طالبان : هجمات على الفندقين اللذان يعدان أكبر مراكز للفحشاء في ولاية كابل

طالبان : هجمات على الفندقين اللذان يعدان أكبر مراكز للفحشاء في ولاية كابل

مقتل 25 من كبار مسئولي الاحتلال و 14 من مسئولي الإدارة العميلة

شبكة المرصد الإخبارية

ذكر موقع الإمارة الإسلامية أن الهجمات على مركزي الفحشاء (على شكل فندقين) اللذين يرتادهما كبار مسؤولي الدولة والأجانب مساء الخميس ووصفتهما بالهجمات الاستشهادية.
ويقع الفندقان في منطقة ” سد قرغه ” بمديرية بغمان غرب مدينة كابل اللذين تعرضا للهجمات من قبل المجاهدين في حوالي الساعة العاشرة من مساء البارحة، تقام في هذين المركزين حفلات المجون والفحشاء كل ليلة، لكن مساء الخميس يتوافد إليهما عدد كبير من الأجانب الذين جميعهم من أتباع الدول الاحتلالية الشهوانيين وعملائهم من كبار مسئولي الإدارة العملية حيث يرتادونهما لإشباع غرائهم الجنسية، وتقام هناك حفلات مخالفة للشريعة الإسلامية .
وأضاف الموقع بحسب معلومات دقيقة:” قدم الليلة على المركزين عدد من كبار موظفي السفارات المشاركة في قوة آيساف، بمرافقة عدد من كبار موظفي الإدارة العميلة ، حيث تعرضوا لهجمات وفق خطة معدة بشكل جيد”.
كان المجاهدون الاستشهاديون مدججين بأسلحة ثقيلة وخفيفة وقنابل حارقة، صدريات استشهادية، في البداية قاموا بقتل 4 حراس للبوابة الرئيسية، وأخذوا أسلحتهم، ثم دخلوا إلى الفندقين، وبعد تصفية الغرف في الفندقين قام المجاهدون بمحاصرة القادمين إليهما، ودخلوا في مواجهات عنيفة مع الجنود الأجانب والداخلين المجتمعين من حول المركزين.
ووفقاً للمعلومات الجديدة الموثقة لقي حتى الآن في هذه الهجمات 25 من كبار المسؤولين المحتلين  و 14 من مسئولي الإدارة العميلة، وأصيب عدد آخر بجروح، وعلاوة على هذا تم استهداف آليتين عسكريتين للعدو بواسطة قذائف آر بي جي، ودمرتا بشكل كامل.
هذا وقد قامت المروحيات الأمريكية بقصف عنيف في المنطقةـ وقاتل المجاهدون الاستشهاديون العدو بمعنويات عالية .

عن Admin

اترك تعليقاً