذكر أن حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى قد قدمت ضده بلاغات كثيرة في الأونة الخيرة لإنتهاكه حقوق الإنسان مع المحتجزين بالقسم ، كما قدمت ضده بلاغات تتهمه بهتك عرض أطفال صغار السن

عن Admin

اترك تعليقاً