نائب حزب النور علي ونيس ينفي ارتكابه فعل فاضح في الطريق العام

نائب حزب النور علي ونيس ينفي ارتكابه فعل فاضح في الطريق العام

قام على ونيس نائب حزب النور وعضو مجلس الشعب، بنفى الاتهامات الموجهة إليه بمحضر الشرطة رقم 5794 إدارى طوخ، والذى يتهمه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.
مؤكدا على أنه ليس غريباً محاولة التشهير به والنيل منه، فلقد سبق التقول عليه أثناء انتخابات مجلس الشعب، مناشداً على موقعه الإلكترونى الجميع بالكف عن الخوض فى عرضه وتسديد السهام إليه من المغرضين
وأكدت مصادر أن الفتاة التى كانت بصحبته بالسيارة هى ابنة شقيقته، وشعرت بحالة إعياء شديد فتوقف أمام مول تجارى على طريق مصر إسكندرية الزراعى، حيث قام بشراء مياه وبعض العصائر ثم عاد للسيارة، وقام بكشف النقاب عنها وغسل وجهها بالماء، حيث فوجئ بسيارة الشرطة تطالبه بالكشف عن هويته واتهامه بالعمل الفاضح..
وقال فى بيانه :
(ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومآ بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
وبعد
ليس غريبآ ولا مستبعدآ ولا جديدآ محاولة التشهير بي والنيل مني فلقد سبق التقول علي اثناء انتخابات مجلس الشعب
خاض في عرضي من خاض وتقول علي المتقولون ووضع علي لساني ما لم اقله ونسب الي ما لم افعله كنت هدفآ لسهام المغرضين ذوي النفوس المريضه
واليوم اجد نفسي هدفآ لإشاعات وافتراءات يعلم الله اني بريئ منها وانا إذ أخاطب أهل دائرتي لأبرئ ساحتي
فأنني اهيب بكل صاحب عقل وبكل ضمير حي ان يحفظ لسانها ويدافع عن عرض اخيه علي ونيس..
حفظ الله أعراضكم وأحتسب كل ذلك عند الله ليوم يحكم فيه ملك عادل
والله من وراء القصد.
وكانت وسائل إعلام ذكرت أن دورية أمنية بالقليوبية ضبطت عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفى بدائرة بنها بصحبة فتاة في وضع مخل للأداب داخل سيارته الملاكي على طريق مصر الإسكندرية الزراعي زمام مركز طوخ.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأرسل للنيابة، ولم يتم التحفظ على النائب بسبب الحصانة، حيث من المنتظر أن يطلب النائب العام رفع الحصانة عنه للتحقيق معه .

عن Admin

اترك تعليقاً