ياسر السري يدين ويستنكر العملية الإجرامية ويتهم اسرائيل ويعزي الشعب المصري

ياسر السري
ياسر السري

ياسر السري يدين ويستنكر العملية الإجرامية ويتهم اسرائيل ويعزي الشعب المصري

إنها عملية مخابراتية إسرائيلية بامتياز .. تستهدف مصر وفلسطين معاً . . ولا لحصار غزة
.
شبكة المرصد الإخبارية

أصدر ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي بياناً أستنكر فيه الجريمة النكراء وأكد أن المستفيد الأوحد منها وفيما يلي نص البيان الصحفي :
بيان صحفي من ياسر السري بخصوص الهجوم الإجرامي على الجنود المصريين وعزاء واجب ولا لحصار غزة
يتقدم ياسر السري بخالص التعازي للشعب المصري عامة ولأسر الشهداء خاصة، داعياً المولى عزوجل أن يمن بالشفاء العاجل للمصابين في الحادث المفجع الأليم . وأسأل الله أن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.
ويعلن ياسر السري إدانته واستنكاره لعملية إستهداف الجنود المصريين الإجرامية والتي لا تمت للإسلام ، وتتقاطع مع الأجندة الصهيونية .
إن إستهداف سيناء ومصر الثورة ، لا يخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى للوقيعة بين مصر والشعب الفلسطيني.
إذا أردت إن تعرف المجرم فابحث عن المستفيد ، قاعدة لا يمكن التشكيك في صحتها أبداً ، ويقول صن تسو أيضا : إن الثعلب لا يستطيع أن يهزم الأسد أو النمر لكنه يستطيع أن يوقع بينهما .
المستفيد الأوحد هو الكيان الصهيوني وقتال العدو الصهيوني لا تكون بوابته قتل المسلمين الصائمين من جنود الجيش المصري الذي أذل العدو الصهيوني في حرب  العاشر من رمضان .
فالأمور واضحة وضوح الشمس ، ولا تحتاج لعقل استخباراتي أو محلل استراتيجي أو خبير أمني ليحللها ويفسرها ، أو يشير لنا على بصمات العدو الصهيوني الواضحة على جثث شهداء مصر.
إن حادثة كنسية القديسين في الإسكندرية لم تختفي من أذهاننا بعد ، والتسرع في إلصاق التهم بجماعات فلسطينية إسلامية أو جماعات جهادية، بمساعدة وتهليل ” الإعلام المضلل والمنافق ” المنتمي للنظام السابق والمعروف للشعب المصري كان أمر متوقع .
غزة التي لم تفعلها في وقت كانت تعاني فيه الأمرين من نظام المخلوع مبارك العميل ، ومن حصاره الظالم وجداره الفاصل ، وهي تقصف بنفس الوقت من العدو الصهيوني .
غزة التي أعلنتها مرارا وتكراراً : إن أمن مصر هو أمن لغزة ، وإن الدم المصري هو أغلى علينا من دمائنا وإن مصر القوية مصلحة لفلسطين وغزة كما هي مصلحة لشعب مصر يستحيل أن يقدم عاقل على مثل هذه الجريمة النكراء في شهر رمضان وقت الإفطار.
إن مخطط الوقيعة بين مصر وغزة جاري التحميل بنجاح بمساعدة إعلام الفلول والمطبلتية .
هذه العملية تهدف لإحراج للرئيس محمد مرسي وحكومته الجديدة بحادثة وفاجعة بهذا الحجم  ، ومحاولة توريطه في قرارات سياسية متسرعة كردة فعل ، والزج باسم غزة وحكومتها لتحجيم العلاقات بين الجانبين ، واستغلال المجلس العسكري للحادثة بتوسيع نفوذه وبسط سلطاته بصورة أكبر بحجة تحجيم انفتاح الإخوان على غزة وحكومتها وهو ما يعود بالضرر على آمن مصر وسلامتها.
إنها عملية مخابراتية إسرائيلية بامتياز .. تستهدف مصر وفلسطين معاً . . ولا لحصار غزة .

عن marsad

اترك تعليقاً