الشيخ حافظ سلامة في غزة وهنية يستقبله في منزله ظهر اليوم

الشيخ حافظ سلامة في غزة وهنية يستقبله في منزله ظهر اليوم

شبكة المرصد الإخبارية

يستقبل دولة رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية اليوم الأربعاء 5 ديسمبر شيخ المجاهدين الشيخ حافظ سلامة في منزله الساعة 12:00م، والوفد المرافق له.
هذا وقد عبرت قافلة جمعية الهداية الإسلامية برئاسة الشيخ حافظ سلامة رئيس الجمعية وقائد المقاومة الشعبية في السويس معبر رفح الحدودي في طريقها الى قطاع غزة لأمس بعد أن تم تأجيل زيارة القافلة عدة مرات مسبقاً، وذلك لدواعٍ أمنية.
وتأتي الزيارة التضامنية مع الفلسطينيين لتقديم العون والمساندة وللوقوف على آثار الإعتداءات الإسرائيلية علاوة على تقديم مساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة  .
وقال مسؤول بمعبر رفح أن القافلة تضم 22 متضامنا وبرفقتهم 35 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والاغاثية وغيرها من المساعدات الإنسانية .
وقد علمت شبكة المرصد الإخبارية أن القافلة تضم سيارتان نقل  تحتوى على كميات ضخمة من الادوية تقدر قيمتها بما يقرب من نصف مليون جنيه بالاضافة الى الفى كارتونة تحتوى كل منهما على جميع المواد التموينية والسلع الاساسية للأسر الفلسطينية ، حيث تعد هذه الزيارة الاولى الخارجية للشيخ حافظ خارج البلاد عقب زيارته الاخيرة لسوريا قبل عيد الاضحى المبارك الماضى .

عن marsad

اترك تعليقاً