أخبار عاجلة
انفرادات وأكاذيب ولا في الاحلام

فريد الديب :”الوطن” صحيفة صفراء وحوار “مبارك” معها “مفبرك”

انفرادات وأكاذيب ولا في الاحلام
انفرادات وأكاذيب ولا في الاحلام

فريد الديب :”الوطن” صحيفة صفراء وحوار “مبارك” معها “مفبرك”

شبكة المرصد الإخبارية

 

بعد الفضيحة المدوية التي فجرها فريد الديب محامي الرئيس المخلوع مبارك عن فبركة حوار مبارك الذي نشرته صحيفة الوطن

وأكد الديب بان ما تم نشره أمس بجريدة الوطن “بعنوان الوطن تخترق الحصار الحديدي وتحصل على أول تصريحات من مبارك عقب تنحيه ..مبارك زعلان على مستوى استقبال مرسى بالخارج ” كلام مفبرك .

وأوضح بان الصور التي تم نشرها مع الخبر في الصفحة الأولى للجريدة هي صور مفبركة تم تركيبها من قبل فني صور، وان المقال عبارة عن “كلام فارغ، وان الحوار، الذى أجراه الصحفي ما هو إلا تصريحات سبق، وصرح بها أثناء حواراته التلفزيونية عن مبارك، وأخباره وعما يفعل مبارك، وتم إعادة صياغتها مرة ثانية.

وأشار الديب بأنه أرسل رسالة إلى مبارك داخل السجن، ونفى له إجراء أية حوارات، مشيرا بان أكبر دليل على التزوير هو عدم وجود مبارك بصحبة المحرر في الصورة المنشورة بالجريدة ، وان هذه الطائرة من الممكن ألا تكون الطائرة التي كانت تقل مبارك، ولكن طائرة رش مبيدات ويسال عن هذه الجريمة وزير الداخلية .

 

ووسط الفضيحة راح مجدي الجلاد يستشهد علي أن الحوار غير مفبرك بتصريحات منشورة علي صفحة “آسف يا ريس” الداعمة لمبارك و من المعروف أن مجدي الجلاد هو الأدمن الحقيقي لصفحة “آسف يا ريس (حسب تصريحات عبد الله كمال ) .

 

ونقلت الصحيفة تصريحات عن صفحة “انا آسف ياريس”، أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس المخلوع مبارك على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تشيد بانفراد “الوطن”، قائلا “إن الجريدة صادقة فيما نقلته على لسان الرئيس السابق، لأن مبارك لا يعلق على الرؤساء لأنه رئيس محترم حتى وإن اختلف مع أحد، وإن كانوا جماعة الإخوان المسلمين”.

 

بينما أكد فريد الديب أنه لن يقاضى تلك الجريدة لأنها لا تستحق الدخول معها في معارك قضائية لانشغاله بقضايا أهم، وان القارئ أذكى من أن ينخدع بتلك الفبركة الإعلامية من الجرائد الصفراء التي تسعى للإثارة، وإشعال الرأي العام في البلاد بهدف الترويج، والبيع فقط دون اعتبار لأي ضمير مهني، وأخلاقي .

 

عن Admin

اترك تعليقاً