أمير قطر يقرر الزواج من فتاة صغيرة والشيخة موزة تريد الانفصال

أمير قطر يقرر الزواج من فتاة صغيرة والشيخة موزة تريد الانفصال

شبكة المرصد الإخبارية

تدخلت عدة أميرات عربيات من الخليج العربي مع زوجة أمير قطر الشيخة موزة لاعادتها الى القصر الأميري، والقبول بزواج الأمير من زوجة ثانية.
لكنها رفضت كلياً وقالت “لن يكون في القصر الأميري الا زوجة واحدة”
هذا وقد تناقلت مصادر خبر تقديم الشيخة موزة زوجة أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني، طلب الطلاق رسميا من زوجها، بعدما تزوج عليها وبات يمضي معظم وقته مع زوجته الجديدة.
وتؤكد معلومات بأن أمير قطر قام بإنقاص وزنه 30 كيلو غراما، وأصبح يمضي جل وقته مع زوجته الجديدة.
وحسب التقارير فإن الشيخة موزة تعتزم إنشاء مؤسسة تربوية كبرى في نيويورك من ميزانية 7 مليارات دولار مخصصة للتربية، حتى تتمكن من طلب الطلاق رسميا.
والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، تولى في 27 يونيو 1995 مقاليد الحكم اثر انقلاب أبيض على والده الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني وذلك أثناء تواجده في الخارج، وبحكم منصبه أصبح قائدًا عامًا للقوات المسلحة القطرية، كما إنه يرأس مجلس العائلة الحاكمة، وأيضًا يرأس اللجنة العليا للتنسيق والمتابعة والمجلس الأعلى للاستثمار، وهو متزوج من: الشيخة مريم بنت محمد بن حمد آل ثاني، الشيخة موزة بنت ناصر المسند، الشيخة نورة بنت خالد بن حمد آل ثاني.
ويذكر أن تزويج حمد بموزة المسند شكل انقلابا في حياة حمد، وفي تاريخ المشيخة، وكانت صفقة الزواج بين آل خليفة وآل المسند صفقة سياسية بالدرجة الأولى تهدف إلى وضع حد لطموحات أل المسند.
ولم يكن الشيخ خليفة يتخيل أن ابنة خصمه ناصر المسند موزة يمكن أن تدق المسمار الأخير في نعش خليفة نفسه.

 

عن marsad

اترك تعليقاً