مقتل خمسة جنود منهم أمريكي وإحراق 15 سيارة في هجوم على قافلة لوجستية

مديرية بكوا : إحراق 15 سيارة ومقتل حارس وإصابة 4 آخرين في هجوم على قافلة لوجستية للعدو

مقتل جندي أمريكي في اشتباكات شديدة بمديرية جريشك

قندهار: مقتل 4 جنود للاحتلال وإصابة 2 آخرين بجروح في انفجار بمديرية خاكريز

أفادت الأنباء الواردة من ولاية فراه عن هجوم شديد من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية بأسلحة خفيفة وثقيلة في الساعة العاشرة من صباح اليوم ضمن عمليات الفاروق، على قافلة لوجستية للعدو في منطقة “خليفة خيل” بمديرية بكوا بولاية فراه.
وتم تنفيذ الهجوم على قافلة العدو حينما كانت متجهة من مدينة فراه إلى مركز مديرية بكوا ، مما أسفر عن تدمير 12 شاحنة وسيارة سرف وآليتي لودر بقافلة العدو، ومقتل أحد حراس القافلة العملاء وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة.
وفي ولاية هلمند مقتل مقتل جندي أمريكي إثر هجوم من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في الساعة التاسعة من صباح اليوم على جنود القوات الأمريكية المحتلة، عند قرية “باغرانيان” بمنطقة نهر سراج التابعة لمديرية جريشك بولاية هلمند.
في سياق آخر فجر مجاهدو الإمارة الإسلامية في الساعة الخامسة من عصر أمس، عبوة ناسفة في جنود مشاة القوات المحتلة في منطقة “تشنار” بمديرية خاكريز بولاية قندهار.
وقع الانفجار في المنطقة التي فجرت فيها سيارة القائد ملا داد عصر أمس.
وقد حاول جنود القوات المحتلة الوصول إلى مكان الانفجار الذي استهدف القائد العميل المذكور، لكنهم استهدفوا بانفجار لغم مزروع آخر من قبل المجاهدين، مما أسفر عن مقتل 4 جنود محتلين وإصابة 2 آخرين بجروح خطيرة.

عن marsad

اترك تعليقاً