رسالة من أحد معتقلي العسكر محمد ضياء الدين من داخل السجن : ” 56 خلافة “

prisoner5رسالة من أحد معتقلي العسكر محمد ضياء الدين من داخل السجن : ” 56 خلافة “

 

 شبكة المرصد الإخبارية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

“الناس المحترمة تقف على جنب “هكذا قالها الضابط أحمد مكي وهو ينظر للبلطجية بعد القاء القبض علينا !!!!!!

أصبحنا نحن غير الشرفاء والبلطجية هم الشرفاء ,فقط لأننا ملتحون .
لقد ادعوا كذبا ان الخلاف الدائر سياسي وهي في الاصل حرب على الاسلام والا فماذا جرمنا غير اننا ملتحون ؟!؟!

لقد تم امساك 56 فرد فقط لانهم ملتحون ولم يتم القبض على معظمنا من سيدي جابر
فالغالبية تم القبض عليها في مناطق بعيدة فمنا من قبض عليه في كامب شيزار وسموحة وسبورتنج وكيلوباترا ومصطفى كامل وغيرها من الاماكن التي لاتمت للمظاهرات بصلة !! فقط لأن جميعهم ملتحون .!؟!؟!؟!

تم القبض علي 56 فرد من ابناء مصر المسلمين فقط لأنهم ملتحون !! ستضحك حينما تعلم أن دولة الأمن والأمان القائم فيها على ضبط الأمن هم البلطجية ……..

تم مسك بعضنا بعد أن قام البلطجية بالاعتداء عليهم وضربهم بالسلاح الابيض واحداث أشد اصابات بهم وفي النهاية أتت الشرطة لتلقي القبض على الملتحون بدلا من البلطجية حاملي السلاح !!!!!!!!!!!!!

بعد القبض علينا وتكبيلينا ووضع الاغلال في ايدينا وجعلها وراء ظهورنا وبعد ان قام طوب الارض بسبنا وسب الدين لنا وبعضنا تم الاعتداء عليه داخل سيارة الشرطة مرة اخرى بل وايضا تم سكب بنزين على احدنا وكادوا ان يشعلوا النار فيه وبعد ذلك تم تلفيق لنا التهم بالكيلو لنا:

اتهمونا :

بقتل 20 من المتظاهرين
وشروع في قتل 150 شخص
وحرق مقاهي
والاكثر كوميدية أنهم اتهمونا بالسرقة !!!!

نعم اتهمونا بالسرقة (محتويات محطة ترام سيدي جابر الشيخ)
ومن الاكثر التهم المضحكة أيضا الاعتداء على رجال الامن !!!!!!!

أي رجال وأي أمن ؟؟؟؟

أي رجال أمن اعتدينا عليهم هل يقصدون كمائن البلطجية الذين كانوا يحملون السيوف والاسلحة النارية والخرطوش أمام رجال الشرطة الذين اعتدوا علينا أمامهم وفي حمايتهم أم رجال الشرطة الذين كانوا يطلقون النار علينا كيف نعتدي عليهم وقد نكلوا بنا دون ان نفعل شيئا ؟!؟!؟!ولم نستطع أن نقاومبل بعضنا اعتبرهم منجاه ومخرجة من الفتك به على يد البلطجية ثم يقال عنا في النهاية اننا اعتدينا على رجال الامن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أحد أخطر المجموعة 56 خلافة (مسمى القضية )هو الحاج/ محمد عباس

رجل كان يعمل في محله وسقط على الارض وكسرت ساقه فأحضر ولديه واوقف تاكسي لينقله الى اي مستشفى وقاده سوء حظة أنه مر من سيدي جابر على شارع أبوقير خاف قائد التاكسي على سيارته خصوصا انه معه رجل من اخطر الرجال مكسور الساق ولكنه (((ملتحي ))) فأنزله هو وولديه من السيارة وتم القبض عليهم على الفور ابنا اخطر الرجال احدهما طبيب والاخر طالب ثانوية عامة ويا لها من عائلة في منتهى الخطورة!!!!!

ما يبكيك او يحزنك حسب انسانيتك ووجودها من عدمه الحاج/ محمد عباس مصاب بتضخم في عضلة القلب بنسبة 65% ولكن هذا لم يشفع له أمام وكيل النيابة بأن يخلي سبيله بل أمر بحبسه هو ونجليه….

ثاني أخطر الرجال هو مدرس لغة عربية مريض بالسكر لايكاد يستطيع المشي أصلا ومن ثم يتهم بالقتل وجرائم عدة لايستطيع ان يفعلها معا الا هيركليز !!!!!!!

وبين افراد المجموعة ( 56 خلافة ) أشخاص مدخنون وبيننا شباب محشش تم القبض عليهم جميعا فقط لانهم ملتحون ولو شئت دقة التوصيف فقل ان لديهم شعر بوجوههم!!

أخي أصل الصراع ليس على الدين بل صراع سياسي!!!!

لا والف لا الصراع ليس خلاف سياسي بل هو عداء مع الدين في الاصل وما كان جل ما ارتكبناه الا اننا التزمنا بسنة النبي صلى الله عليه وسلم انهم يريدوننا ان نترك هديه وأن نترك عملنا في الارض وهو الخلافة انهم يريدوننا أن نترك تمسكنا بهذا الدين ولكن هيهات هيهات فالله متم نوره ولوكره الكافرون .

أخوكم محمد ضياء الدين
اليوم الاثنين الموافق 22/7/2013 وموافق الثالث عشر من رمضان

عن Admin

اترك تعليقاً