أخبار عاجلة

شفيق والجزمة . . لعبة جديدة متوفرة داخل الخبر

شفيق والجزمة . . لعبة جديدة  مثل لعبة بوش والجزمة

شبكة المرصد الإخبارية

“فكر فى اللى مات واللى فقد نور عينه ورضى يعيش عاجز عشان تعيش محترم.. بايدك تصنع التغيير”.. تظهر هذه العبارة في نهاية كل شوط من اللعبة التي ابتكرها نشطاء على موقع”” shareswf للألعاب الإلكترونية، بعنوان “شفيق والجزمة”.
وتتلخص اللعبة فى ظهور صورة شفيق خلف مشهد من مشاهد موقعة الجمل ويحاول اللاعب اللحاق بها باستخدام”الجزمة”، وتسعى اللعبة الى صنع رأى عام ضد الفريق .
إنها نفس فكرة لعبة “بوش والجزمة” ابتكرت إحدي الشركات العالمية لعبة إلكترونية جديدة بطلها الرئيسي “المرشح الرئاسي أحمد شفيق”، حيث تبدأ اللعبة بصورة كبيرة من ميدان التحرير، وتحديدا يوم موقعة الجمل، التي حدثت خلال تولي الفريق أحمد شفيق رئاسة الوزراء، وبمجرد الضغط على خيار “play”، دائماً ما تظهر صورة اللواء عمر سليمان، نائب الرئيس المخلوع، ومدير المخابرات العامة السابق في أقصى اليمين، بينما تظهر صورة شفيق، ويترك أمامك 30 ثانية لإلقاء الحذاء عليه، على أن تحتسب عدد مرات إصابته كمؤشر نهائي للفوز.
ومع كل مرة تلقي فيها بالحذاء، يصدر صوت من اللعبة ينطق بكلمة “فلول”، وبمجرد وصول الحذاء لوجه شفيق يتحول وجهه للون البنفسجي، لينطق عبارته الشهيرة (إيه؟) .
إلعب على هذا الرابط
http://www.shareswf.com/game/25087/

View on ShareSWF

عن Admin

اترك تعليقاً