المحلاوي: يناشد مرشحي الرئاسة بحشد أنصارهم لدعم مرسي وكشف شفيق عن قواه العقلية

المحلاوي: يناشد مرشحي الرئاسة بحشد أنصارهم لدعم مرسي

وعلى شفيق الكشف عن سلامة قواه العقلية

استنكر الشيخ أحمد المحلاوى، خطيب مسجد القائد إبراهيم اتهام الفريق أحمد شفيق لـ “الإخوان المسلمين” بأنهم جزء من النظام السابق، داعيًا إلى الكشف عن قواه العقلية على خلفية هذا الاتهام.
وأكد المحلاوى ـ خلال كلمته بمظاهرة القائد إبراهيم الثلاثاء ـ أن الإخوان والقوى الإسلامية هم أحرص الناس على تحقيق أهداف الثورة وقادرون على تحقيقها، داعيًا إلى ضرورة انتخاب الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة للتصدى لعودة نظام مبارك مجدداً.
وشدد المحلاوى على ضرورة عدم الاستجابة للدعوات الرامية لمقاطعة التصويت في جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة، لأنها تصب فى صالح مرشح الفلول، معتبرًا أن الهجوم على “الإخوان” ومرشحهم يقف وراءه الفلول وبعض أعضاء المجلس العسكرى لإحكام سيطرتهم على البلاد وإجهاض الثورة.
واستنكر المحلاوى، تبرئة مساعدي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ، بالرغم من وجود أدلة لا تحتمل الشك فى إصدارهم أوامر قتل الشهداء.

وكان الشيخ المحلاوي ـ امام وخطيب مسجد القائد ابراهيم بالإسكندريةـ قد ناشد مرشحي الرئاسة ممن يحملون المشروع الاسلامي بان يتعاونون علي انجاح الدكتور محمد مرسي في جولة الاعادة أمام الفريق أحمد شفيق مرشح فلول نظام مبارك، والعمل علي حشد انصارهم لتصويت لمحمد مرسي.
وقال المحلاوي : الي الأحبة الفضلاء الذين أعانهم الله علي البلاء ، المرشحين للرئاسة ويحملون المشروع الاسلامي “الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ، والدكتور سليم العوا ، والشيخ حازم أبو اسماعيل ومن يشاركهم في هذا التوجه أناشدكم الله ثم ارواح الشهداء وجراحات المصابين ، وألام هذا الشعب وامال ثورته ان تضعوا ايديكم الطاهرة في يد الدكتور محمد مرسي وان تتعاونوا معه علي اتمام مشروعكم ، وان توجهوا حملاتكم وأتباعكم الي التصويت له ، حتي تنقذوا البلاد من العودة الي أسوا من عهد المخلوع اذا جاء ، لا قدر الله ، الفريق أحمد شفيق الذي أعلن ان مثله الأعلى المخلوع ، وحتي لا يتشكك الناس في اخلاصكم للمشروع الاسلامي الذي عاهدتم الله عليه ووعدتم الجماهير به.
واضاف المحلاوي : قد أصبح الحق أوضح من الشمس في الشماء فالإعادة بين الدكتور محمد مرسي وتقواه ، ومن وراءه حزب راشد ، وجماعه مجاهدة ، وكوكبة من العلماء ، وأحزاب اسلامية وثورية ومشروع اسلامي ونهضوي وبين الفريق أحمد شفيق مرشح المخلوع والحزب المنحل وأمن الدولة ويصب في مصلحة اسرائيل وأمريكا ولن يعترف بالثورة ولن ينسي الشعب الذي طارده بالأحذية اناشدكم الله ان تخرجوا الاعادة وأصواتكم للدكتور محمد مرسي ، حتي لا يعاتبكم الله ويسألكم عن أرواح الشهداء ، وامال الثورة.
كما طالب المحلاوي المقاطعين في انتخابات جولة الاعادة ان يشاركوا في  انتخابات قائلا : أقول لهم :
أولاً : عصيتم الله وكتمتم الشهادة والله تعالي يقول ” ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فانه اثم قلبه”.
ثانياً : أضعتم أرواح الشهداء وأهدرتم دماء الجرحى ، وأسلمتم الثورة الي أعدائها ، وخذلتم الثائرين.
ثالثاً : أصواتكم ستزور للفريق أحمد شفيق ، أخطر أعداء الثورة ، وصاحب موقعة الجمل.
وختم المحلاوي بيانه برسالة الي الشعب المصري قائلا :الي شعب مصر الذي عشت أحبة و أقدره ، وعاديت الأنظمة الحاكمة من أجلة ، وتحملت في ذلك الاعتقال وأطالبه الا يبقي متقاعداً بمنازلة ويترك أصواته لتزور لصالح الفريق أحمد شفيق ولم يصبح لدينا الان الا يبقي قادر علي النزول للانتخاب الا نزول الانتخابات والادلاء بأصواتهم للدكتور محمد مرسي وأن تقفوا موقف الرجال وأن تبذلوا كل ما في وسعكم لإنقاذ البلاد من الفريق أحمد شفيق وأن تجاهدوا في سبيل الله لتطبيق شرعه ، وما أظن بكم الا خيراً ، وما اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله علية توكلت واليه انيب.

عن Admin

اترك تعليقاً