اتهام سراج الروبي بالتقاعس عن تنفيذ برنامج الرئيس

اتهام سراج الروبي بالتقاعس عن تنفيذ برنامج الرئيس

انتقدت اللجنة الشعبية لتحقيق أهداف الثورة بالمنيا رفض اللواء سراج الروبي محافظ المنيا وهو من رجال مبارك وعمل في الشرطة 30 عاماً !!، لقاء وفدها بذريعة وجود ممثلٍ عن حركة شباب الثورة ضمن الوفد على الرغم من تحديد موعد مسبق للقاء.
وأضافت اللجنة أنه تم تحديد موعد لمقابلة المحافظ، إلا أنه وبعد علمه بوجود أحد أفراد الوفد ممثلاً عن حركة شباب الثورة، كان قد كشف مؤخرًا عن عمليات فساد وإهدار مال عام بالمحافظة، رفض التعامل مع اللجنة حتى يتم استبعاده، ما أدَّى إلى فشل اللقاء.
واعتبرت اللجنة تصرف المحافظ يثبت تقاعسه وتقديمه مصالحة الشخصية على مصالح المواطنين والسعي لإيجاد حلولٍ لمشاكلهم.
وقالت اللجنة الشعبية- في بيانٍ لها-، إنه في إطار عمل اللجنة لتنفيذ برنامج الـ 100 يوم لرئيس الجمهورية، والذي يتضمن حلاًّ لعددٍ من المشاكل الحياتية التي يعاني منها أبناء المحافظة، تم تشكيل وفدٍ لمقابلة المحافظ من أجل تحفيز ومشاركة التنفيذيين المسئولين عن تلك المحاور الخمس بالمحافظة لسرعة إنجاز برنامج الرئيس.
وتضم اللجنة ممثلين عن حزب الحرية والعدالة وحزب النور وحزب البناء والتنمية وحزب الوسط، وممثلين عن النقابات المهنية وأعضاء هيئة تدريس جامعة المنيا، وحركة شباب الثورة، وحركة 25 يناير، وجمعية تنمية المجتمع، بالإضافة إلى ممثلين عن الكنائس الثلاثة الإنجلية والأرثوذكسية والإنجيلية.
يذكر أن اللواء الروبي هو محامي ضباط الشرطة المتهمين بالفساد .. والذي تولى العديد من قضايا الضباط المدانين وطعونهم ضد الوزارة للعودة للعمل أو تخفيف العقوبات الإدارية الصادرة ضده
سبق لأشرف السعد أن اتهم الروبي طلبه لرشوة مليون جنية منه لغلق قضيته عندما كان يعمل رئيس الفرع المصري لـ “منظمة الشرطة الدولية الإنتربول”.

عن marsad

اترك تعليقاً