أمين الحرية والعدالة بالسويس : “الامر بالمعروف” ثورة مضادة

أمين الحرية والعدالة بالسويس : “الامر بالمعروف” ثورة مضادة

والد طالب هندسة السويس :قتلة ابنى ليسوا من جماعات اسلامية وانتظر القبض على الجناه فى اسرع وقت

علي يحيى – شبكة المرصد الإخبارية

تم دفن جثمان أحمد حسين عيد طالب الهندسة فى مقابر السويس القديمة  بعد الصلاه عليه بمسجد الاربعين وكان الامام الدكتور كمال بربرى مدير عام وزارة الاوقاف بالسويس ودعا خلال الصلاه بعودة الامن.
من الجديد بالذكر ، انه بعد الانتهاء من الصلاة جابت المسيرة فى شوارع مدينة السويس مطالبين فيها بالقصاص من قتلة احمد حسين طالب الهندسة بالسويس .
من جانب آخر قال المهندس احمد محمود أمين حزب الحرية والعدالة بالسويس وعضو مجلس الشعب، إنه لا توجد بالسويس هيئة تدعى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، مضيفًا أن هناك بعض البلطجية المنتمين للنظام السابق يلبسون الجلباب ويطلقون على انفسهم الامر بالمعروف والنهى عن المنكر لزعزعة ثقة الشعب المصرى فى الرئيس الجديد ونظامه.

وأضاف محمود انه طالب الاجهزة الامنية بالسويس بسرعة القبض على الجناه الذين يدعو انتمائاتهم للتيارات الاسلامية لبث الفزع والرعب فى نفوس المواطنين من النظام الجديد.
جاء ذلك ردا على البيان الذى اصدرته هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر تعلن مسئوليتها عن حادث مقتل طالب الهندسة بالسويس اثناء سيره مع خطيبته فى الشارع.
وقال حسين عيد والد طالب الهندسة احمد الذى لقى مصرعه على يد 3 ملتحين اثناء سيره بجانب سينما رينيسانس السويس بصحبة خطيبته انه لا يتهم جماعة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر وانه على ثقة تماما ان قتلة ابنه من مريدى اثارة البلبلة وزعزعة استقرار المصريين .
واضاف والد القتيل انه ينتظر القبض على الجناه فى اسرع وقت لانه لا يحتمل الانتظار اكثر من ذلك فان لم تاخذ الجهات الامنية بحق ابنه فسياخذه بيده مشيرا انه لن ييتقبل عزاء ابنه قبل القبض على المتهمين بقتله وتسليمهم للقصاص .
جاء ذلك  خلال الجنازة الشعبية التى شارك فيها اهل واصدقاء الضحية بالاضافة الى رموز القوى السياسية بالمدينة الباسلة حيث تم الانتهاء من دفن الجثمان بمقابر السويس القديمة  بعد الصلاه عليه بمسجد الاربعين وكان الامام الدكتور كمال بربرى مدير عام وزارة الاوقاف بالسويس ودعا خلال الصلاه بعودة الامن
والامان الى بلادنا وان يصبر اهل القتيل  على فراقه وان يلهمهم الصبر والسلوان.

في سياق آخر قال اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إنه سيتم التوصل الى المتهمين الثلاثة الذين قتلوا طالب الهندسة احمد حسين عيد خلال سيره خلف سينما رينيسانس بصحبة خطيبته.
واضاف مدير الامن ان الاجهزة الامنية بالسويس قد ضيقت الخناق على الجناه وسيتم الاعلان عنهم امام الرأى العام خلال ساعات قليلة حتى يتم القصاص العادل منهم وتقديمهم الى العدالة.
ومن جانبه طالب المهندس احمد محمود أمين حزب الحرية والعدالة بالسويس بسرعة ضبط الجناه متهما النظام السابق باستخدام فزاعة جديدة تدعى جماعة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر لإثارة الرعب داخل قلوب المصريين من الرئيس الجديد محمد مرسى.

عن Admin

اترك تعليقاً