فيديو خاص – فضيلة الشيخ حافظ سلامة بخير والحمد لله

الشيخ  حافظ سلامة بخير والحمد لله

الشيخ حافظ في اتصال هاتفي مع السري : لن نتهاون ولن نلين أو نستكين وسنواصل المسير حتى نلقى الله

السويس – سمير توفيق

في صورة حديثة للشيخ حافظ سلامة حفظه الله أثناء حديثه بالهاتف مع ياسر السري من لندن والشيخ في مكتبه بمسجد الشهداء بالسويس اليوم 31 يوليو 2012 أثناء اتصال السري بالشيخ للاطمئنان عليه والتحقق مما أشيع عن خبر وفاته التي تداولته مواقع صحفية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي. .  فاللهم ارزق الشيخ حافظ سلامة طول عمر وحسن عمل والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
وقد اتصل اليوم ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي هاتفياً بفضيلة الشيخ المجاهد الوالد / حافظ سلامة  شيخ المجاهدين وأبلغه كيف وصله الخبر وما حدث معه وهو يتحدث عبر الهاتف مع قناة الحوار ، وقال له لابد من وضع حد لهذه الشائعات فقال له الشيخ : لن نتهاون ولن نلين أو نستكين وسنواصل المسير حتى نلقى الله .
وقال الشيخ : أنه اطلع على رسالته للرئيس مرسي ، ودعا له وقال : ثبتك الله ، وابشر إن نصر الله قريب .
وكان ياسر السري وزع بياناً قال فيه : أنا ياسر السري الإشاعة التي ترددت عن وفاة فضيلة الشيخ المجاهد الوالد / حافظ على أحمد سلامة والتي تردد شائعة وفاته للمرة الثانية خلال شهر ، وقد اتصل بي في لندن الأخ / عبد المجيد حزين ليقوم بتعزيتي في وفاة الشيخ على اعتبار أن الشيخ حافظ بمثابة والدي ولقربي الشديد منه فهو شيخي واستاذي فاتصل بي الأخ عبد المجيد حزين وقال لي : إنا لله وإنا إليه راجعون . فقلت له خيراً قال : توفي الشيخ حافظ قلت له من أبلغك فقال : كمال حبيب ارسل بيان نعي فصدقت الأمر وكنت وقتها على الهاتف الآخر مع قناة الحوار للتعليق على موضوع العفو عن السجناء في مصر ، وفي نهاية تعليقي قلت أنعي للأمة خبر وفاة فضيلة الشيخ الوالد حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية شيخ الثوار والمجاهدين وأن خبر الوفاة وصلني وانا على الخط .
بعد الانتهاء من قناة الحوار اتصلت بمسجد الشهداء بالسويس ولم يجمع الخط ، فاتصلت بأمي في السويس فيم يكن عندها خبر وقالت سأذهب المسجد حالاً لأطمئن وابلغك ثم اتصل بأخي سميروطلبت منه التحرك فوراً للذهاب للمسجد وعمل اللازم والحمد لله أثناء تحدثي مع الشيخ حافظ كان موجوداً بجواره  لي وطلبت منه الذهاب للمسجد للتثبت او القيام بالواجب ، واتصلت بأحد الإخوة المقربين مني ومن الشيخ فقال لي : الشيخ بخير والحمد لله وهو يعقد مؤتمر صحفي في المسجد ليكذب الشائعة ، وأضاف ان الشيخ حافظ حفظه الله اطلع على رسالتي لمرسي . فحمدت الله .
لذا وجدت أنه من الواجب القيام بعمل تصحيح ونفي خبر وفاة الشيخ أطال الله في عمره ورزقه حسن عمل .
فالحمد لله أن الشيخ حافظ بخير ، لذا لزم التنويه والتصحيح والنفي والتكذيب.
وسبق للمرصد الأإسلامي أن كذب ونفي خبر وفاته في 12 يوليو الماضي وهذا رابط خبر التكذيب السابق :

http://www.marsad.net/index.php/arabic/comments/arabic757

 

عن marsad

اترك تعليقاً