مأساة الفلول

ساويرس والفلول والبلطجية يهددون ويمهلون الرئيس حتى الثلاثاء أو اقتحام الاتحادية وحرق مؤسسة القرآن

 

مأساة الفلول
مأساة الفلول

ساويرس والفلول والبلطجية يهددون ويمهلون الرئيس حتى الثلاثاء أو اقتحام الاتحادية

 

الفلول يحرقون مؤسسة القرآن الكريم في بني سويف

 

شبكة المرصد الإخبارية ترصد بعد الأكاذيب منها هرب أعضاء في الشورى إلى لندن

 

 

متابعة موسعة – شبكة المرصد الإخبارية

 

قال رجل الأعمال ” نجيب ساويرس” : أن الوقت الحالى هو الوقت المناسب للخورج الآمن للإخوان ، مؤكداً أن ما يحدث هو آخر فرصة للدكتور مرسى ونظامه.

وأضاف فى تغريدة له على ” تويتر” : حان وقت الخروج الآمن .. آخر فرصة” على حد قوله.

 

من ناحية أخرى هددت حركة تمرد منذ قليل الرئيس محمد مرسى وأمهلته حتى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل إذا لم يتنحى عن السلطة ستقتحم قصر الإتحادية.

 

كما أكد المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد على أنه لا صحة لما أوردته بعض وسائل الإعلام عن قيام الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بإلقاء خطاب للشعب اليوم.

 

وأوضح المتحدث العسكرى  أن الفريق أول السيسى يتابع تطورات الأوضاع عن كثب على مدار الساعة، مناشدا وسائل الإعلام باستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، خاصة فى ظل الظرف الدقيق الذى تمر به مصرنا الحبيبة.

 

من جهة أخرى وجه ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي عبر الفيس بوك رسالة إلى شعب مصر قائلاً : يا شعب مصر الأبي :

 

هل تقبل بحرق كتاب الله أو حرقه ؟ فما بالنا بحرق مؤسسة تعني بالقرآن الكريم ..

متظاهرون يحرقون مؤسسة الإخوان لشئون القرآن الموجود بترعة الإبراهيمية ببني سويف، رغم تواجد قوات الشرطة والدفاع المدني، حيث لم تتمكن الأخيرة من اطفاء الحريق الا بعد احتراقه بالكامل.

 

حكم من يقوم بحرق كتاب الله : إذا أحرقه كارهاً له، سابّاً له، مبغضاً له، فهذا منكر عظيم وردة عن الإسلام، وهكذا لو قعد عليه، أو وطأ عليه برجله إهانةً له، أو لطخه بالنجاسة، أو سبه وسب من تكلم به، فهذا كفر أكبر وردة عن الإسلام والعياذ بالله.

 

على صعيد آخر قام عدد من المتظاهرين المطالبين بإسقاط الرئيس مرسي بطمس كلمة ” الشهداء” و اعادة اسم ” مبارك” لمحطة المترو بالتحرير  بعد تغيير الإسم من مبارك للشهداء ابان ثورة 25 يناير و هو ما يؤكد التواجد القوي لفلول نظام مبارك في ميدان التحرير.

وبخصوص إشاعة هروب اعضاء في مجلس الشورى إل لندن قال قال صبحي صالح، القيادي الإخواني المعروف، ووكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشورى، إن النواب الذين سافروا اليوم متوجهين إلى العاصمة الإنجليزية لندن، سافروا للمشاركة في مؤتمر برلماني.

وأوضح صالح ، أن سفر النواب إلى لندن محدد من 15 يومًا بدعوة من المؤتمر، مشددًا على أنه توجه للندن منفردين وليس بصحبة عائلاتهم كما زعم البعض.


ولفت صالح إلى أن الدعوة التي سافر على أساسها النواب إلى لندن شاملة المصرفات، موضحًا أن مجلس الشورى لن يتحمل أي تكلفة لسفر النواب.


واختتم صالح بالإشارة إلى أن النواب المشاركين في المؤتمر سيعودون بعد انتهاء المؤتمر البرلماني، منوهًا إلى أن الدعوة لأربعة أيام بالإضافة إلى يومي السفر والعودة.

عن Admin

اترك تعليقاً