أبو هلال: أحمد شفيق هو الكنز الاستراتيجي الجديد للعدو الصهيوني

أبو هلال: أحمد شفيق هو الكنز الاستراتيجي الجديد للعدو الصهيوني

غزة – شبكة المرصد الإخبارية

أكد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ. خالد أبو هلال في بيان صحفي حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه على أن تصريحات مرشح الرئاسة المصرية الفريق أحمد شفيق تحمل إساءة وتطاول على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وتحريض للشعب المصري الشقيق ضد شعبنا، وأنها تحمل رسائل تطمين للعدو الصهيوني والإدارة الأمريكية بأن الكنز الاستراتيجي لا زال له خليفة في مصر بانتظارهم، واصفاً أحمد شفيق بأنه الكنز الاستراتيجي الجديد للعدو الصهيوني.
جاءت تصريحات الأستاذ خالد أبو هلال خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين الموافق (4/6) رداً على تصريحات أحمد شفيق وذلك في وكالة شهاب للأنباء بمدينة غزة.
وأضاف الأمين العام لحركة الأحرار بقوله:” إن التصريحات الخطيرة لأحمد شفيق تأتي في وقتٍ نعتقد أن العدو الصهيوني يُحضِّر فيه لتصعيد في المنطقة ولا سيما على قطاع غزة، وهذه التصريحات تعزز من الموقف الصهيوني المعادي لقطاع غزة، وهذا ما ظهر واضحاً من خلال احتفال الإذاعات العبرية ومن خلفها العدو الصهيوني بهذه التصريحات”.

وأكد الأستاذ خالد أبو هلال على أن شعب مصر يعرف كيف سينتصر لثورته وشهدائها، منوهاً إلى أن من رفع أعلام فلسطين في ميدان التحرير لن يقبل بوجود شفيق على سدة الحكم ولن يقبل باستنساخ نظام مبارك على الإطلاق، مضيفاً بأن فلسطين ليست عاراً على مصر بل هي تاج الرأس لكل العالم، مثمناً دور الشعب المصري في نصرة القضية الفلسطينية.
وتابع بقوله:” تصريحات أحمد شفيق بمثابة هدايا مجانية للعدو الصهيوني، وتأتي استكمالاً لتصريحات أحمد أبو الغيط وزير خارجية مبارك ونظامه البائد والتي كان يحاول خلالها التحريض ضد الشعب الفلسطيني بهدف إثارة حالة من السخط والعداء تجاهه”.

عن marsad

اترك تعليقاً