صورة واضحة للمدعو نقولا باسيلي مع أنا جورجي إحدى ممثلات الفيلم المسيء

صورة واضحة للمدعو نقولا باسيلي مع أنا جورجي إحدى ممثلات الفيلم المسيء

شبكة المرصد الإخبارية

في أول صورة واضحة الملامح لنقولا باسيلي نقولا يظهر في الصورة إلى جانب باسيلي الممثلة “آنا جورجي” التي ظهرت ضمن مشاهد الفيلم المسيء الذي كان المرصد الإعلامي الإسلامي أول من انفرد بالكشف عن الفيلم في بيان له وعرض الفيلم في قناة المرصد الإسلامي في اليوتيوب .
وباسيلي مدان سابق بتهمة الاحتيال على مصارف أمريكية عبر فتح حسابات وهمية وتمرير شيكات غير صحيحة ويخضع الآن للمراقبة.
وبحسب التحقيقات الأمريكية، فقد ارتكب باسيلي مخالفة لشروط الإفراج عنه من السجن، وأهمها منعه من استخدام جهاز الكمبيوتر في منزله خمس سنوات.
وفي حوار مع الممثلة ” أنا جورجي ” قالت إنها تعرضت لعملية غش وخداع من نيقولا الذي قام بدبلجة السيناريو الأصلي، بحيث أصبحت عباراته معادية للإسلام.
وأوضحت أن القصة الأصلية للفيلم تتمحور حول نيزك سقط في منطقة من الشرق الأوسط في زمن قديم “فظنته بعض القبائل مقدساً، لذلك راحت تتقاتل فيما بينها من أجله”.
ولعبت جورجي في الفيلم دور عروس شابة لبطل الفيلم، واسمه جورج، الذي لعب بعد ذلك دور الرسول الأعظم بعد دبلجة السيناريو حسب قولها.
هذا وقد أفادت وكالة “اسوشيتيد برس” للانباء بأن الشرطة الامريكية اجرت تحقيقا مع المدعو نيقولا باسيلي نيقولا الذي يعتقد انه احد منتجي الفيلم المسيء الذي اثار موجة من الغصب والاستياء في البلدان الاسلامية. حيث اخبر باسيلي الشرطة في اثناء التحقيق بانه لا يرغب بالعودة الى بيته في كاليفورنيا، وغادر الى مكان مجهول بعد انتهاء التحقيق معه.
وكان نيقولا قد استدعي للتحقيق معه بسبب خرق محتمل لشروط الإفراج عنه بعد ربطه بجريمة احتيال. ولقد اشار مصدر في مركز الشرطة ان المواطن الكاليفورني (55 سنة) لم يعتقل، بل حضر الى المركز للاستجواب طوعا. وبعد الانتهاء من استجوابه تمكن المصورون من التقاط صور لنيقولا برفقة رجال الشرطة، وقد اخفى وجهه جيدا ووضع على رأسه غطاء (كوبولا) وعلى عينيه نظارة واخفى رقبته وجزءا كبيرا من وجهه بوشاح ابيض اللون. وبعد انتهاء التحقيق اقتاده مساعدو الشريف الى جهة مجهولة.

وتنقل الوكالة ما قاله ستيف اوينمر نائب شريف دائرة لوس انجلوس “لقد غادر ولا نعرف مكان وجوده، وان نيقولا قد اعلن بانه لا يرغب بالعودة الى منزله”.
ومن المعروف ان نيقولا كان يقيم الى فترة قريبة في بلدة سيريتوس جنوب كاليفورنيا، ومن المحتمل انه حاليا يختفي في مكان، لن يتعرف عليه احد هناك.

عن marsad

اترك تعليقاً