مدير التعليم يمنع محافظ السويس من مساعدة طالبه فى ورقة الامتحان

مدير التعليم يمنع محافظ السويس من مساعدة طالبه فى ورقة الامتحان

شهدت المدرسه الفندقية بالسويس مشادات كلامية بين اللواء عبد المنعم هاشم محافظ السويس وبين احمد عرابى مدير عام التربية والتعليم بسبب اصرار المحافظ على مساعدة احدى الطالبات المريضات بالكتابة لها بقلمه فى ورقة اجابة مادة اللغة العربية.

فقام مدير التعليم بمنعه محذرا المحافظ من الخطأ الذى سيقع فيه ومن تجنيه على الطالبه التى سوف ترسب فى تلك المادة لافتا للمحافظ ان الطالبه اجابت على بعض الاسئله بخط يدها وخطك مختلف عنها وبالتالى سوف يتم استبعاد ورقة الاجابه من جانب لجنة التصحيح.. فما كان من المحافظ كما اكدت مصادرنا إلا أن صرخ فى وجه مدير التعليم قائلا له (انا رئيس جمهورية السويس واللى اقوله لازم يمشى ) وراح يهدد مدير التعليم الذى اصر على منعه بنقله من جمهوريته.

فى الوقت الذى اشار فيه مدير التعليم ان المحافظ يضرب بقرارات الوزارة فناء المدرسة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ومدير التعليم والقيادات التعليمية للمدرسة الفندقيه للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية الفنيه حيث توقف المحافظ امام احدى الطالبات المريضات الذى رفض ولى امرها عمل الاجراءات اللازمة لها من ادارة شئون الطلبه والامتحانات بديوان التعليم لتدبير مرافق لها مما جعل المحافظ ان يتعاطف معها محاولا التدخل بقلمه على ورقة اجابتها لكن مدير التعليم منعه وحدث ما حدث.

عن marsad

اترك تعليقاً