مصطفى بكرى ” مطبلاتي لكل العصور ” أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة

m bakryمصطفى بكرى ” مطبلاتي لكل العصور “ أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

أكد مصدر  أن الكاتب الصحفي “مصطفي بكري”  هو أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة منذ أيام المشير طنطاوي و هي الصفحة التي كانت منتظمة في النشر ثم انقطعت فترة عقب إقالة طانطاوي ثم عادت هذه الأيام مع استعداد المجلس العسكري للقفز علي السلطة من جديد

 

و كان أخر ما نشره مصطفي بكري علي صفحة أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة ردا علي خطاب الرئيس مرسي الذي قال فيه أنه متمسك بالشرعية الدستورية و مستعد لبذل دمائه فداءا للوطن

 

نشر بعدها مصطفي بكري تدوينه “صفحة أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلي للقوات المسلحة” بعنوان …السيسي : نفتدى مصر وشعبها بدمائنا ضد كل ارهابى او متطرف او جاهل.

من الجدير بالذكر أن مصطفى بكرى ..  هو أحد أهم رموز المعارضة ” الكرتونية ” او صور المعارضة للنظام السابق  التى تجعل الكثير من الشعب المصرى يعتقد بأن هناك ديموقراطية حقيقية ووجود للمعارضة .. ونجح فى ذلك وصدق الكثير ان مصطفى بكرى رجل صادق ووطنى من الطراز الأول..!!!

مصطفى بكرى دخل المعتقل لفترات بسيطة حتى يثق الناس انه رجل معارض وتعرض للاعتقال .. ولكن فى الحقيقة ان مصطفى بكرى  كان مرشدا لامن الدولة داخل المعتقلات.. حتى يطلع النظام مايدور داخل الغرف المغلقة على المعتقلين ..!!

 

 

وشبكة المرصد الإخبارية تلقي الضوء عن جزء من تاريخ مصطفى بكرى يرويه احمد علي حسن- من نجع المعنى -قنا وبلدياته:

هو محمد مصطفى بكري- خريج كلية التربية بقنا- قسم اللغة العربية بتقدير مقبول –عام 1977م.

في مظاهرات 1977الطلاب في نفس العام كان يعمل محمد مصطفي كما كان اسمه في تلك الفترة مرشدا لضابط أمن الدولة بقنا عن الطلاب الذين يقودون المظاهرات.

عمل بعدها جاسوسا لأمن الدولة على حزب التجمع.

من حزب التجمع التقطه يحي الجمل وعينه مراسلا لمجلة…

المجالس الكويتية التى كانت ترأس تحريرها هداية السالم الصباح التي ماتت في حادث منذ أعوام قليلة.

من التجمع أصبح عضوا في حزب البعث فرع العراق، وكان أيضا جاسوسا لأمن الدولة عن البعثيين المصريين.

تزوج بكري من أمرأة قيل أنها كانت مع يحيى الجمل سرا ولما أراد أن يتخلص من المصيبة ألصقها بالصعيدي الهمام.

 

أول مليون دولار دخل جيب مصطفى بكري كان عام 1987 عندما وزع الكتاب الأخضر كملحق في جريدة مصر الفتاة.

 

يومها بدأت علاقته بليبيا وبأحمد قذاف الدم الذي موله منذ ذلك الحين. أحمد قذاف الدم ومن خلال شراكته ممع صفوت الشريف الذي كان مستلما ملف ليبيا قررا إصدار جريد الاسبوع لتخدم مصلحة الرجلين. بعدها بدأ بكري مشروعاته الخاصة على الجنب، منها علاقتة بصدام حسين، ثم علاقته بأمير قطر والجزيرة.

مصطفى بكري بدأ ولد غلبان لرجل ضعيف في قرية المعنى كان يسوس خيل ألأشراف في عزية حامد ويسمى عندنا في الصعيد بالكلاف، أي المسئول عن إطعام الماشية.

 

لايستطيع بكري أن يرشح نفسه في قنا لأن أسرته تنتمي إلى عبيد بيت حامد ولايلقي أي إحترام في قنا.

فقط جاءه نصيب من الإحترام عندما كان في قنا محافظ الفاسد عادل لبيب الذي أغدق على بكري بالاراضي الزراعية .

 

لذا لايخلو عدد من صحيفة بكري من مدح لعادل لبيب حتى عندما غادر قنا وأصبح محافظ الاسكندرية.


وفي كتاب (غداً تشرق الشمس) يكيل مصطفى بكري المديح والثناء والإشادة بالرئيس المخلوع حسني مبارك.. ولسان حال رافع الفيديو (من أبناء مبارك) يقول.. يحز في نفسي ما الاقيه اليوم من بكري! هو يتسائل أيضاً عن أرشيف جريدة الأسبوع الذي تم محوه تماماً خلال الثورة!؟ أين ذهب؟.

 

مصطفى بكرى من زمان خدام السرايا ونظرية المؤامرة مسيطرة على دماغه !!

 

ثم اتصل بالجزيرة يوم موقعة الجمل واثناء الاشتباكات وقال ان من يدير المعركة الداخلية هو محمد البرادعى مشيرا ان من يقوم بالدفاع عن ميدان التحرير هم رجال ممولين من البرادعى وداخلهم قوات ” أجنبية ” ..!!

وليلا يشكر مبارك على تلبيته مطالب الشعب ويطلب منه أن يذهب الى الشباب فى التحرير للتفاوض معهم !!

وفى  يوم 10 فبراير 2011 مصطفى بكرى زعم ان مبارك غادر مصر متجها الى روسيا وانه لافائدة من بقاء الثوار فى الميدان وان الخطاب الذى قاله مبارك هوا مسجل من فترة وطالب الثوار بالعودة من ميدان التحرير وذلك قبل التنحى بيوم واحد !!


وكباقى رجال المعارضة ” الكرتونية ” ركب الموجة وتحول الى بطل وينافق فى شباب الثورة الى ان بدأ تظهر نجومية المجلس العسكرى فتحول اليها ايضا .


والسؤال .. كيف نجح هذا المنافق فى برلمان ” الثورة ” ؟

مصطفى بكرى النائب البرلمانى نهارا الذى يحول كل جلسة الى خطبة عن المؤامرات ويمجد فى المجلس العسكرى وفى الوزيرة فايزة ابوالنجا ، وليلا يعمل مذيعا يهاجم الثورة وابنائها ويقوم بتزييف الحقائق وقد تفوق على التلفزيون المصرى فى الكذب والغش والتدليس ..!

ونحن لم نتطرق للسؤال عن ثروة هذا المنافق ولا محاسبته ..!!

عن Admin

اترك تعليقاً