حملة استمطار الفرج .. بالدعاء للأسرى في جوف الليل

حملة استمطار الفرج .. بالدعاء للأسرى في جوف الليل

شبكة المرصد الإخبارية

تم الإعلان عن تدشين حملة لنصرة الأسرى استمطار الفرج .. بالدعاء للأسرى في جوف الليل ، وجه الأسرى نداء إلى الشعب الفلسطيني وإلى الأمة والعلماء والدعاة والمرابطين والمجاهدين ، وللأوضاع المأساوية وعظم البلاء أطلق حفظة كتاب الله في سجون الاحتلال نداء النصرة .
واستنفروا في النداء الأوفياء والمؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها أن يهبوا لنصرة الأسرى حيث قال البيان : أن تهبوا لنصرة أبنائكم وبناتكم في سجون الاحتلال في ليالي شهر رمضان المبارك .. فإن سهام الليل لا تخطئ  ولأن دعاء المخلصين واستغفارهم يفتح مغاليق السجون بإذن الله رب العالمين .. وخير مؤيد لجهود وجهاد المجاهدين.
وفيما يلي نص النداء الذي وصلنا في شبكة المرصد الإخبارية :
بسم الله الرحمن الرحيم
“والمؤمنين والمؤمنات بعضهم أولياء بعض”
نداء.. نداء.. نداء..

إلى أبناء شعبنا المرابط .. إلى أحرار وأبرار أمتنا المجيدة .. إلى العلماء والدعاة والمرابطين والمجاهدين إلى كل من كان له قلب أو ألقى السميع وهو شهيد نبعث إليكم بصرخات المعذبين .. وأنات المكروبين .. وعذابات المأسورين في سجون البغي وزنازين الظالمين..
فقد اشتد أذي المحتلين .. وعظم البلاء على الصابرين .. ولقد انقطعت الأسباب ..
وسدت في وجوهنا الأبواب .. وحيل بيننا وبين الأهل والأحباب وليس لنا دون الله نصير .. وليس سواه مجير ..
من أجل ذلك فقد أطلق حفظة كتاب الله في سجون الاحتلال نداء النصرة في حملة :
“إستمطار الفرج الثانية “
نستنفر فيها الأوفياء والمؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها .. أن تهبوا لنصرة أبنائكم وبناتكم في سجون الاحتلال في ليالي شهر رمضان المبارك .. فإن سهام الليل لا تخطئ  ولأن دعاء المخلصين واستغفارهم يفتح مغاليق السجون بإذن الله رب العالمين .. وخير مؤيد لجهود وجهاد المجاهدين.. نفرنا فكانت وفاء الأحرار .. ونفيركم سيكتمل الوفاء والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين.

حفظة كتاب الله
في سجون الاحتلال

عن marsad

اترك تعليقاً