قتل امرأة في بيتها وإصابة زوجها .. جريمة جديدة لحكومة النهضة التونسية

قتل امرأة في بيتها وإصابة زوجها .. جريمة جديدة لحكومة النهضة التونسية

شبكة المرصد الإخبارية

في جريمة نكراء جديدة قامت قوات وزارة الداخلية في حكومة النهضة التونسية بالهجوم على منزل أحد السلفيين وإطلاق النار عليه وعلى زوجته مما ادى إلى مقتلها على الفور وإصابته إصابة خطيرة.
وقد وقع الحادث في منطقة دوار هيشر بضواحي العاصمة تونس.
وتعتبر جريمة قتل زوجة الشاب السلفي على يد قوات وزارة الداخلية في حكومة النهضة أحدث عمليات استهداف التيار السلفي الذي بلغ عدد ضحاياه على يد هذه الحكومة خمسة عشر شهيداً.
وكانت السفارة الأمريكية في تونس قد قامت بتقديم هدايا لوزارة الداخلية التونسية عبارة عن ستة عشر سيارة حديثة تعبيراً عن امتنان الإدارة الأمريكية لها لجهودها في محاربة السلفيين الجهاديين “الإرهابيين”  حسب التوصيف الامريكي- خاصة بعد قتلها لعدد من السلفيين امام السفارة الامريكية حيث كانوا يحتجوا على الفيلم الأمريكي المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم.
وفي تبريرها لهذه الجريمة النكراء بقتلها امرأة داخل منزلها قال بيان لوزارة الداخلية انها داهمت البيت بحجة وجود سلاح مع صاحب البيت! مما دفعها لاطلاق النار عليهم اثناء المداهمة مما أدى إلى مقتل المرأة وإصابة زوجها!.
وزعمت وزارة الداخلية في بيانها “اثر عملية مداهمة في منطقة دوار هيشر بادر احد المشتبه فيهم بإطلاق نار من سلاح كلاشنيكوف على أعوان الأمن الذين اجبروا على الرد وهو ما أدى إلى إصابته ووفاة زوجته” وأضاف البيان “تم حجز سلاح ثاني من نوع كلاشنيكوف وذخيرته بمنزل أخر وإيقاف صاحبه وهو من المفتش عنهم إضافة إلى إيقاف ثلاثة عناصر من المفتش عنهم والمشتبه بهم في قضايا سابقة”.
وقال البيان “نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وحجز سلاحه وذخيرته”  وحسب معلومات شبكة المرصد الإخبارية أن أصابته خطيرة وأنه نقل إلى المستشفى حيث أجريت له عملية جراحية”

عن marsad

اترك تعليقاً