صورة مزعومة للمهدي المنتظر مع زوجاته

صورة مزعومة للمهدي المنتظر مع زوجاته تنشرها وسائل إعلام إيرانية !!

صورة مزعومة للمهدي المنتظر مع زوجاته تنشرها وسائل إعلام إيرانية !!
صورة مزعومة للمهدي المنتظر مع زوجاته
صورة مزعومة للمهدي المنتظر مع زوجاته تنشرها وسائل إعلام إيرانية !!

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة نشرتها وسائل إعلام إيرانية، مدعية أنها للمهدي المنتظر، مع زوجاته بعد خروجه من السرداب.

 

وقد حظيت تلك الصورة بقدر هائل من السخرية والاستخفاف من قبل المغردين على موقع التواصل تويتر.

 

ووصف المغردون الصورة بالمجسم الذي يستخدم في المزارع لإخافة الطيور.

 

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء الإيرانية “فارس” قد نشرت الأسبوع الماضي صورة قالت: إنها للمهدي المنتظر مع قائد الحرس الثوري الإيراني، ولاقت الصورة انتقادات واسعة.

 

وقال القيادي السلفي أشرف ثابت ونائب البرلمان المصري المنحل: إن ما نشرته الوكالة الإيرانية وصورة هذا المهدي المنتظر خزعبلات، مؤكدًا أن الصورة غير صحيحة بالمرة.

 

وأضاف ثابت أن ظهور المهدي بهذا الشكل لا يتفق مع الوارد بشأنه في السنة النبوية المطهرة من حيث الهيئة وزمن الظهور، مؤكدًا أن ادعاء الشيعة ظهور المهدي محض كذب وخداع.

 

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيراني قد أعن أنه سيقوم ببث صوت وصورة “المهدي المنتظر” باستخدام شبكة الإنترنت، وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة.

 

وقال اللواء محمد حسن نامي: “اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة”!!

 

وقد أثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة في إيران، لأنها تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق الدجل والتخريف المعتاد من قبل الشيعة.

 

جدير بالذكر أن الكثيرين في إيران يحاولون الإيحاء بأنهم على اتصال به بما في ذلك بعض أعضاء حكومة أحمدي نجاد، الذي قال ذات مرة: “إن قائمة أعضاء حكومته موقعة من قبل المهدي المنتظر”!!

وعندما نشبت خلافات بينه وبين المرشد الأعلى، توسل أيضًا بالمهدي المنتظر الذي يعد الإمام الثاني عشر لدى الشيعة الإمامية.

عن Admin

اترك تعليقاً