عاجل : صرخات ونداءات الأسيرات في السجون العراقية

عاجل : صرخات ونداءات الأسيرات في السجون العراقية

شبكة المرصد الإخبارية

في رسالة وصلت للمرصد الإعلامي الإسلامي من إحدى الأخوات السجينات من وراء قضبان أحد السجون العراقية نتحفظ عن ذكر السجن حتى لا يحدث مع الأخوات مالا يحمد عقباه وفيما يلي نص الرسالة :
إلى متى هذا السكوت يا ابن بغداد والموصل والرمادي ؟
اختكم تستغيث يا ابن ديالى وتنادي :  اين احفاد صلاح الدين ما لهم لا يمتطون الجياد؟
دنسوا عرضنا وانتم لاتلبون ندائي -!!
امرأة صرخت وامعتصماه فكسر اغلال الأيادي .
ألست بأختكم ؟؟؟ فأبناء علقم ازدادوا وتمادوا

وقد سبق أن حصلنا على رسالة سابقة من إحدى الحرائر قالت فيها :
اطلقت صرخة جديدة الى قلوب واذان ابناء العراق الغيارى من زعماء العشائر والقبائل والعلماء والرجال الابطال المعتصمين في الرمادي تطالبهم بحقها عليهم لأنهم اهلها وعزوتها ان ينقذوها واخواتها من المعتقلات في سجون حكومة المالكي .
وقالت : ” اين انتم منا فلازلتم على قيد الحياة فلماذا لا تتحركون وتتحرك غيرتكم العربية والاسلامية التي تسري في عروقكم ؟”.
وأضافت: ” وهل هناك جرم اكبر من جريمة الاغتصاب بحق اعراضكم ؟، لقد تعرضنا للتعذيب والانتهاك وسوء المعاملة والضرب والاهانة والتعامل بطائفية وضربونا وجلدوا ارجلنا بالفلقة ، أين انتم وأين غيرتكم ؟ ” .
وتساءلت : ” اين انتم يا عرب ويا مسلمين واين انتم يا علماء الدين تعلموننا على الشرف وانتم لا تتحركون وكل هذا يحصل بنا ؟!” .
وقالت :” ان الامل بكم والثقة بكم بعد الله فكيف تغمض اعينكم وتنامون ونحن نسبى ونغتصب ويفعل بنا ما يفعل ولا ذنب لنا الا أننا أهل للغيرة والشرف ، فأين انتم من صلاح الدين الايوبي وأين أنتم من عمر بن الخطاب والمجرمون ينتهكون حرماتنا ليلا نهارا؟ .
ثم توجهت بالنداء والمناشدة :” نحن ننتظركم وأملنا بكم ونحن بغيرتكم لا تتركوننا فلا ناصر لنا وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل السياسيين . . اتقوا الله يا عرب . . اتقوا الله يا مسلمين . . اتقوا الله يا علماء الدين ساعدونا يا أهل الغيرة وأهل المروءة لا تتركوننا فنحن بأسوء حال ” .
هذه كانت رسالة من معتقلات فمن لهن بعد الله ؟

عن marsad

اترك تعليقاً