المصرية نجلاء وفا المسجونة في السعودية تعلن عن إضراب مفتوح عن الطعام

المصرية نجلاء وفا المسجونة في السعودية تعلن عن إضراب مفتوح عن الطعام

شبكة المرصد الإخبارية

أعلنت المصرية نجلاء يحيى وفا المسجونة في سجن الملز بالسعودية عن دخولها في إضراب مفتوح عن الطعام بعد استكمال جلدها وبعد ظهور اسرتها فى وسائل الإعلام والتحدث عن قضيتهم ابنتهم والكشف عن أن الخصم ومن تسبب في سجنها نجلة الملك عبد الله الأميرة مضاوى . . وذلك في رسالة حصلت عليها شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منها بعنوان ” رسالة من نجلاء يحيى وفا . . الى من يهمه أمرى كإنسانة “.
جاء فيها : ” سأستمر فى اضرابى عن الطعام حتى النهاية الى أن يتدخل الملك عبد الله ويبت فى أمرى شخصياً ، وأى محاولة للصلح أو التنازل بدون تنفيذ ما طلبت مرفوض من ناحيتى “.
وأضافت : ” وهذا قرارى الأخير ولن أتنازل عنه حتى الموت وعندها سيكون ذنبى فى رقبة الرئيس مرسى وكل من تعاون على اخفاء قضيتى عن الملك عبد الله لأسباب أعلمها جيداً “.
ثم قالت :”وكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ، وجلالة الملك مسئول عنى وسيسأل عنى أمام الله ولن أرضى الا بحكمه شخصياً فأنا على أتم ثقة بإذن الله فى عدله ، والا فالموت رحمة لى .

وقد قامت السلطات السعودية يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس بجلد المواطنة المصرية 50 جلدة فجأة دون اخطارها حتى بذلك ولم يكن اليوم هو المحدد لجلدها  حيث تم عرضها على الطبيبة الشرعية والتى  أكدت أن نجلاء تعانى من حساسية مزمنة وجلدها سوف يسبب مضاعفات تؤثر سلباً على عمودها الفقرى .. وبعد أن تم جلدها ورد فى التقرير الطبى أن ما فى ظهر نجلاء حساسية فقط دون ذكر أن هذه آثار جلد وتعذيب
ودخلت المواطنة المصرية فى اضراب مفتوح عن الطعام منذ جلدها اعتراضاً على العقوبة القاسية واعتراضاً على رفض مأمورة السجن تمكينها التواصل مع أسرتها هاتفياً منذ أكثر من شهرين .

وجاءت عملية استكمال الجلد على الرغم من تصريح السفير المصرى فى السعودية بأنه تدخل لوقف جلد نجلاء وفا الا أنه تم جلدها تانى يوم من تصريحاته !! .
وقد أعلنت في رسالة تم تسريبها من داخل السجن حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منها فيما يلي نصها  :

رسالة من نجلاء يحيى وفا . . الى من يهمه أمرى كإنسانة ….

سأستمر فى اضرابى عن الطعام حتى النهاية الى أن يتدخل الملك عبد الله ويبت فى أمرى شخصياً ، وأى محاولة للصلح أو التنازل بدون تنفيذ ما طلبت مرفوض من ناحيتى .
وهذا قرارى الأخير ولن أتنازل عنه حتى الموت وعندها سيكون ذنبى فى رقبة الرئيس مرسى وكل من تعاون على اخفاء قضيتى عن الملك عبد الله لأسباب أعلمها جيداً .
وكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ، وجلالة الملك مسئول عنى وسيسأل عنى أمام الله ولن أرضى الا بحكمه شخصياً فأنا على أتم ثقة بإذن الله فى عدله ، والا فالموت رحمة لى .
فوضت أمرى لله . . وحسبى الله ونعم الوكيل .

عن marsad

اترك تعليقاً