حركة الشباب : قتلنا أكبر مسئول استخباراتي أمريكي في الشرق الأفريقي

حركة الشباب : قتلنا أكبر مسئول استخباراتي أمريكي في الشرق الأفريقي

شبكة المرصد الإخبارية

ذكر المتحدث الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين شيخ علي محمود راجي بأن الولايات المتحدة وحلفاءها قرروا خوض معارك مع حركة الشاب المجاهدين، بعد أن نقلوا مراكزهم في الدول المجاورة إلى مقديشو عاصمة الصومال.
وفي كلام نشر في الإنترنت لعلي محمود راجي أعلن فيه أن المخابرات الأمريكية المتواجدين في جيبوتي وجزر سيشلس انتقلوا إلى مقديشو، مشيرا بأن هذه الخطوة لا تؤثر عملياتهم.
وتبنى علي راجي مسئولية انفجار السيارة المفخخة في الجمعة الماضية في شارع مكة المكرمة المؤدي إلى القصر الرئاسي بمقديشو، مضيفا بأنهم قتلوا بهذا الانفجار أكبر مسئول استخباراتي أمريكي في الشرق الأفريقي.
وأضاف راجي قائلا: ” في الأيام الماضية أصبحت مراكزهم في جيبوتي وسيشلس غير كافية لهم، ثم حول الأمريكان مراكزهم الاستخباراتية إلى القصر الرئاسي الصومالي في مقديشو (Villa Somalia)”. مشيرا إلى أن تلك الدول كانت حاضنة للقوات الجوية الأمريكية التي تغزو على أرض الصومال، حسب تصريحات علي راجي.
أعلن علي راجي استعدادهم لحرب الولايات المتحدة وحلفاءها، وأنهم دائما على استعداد لحرب الكفار.
كانت حركة الشباب المجاهدين في الأيام الماضية تفقد سيطرة بعض المدن ذات الأهمية، وكانت القوات الصومالية والأفريقية يسيطرون مدنا جديدة من مقاتلي حركة الشباب المجاهدين.

عن marsad

اترك تعليقاً