الشيخ حافظ سلامة : لا لكارثة الكوارث يا محمد مرسى

الشيخ حافظ سلامة : لا لكارثة الكوارث يا محمد مرسى

استنكر الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في حرب 73 ما أقدم عليه الرئيس محمد مرسي من لقاء بالفنانين المصريين وتكريمه لهم وطالبه التوبة .
كما استهجن التصرف حيث ان هؤلاء يمثلون الفن الهابط ويسخرون من الإسلام والذات الإلهية فقال ” لو صدر ما يروج لهم فى أجهزة الإعلام لاستحقوا عليه غضب الله تبارك وتعالى والأمة الإسلامية فكيف يا مسلم تكرم من يهينون الله ورسوله ونحن نقف اليوم ضد أقباط المهجر وهولندا لإساءتهم للرسول صلى الله عليه وسلم فكيف نبيح فى مصر زعيمة الأمة الإسلامية وبلد الأزهر الشريف منبع العلوم الدينية والشرعية ما يحرمه ديننا الحنيف اتقى الله يا مرسى.

وأضاف الشيخ سلامة : ” ويزداد عجبي بما لم يبدر من قبل من الرؤساء العسكريين السابقين وعدم اصطدامهم بالعقيدة التى يدين بها 97% من الشعب الذى يحكمه الآن – ويا للأسف- محمد مرسى وأرى من الذين يعتبون على محمد مرسى رداً على ما بدر منه من تقديره لما يمارسونه من تحدى لله ولرسوله وللقرآن الكريم ويعتذر لهم ونحن نستنكر أن يكون هذا الاعتذار باسم شعب مصر المسلم”.
ووجه السؤال لمرسي قائلا : ” يا سيادة الرئيس هل العرى وكشف العورات التى حرمها الله تبارك وتعالى من الإسلام الذى تدين به، أعندك سند تستند إليه من قول الله تبارك وتعالى أو قول رسوله صلى الله عليه وسلم أو نص من كتاب الله تبارك وتعالى يبيح ويستبيح لنا على عهدتك مشاهدة ما يقدمونه هؤلاء من الفن الذى تقدره أنت ويحرمه ربك تبارك وتعالى” .
وطالب الشيخ حافظ سلامة الكتور مرسي بالتوبة عما بدر منه قائلاً ” . . وعلى محمد مرسى أن يعلن توبته إلى الله تبارك وتعالى أمام الشعب ويتبرأ مما قاله وإلا سقطت بيعته وخاصة عندما يعتذر لمن تعمل على إشاعة العرى أمام العالم فلا أدرى كيف هذا الاعتذار ولمن يا سيدى الرئيس؟ ” .

وفيما يلي نص البيان الذي حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه :

لم يكن مفاجأة لي عندما قرأت ما نسب إلى الرئيس محمد مرسى فى لقائه يوم الخميس الماضي بقصر الرئاسة بما يسمى رجال الفن والفنانون(عجباً أن يسمى ما يمارسونه فناً) ،عندما كنت أعترض على جميع مرشحي الرئاسة بأن ليس منهم من يستطيع حمل أمانة حكم مصر هذا البلد العريق فى الإسلام وفى عروبته
ولقد استمعت وقرأت عن بعض المرشحين فى حملتهم الانتخابية  ممن كانوا يتمسحون فى الإسلام وأنهم سوف يطبقون شرع الله ، كما رأيت من يتظاهرون بالتدين ولكي يرضوا جميع الناخبين كانوا يظهرون أنهم يستمعون إلى بعض من هذه الرموز والذين كان منهم من يسخر من الإسلام ونبي الإسلام على شاشات التليفزيون وغيرها .
حتى إن إحدى المخرجات المكرمات من الرئيس قالت إن الله وعد المسلمين الفائزين بالجنة بالولدان المخلدون من أجل ممارسة اللواط معهم أليس هذا كفراً بواحاً .
ولم يكن عجباً لي أن أرى الرئيس الإخوانى يلتقي بهؤلاء فى قصر الرئاسة وتكريمهم وتقدير ما يقدمونه من فنونهم الهابطة والتى يسخرون فيها من رب العزة تبارك وتعالى ومن الإسلام ورسول الإسلام وكتاب الله تبارك وتعالى ويتهمونه بما لا يليق بانتسابهم زوراً وبهتاناً لهذا الدين القيم والذى لو صدر ما يروج لهم فى أجهزة الإعلام لاستحقوا عليه غضب الله تبارك وتعالى والأمة الإسلامية فكيف يا مسلم تكرم من يهينون الله ورسوله ونحن نقف اليوم ضد أقباط المهجر وهولندا لإساءتهم للرسول صلى الله عليه وسلم فكيف نبيح فى مصر زعيمة الأمة الإسلامية وبلد الأزهر الشريف منبع العلوم الدينية والشرعية ما يحرمه ديننا الحنيف اتقى الله يا مرسى .
ويزداد عجبي بما لم يبدر من قبل من الرؤساء العسكريين السابقين وعدم اصطدامهم بالعقيدة التى يدين بها 97% من الشعب الذى يحكمه الآن – ويا للأسف- محمد مرسى وأرى من الذين يعتبون على محمد مرسى رداً على ما بدر منه من تقديره لما يمارسونه من تحدى لله ولرسوله وللقرآن الكريم ويعتذر لهم ونحن نستنكر أن يكون هذا الاعتذار باسم شعب مصر المسلم
والله تبارك وتعالى يقول ” إنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم أليست هذه الآية تنطبق على من كرمتهم يا مرسى؟
هل يا سيدى الرئيس ما تشاهدونه ويشاهده أمثالكم بمن اجتمعتم بهم أهذا فن وإبداع لينقذوا به مصر مما وصلت إليه والله تبارك وتعالى يقول ” قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ” صدق الله العظيم
ألم يكن ما يقدمونه من عرى يثير جميع الغرائز للجنسين يؤمر المسلم أن يغض بصره عنه ألم يستمع الرئيس إلى ما ورد عن النبى صلى الله عليه وسلم (المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان )
يا سيادة الرئيس هل العرى وكشف العورات التى حرمها الله تبارك وتعالى من الإسلام الذى تدين به، أعندك سند تستند إليه من قول الله تبارك وتعالى أو قول رسوله صلى الله عليه وسلم أو نص من كتاب الله تبارك وتعالى يبيح ويستبيح لنا على عهدتك مشاهدة ما يقدمونه هؤلاء من الفن الذى تقدره أنت ويحرمه ربك تبارك وتعالى
إنه لافتراء من مسلم بدأ بتظاهره بحرصه على أداء صلاة الفجر والجماعة والجمع أمام الشاشات وصدق رسول الله صلى الله عليه  وسلم الذى يقول”إن الله لا ينظر إلى صوركم وأموالكم ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم “
صدقت يا رسول الله إن الله خبير بما تعملون ولا ينظر إلى تلك الصور يا سيادة الرئيس إنما فعلته زلة كبيرة جداً ومسمار فى نعشكم ،وتبرؤكم بقولكم إرضاءً لهؤلاء أن الدولة دولة مدنية وليست دولة دينية ولقد سبقك الإسرائيليون وقالوا أن دولتهم دولة دينية .
ولمَ لم تعلن فى حملتك الانتخابية تبرؤك من أن تصبح مصر دولة إسلامية تدين وتحكم بكتاب الله تبارك وتعالى والله يقول ” وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ ” صدق الله العظيم
أتتهربون اليوم من الحكم بكتاب الله وسنة الرسول صلى الله علية وسلم وشعار جماعتكم
” القرآن دستورنا ” هل انسلختم منه يا سيادة الرئيس اعلم إذا دامت لغيرك ما وصلت إليك ، لقد أرضيت فئة قليلة وأغضبت ربك وجميع من ينتسبون إلى الإسلام . .
قل لى بالله عليك على من تنطبق هذه الآية ” إنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ” صدق الله العظيم
إن هذا اللقاء الأثيم تنطبق عليه وعلى كل مؤيديه وعلى كل من حضره هذه الآية الكريمة ، وعلى محمد مرسى أن يعلن توبته إلى الله تبارك وتعالى أمام الشعب ويتبرأ مما قاله وإلا سقطت بيعته وخاصة عندما يعتذر لمن تعمل على إشاعة العرى أمام العالم فلا أدرى كيف هذا الاعتذار ولمن يا سيدى الرئيس؟
صدقت يا رسول الله” إِنَّ اللَّهَ لَا يَنْظُرُ إِلَى صُوَرِكُمْ وَأَمْوَالِكُمْ وَلَكِنْ يَنْظُرُ إِلَى قُلُوبِكُمْ وَأَعْمَالِكُمْ ” ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم( إن لكل دين خلقاً وخلق الإسلام الحياء)
اللهم انقذ مصرنا العزيزة مما ظهر ويظهر من حكامنا الذين قد رفضناهم قبل الانتخابات ورفضنا كما رفض 50% ممن لهم حق التصويت لعدم اقتناعهم بأي من المرشحين للرئاسة
والسلام على من اتبع الهدى
وعاشت مصر حرة
والله اكبر والعزة لله

قائد المقاومة الشعبية
حافظ سلامة

عن marsad

اترك تعليقاً