القدس جزء من عقيدتنا وآية في قرآننا ويجب ان يبذل الغالي والنفيس من اجلها

القدس جزء من عقيدتنا وآية في قرآننا ويجب ان يبذل الغالي والنفيس من اجلها

شبكة المرصد الإخبارية

بمناسة يوم القدس العالمي أصدرت حركة المجاهدين وكتائبها في فلسطين بياناً حصلت شبكة المرصد الإخبارية نسخة منه أكدت فيه أن القدس جزء من عقيدتنا واية في قراننا ويجب ان يبذل الغالي والنفيس من اجلها. وأضافت: إن القدس المباركة التي تقبع تحت الأسر والظلم ، يجب أن يخصص لها كل أيام السنة لترفع اسمها وتنقل همها وان كنا نحي القائمين على  هذا اليوم المبارك في كل عام. وطالبت الثورات العربية أن تسير الثورات العربية بخطى ثابتة نحو رفع الظلم عن المدينة المقدسة.
وفيما يلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن حركة المجاهدين وجناحها العسكري كتائب المجاهدين
القدس جزء من عقيدتنا واية في قراننا ويجب ان يبذل الغالي والنفيس من اجلها
مازال العدو المفسد يعيث في الارض فسادا محاولا انهاء الوجود الاسلامي في فلسطين لا سيما في المدينة المقدسة التي جمع كل قواه الخبيثة من اجل تهويدها … إن القدس المباركة التي تقبع تحت الأسر والظلم ، يجب أن يخصص لها كل أيام السنة لترفع اسمها وتنقل همها وان كنا نحي القائمين على  هذا اليوم المبارك في كل عام ،ليعطي لفتة قوية لكل المسلمين في العالم عن معاناة مسرى النبي ومعراجه إلى السماء. إن معاناة المدينة المقدسة على يد العدو قد اتسعت حلقاتها وازدادت ماساتها فالحفر تحت أساسات الأقصى  متواصل، وعمليات التهويد للمنازل والأراضي في القدس تتصاعد ناهيك عن عمليات تنغيص المعيشة على المقدسيين ليجبروهم على إخلاء المدينة عنوة ، وإعلان بناء الوحدات الاستيطانية لم يتوقف ، ليطال العدوان كل ركن في قدسنا المباركة.
إن يوم القدس العالمي هذا العام يجب أن يكون محطة مهمة لتعزيز صمود المقدسيين هناك ،وانتفاضة قوية في وجه العدو الذي لايحترم أي مقدس، لاسيما مع اشتداد الحملة الشرسة ضد القدس،وتزامنه هذا العام مع ذكرى حريق الأقصى قبل أكثر من 4 عقود عجاف على يد المتطرفين الصهاينة،لتستمر النيران الصهيونية تشتعل من يومها إلى الآن وصولا إلى بناء هيكلهم المزعوم، لاقدر الله .
ونحن في حركة المجاهدين وجناحها العسكري كتائب المجاهدين إذ نحييّ كل القائمين عليه ونثمن عالياً وقفتهم الجادة مع شعبنا الفلسطيني المسلم المحاصر ونحيي هذا اليوم معهم ومع كل المسلمين لنؤكد على ما يلي :

1.قضية فلسطين هي قضية المسلمين الأولى ومركز الصراع بين الحق والباطل، والخير والشر، والإيمان والكفر.

2.القدس قبلة جهادنا ومؤشر بوصلتنا ولن نالوا جهدا من اجلها.

3.ندعو إلى تكثيف الجهود السياسية والميدانية للدفاع عن القدس، فيوم القدس هو اضاءة كبيرة في سماء الامة .

4.ندعو وسائل الإعلام لإعطاء حيز مناسب للقدس يلاءم مكانتها ومعاناتها.

5.ندعو المسلمين لأخذ دورهم في الدفاع عن مسرى نبيهم.

6.نأمل من الله أن تسير الثورات العربية بخطى ثابتة نحو رفع الظلم عن المدينة المقدسة.

والله أكبر ،،، والعزة لله ولرسوله والمؤمنين،
  والله أكبر ،،، والنصر حليف المجاهدين.
  حركة المجاهدين _ فلسطين
29 رمضان 1433 للهجرة

عن marsad

اترك تعليقاً