رسالة حتمية عاجلة من ياسر السري لأهل الحكم في مصر

رسالة حتمية عاجلة من ياسر السري لأهل الحكم في مصر

رؤية ضرورية للقضاء على المؤامرة ضد مصر العظيمة

شبكة المرصد الإخبارية

أصدر ياسر السري بياناً عاجلاً يتعلق بالأزمة الحالية في مصر وسبل القضاء عليه وأرسل مقترحات للرئاسة وأهل الحكم في مصر وفيما يلي نص الرسالة :

هذه رسالة حتمية على عجالة من ياسر السري أحد ابناء أرض الكنانة ، أؤكد فيها على حبي وحرصي على مصر العظيمة كنانة الله في الأرض ، ومما لا شك فيه أن الشعب المصري الأصيل ليس منقسماً على نفسه، بل الحقيقة أن هناك مؤامرة خارجية يقوم بتنفيذها بعض ادعياء الثورة من أمثال البرادعي وصباحي وموسى بإيعاز وتوجيه من أعداء مصر . . وبعض الدويلات التي تأوي الفلول، بالإضافة إلى فلول الداخل أتباع المخلوع مبارك ونظامه وحزبه السابق.

وأؤكد على النقاط التالية :

نعم . . للحريات وحرية التعبير عن الرأي .

لا . . لمن يخرجون عن حدود التعبير عن الرأي فلابد من مواجهتهم بالطرق الشرعية.

لا . . للفلول الذين لا يريدون الاستقرار والخير لمصر وشعبها

لا . . لمسلسل إحراق مصر التي يشارك فيها الفلول ورجال أعمالهم الذين يؤجرون البلطجية .

وأقترح على أهل الحكم في الرئاسة وعلى رأسهم الدكتور مرسي والأجهزة الحكومية في أرض الكنانة وقف هذا العبث باتخاذ قرارات حاسمة وسريعة قبل فوات الآوان تنهى مثل هذه المهازل :

– القبض على البرادعي وموسى وصباحي بتهمة الخيانة العظمى والعصيان المسلح وتقديمهم لمحاكمة عاجلة تتوافق ومبادئ العدل ومعايير المحاكمات العادلة واحترام حقوق الإنسان ، و “اضرب المربوط يخاف السايب”.

– القبض على ساويرس وحمزة وعاشور والزند والجبالي وكل من يمارس سياسة التحريض وكل من تسول له نفسه التآمر على مصر وأمنها ويعمل على تعميق الأزمة .

– المضي قدماً في الاستفتاء على الدستور – مع أنه لا يلبي طموحات المسلمين- وذلك للإسراع في تأسيس مؤسسات الدولة والانتهاء من أزمة الاعلان الدستوري لأنه بالاستفتاء على الدستور تسقط جميع الإعلانات الدستورية السابقة.

– القبض على كل من يمارس العنف من أي طرف من الأطراف وتقديمه لمحاكمة عاجلة عادلة والحد من نشاط الفلول وأقطاب الدولة العميقة.

– يجب على الأجهزة الأمنية سرعة إعداد كشوف بالبلطجية ومن يمثلون خطورة على أمن البلد واعتقالهم فوراً.
– عدم السماح لأي من القوى السياسية إحداث الفوضى ومن يرفض فهو يخون مصر ويريد إحراق مصر والعودة للوراء.
– يجب أن تكون هناك محاسبة وتقييم فوري وموقف قانوني ممن يستغلون القضاء والفضاء لأغراض سياسية وهذا يشمل بعض القضاة ومقدمي برامج القنوات الفضائية من الفلول أعداء الثورة .

والله من وراء القصد
وأسأل الله أن تعود مصر واحة من الامن والامان والعز . .
حفظ الله مصر وشعب مصر ورحم شهداء مصر الأبرار . .
اللهم اجعل مصر بلداً آمناً مطمئناً ، سخاءً رخاءً . .

ابن مصر البار

ياسر توفيق علي السري

عن marsad

اترك تعليقاً