متابعة متجددة . . الاثنين 24 مارس . . معاً للخلاص

3esian rab3ahمتابعة متجددة . . الاثنين 24 مارس . . معاً للخلاص

شبكة المرصد الإخبارية

*إجراءت أمنية مشددة بالمنيا عشية محاكمة 683 بينهم المرشد العام

تشهد محافظة المنيا تشديدات أمنية مكثفة من قبل مليشيات الانقلاب العسكري عشية محاكمة 683 من أنصار الشرعية بينهم د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أمام محكمة الجنايات برئاسة المستشار سعيد يوسف.

تأتي المحاكمة في أعقاب الحكم الذي أصدره المستشار سعيد صبري بإعدام 529 من أنصار الشرعية، اليوم ، بعد تلفيق تهم الشغب لهم عقب فض اعتصامي “رابعة” والنهضة”.

* مجهولون يلقون زجاجات مولتوف على سيارات القضاة خلف محكمة المنيا وسيارة شرطة تطاردهم وتفشل في اللحاق بهم

*الداخلية تدفع بتشكيلات وتعزيزات أمنية لمواجهة طلاب المدينة الجامعية للازهر بمدينة نصر الآن اعتراضا علي حكم بإعدام 529 من معارضي الانقلاب

*ملثمون مجهولون يهاجمون كمين للجيش بشارع جسر السويس بزجاجات المولوتوف والخرطوش

*كاريكاتير نشر اليوم في الصحافة البريطانية تعليقا على حكم الاعدام علي 529 مصري 

*قوات أمن الإنقلاب تعتدي على الطلاب من خارج مدينه جامعه المنيا بالغاز والخرطوش

*طلاب المدينة الجامعية بالمنيا .. يقطعون “الطريق الزراعى” الذي يربط المنيا بالقاهرة

*أهالي فاقوس يقطعون طريق الإنتاج اعتراضًا على رفض الشرطة البحث عن فتاة مخطوفة

يقوم الآن أهالى قسم ثان فاقوس بمحافظة الشرقية بقطع طريق الإنتاج؛ احتجاجا على الإهمال المتعمد من داخلية الانقلاب فى حفظ الأمن، حيث تم اختطاف فتاة عمرها 14 عامًا منذ أربعة أيام، أثناء توجهها لشراء هدية عيد الأم لوالدتها، وفور اختفائها توجه والدها وبعض أهالى حى قسم ثان إلى مأمور المركز، والذي رفض التحرك بحجة أن الضباط لديهم مأموريات، وتكرر لجوء الأهالى للقسم ولا أحد يبالى.

وفوجئ الأهالى اليوم بالمأمور يقول لهم لو أردتم أن نتحرك فاذهبوا واقطعوا الطريق، فيما علق أحد الأهالى على موقف المأمور المتخاذل بقوله: كنا فقط نريد أن تتحرك نصف القوة التى تذهب لمطاردة واعتقال رافضي الانقلاب لإنقاذ الفتاة قبل قتلها أو اغتصابها، لكن لا حياة لمن تنادى.

جدير بالذكر أن فاقوس شهدت، فى الأسبوع الماضي، مقتل طفلين كانا قد خطفا لمدة 18 يوما، ولم تتحرك الشرطة حتى وجد الطفلين مقتولين الأسبوع الماضي.
*تحويل باسم عودة للكسب غير المشروع

قال بهاء عودة، شقيق الدكتور باسم عودة وزير التموين الأسبق، في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، إن شقيقه تم إخباره اليوم بمحبسه بصدور قرار بإحالته للكسب غير المشروع. ولم يصدر بيان رسمي من جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل يؤكد صدور قرار الإحالة. كما لم يكشف عن تفاصيل حول قرار الاتهام الذي أحيل على أساسه عودة إلى جهاز الكسب غير المشروع.
وعلق شقيق عودة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك” مستنكرًا القرار الصادر بحق أخيه الذي كان يحظى أداؤه بالثناء حتى من قبل خصوم جماعة “الإخوان المسلمين” المنتمي إليها.
وقال بهاء: “باسم عودة الذى أهمل بيته وأهله ليخدم دينه ووطنه.. باسم عودة الذى أقسم ألا يأخذ غير راتبه وتبرع بمكافآته لصندوق العاملين بالوزارة.. باسم عودة الذى خسر ترقياته العلمية وعمله الخاص”.
وتابع: “باسم عودة الذى ما زال يفكر وهو فى السجن لخدمة دينه ووطنه .. باسم عودة الذى ما زال يتعامل فى سجنه بالفضل لا بالعدل”.
واختتم: “ما فى القلب كثير ولكن محاولات كسر إرادته وانتمائه وتفاؤله مستمرة وإليكم المفاجأة !! “حضروا إلى السجن وأخبروا باسم عوده بتحويله للكسب غير المشروع””.

*رئيس جنايات المنيا صاحب حكم إعدام529 فيما عرف بـ مهزلة_المنيا ينظر غدا قضيةاقتحام مركزشرطة العدوة المتهم فيها683 رافض للانقلاب

*الاحتلال يطلق النار على مصريين يصيب شخص ويعتقل آخر

فتحت دورية لجيش الاحتلال النيران على رجلين حاولا التسلل عبر الحاجز الأمني على الحدود الغربية لفلسطين مع مصر اليوم الاثنين، مما أسفر عن إصابة أحدهما.
ذكرت المتحدثة باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعى”، أن الدورية رصدت المشتبه فيهما يحاولان تسلق السور الحدودى وطلبت منهما العودة وفقا لقواعد الاشتباك، وفتحت القوات النيران عليهما عندما تجاهلا النداء.
وأصيب أحدهما في ساقه وشوهد يفر نحو سيناء بينما عبر الآخر إلى إسرائيل وألقى القبض عليه وسلم لقوات الأمن لاستجوابه، حسبما ذكرت المتحدثة.

*نجل مرسي معلقاً على أحكام الاعدام : يا أهلا بالمشانق

علق أسامة مرسي، نجل الرئيس المعزول، محمد مرسي، على قرار محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سعيد يوسف بإحالة أوراق 528 متهما إخوانيًا لمفتي الجمهورية، وبراءة 16 آخرين، بقوله: «يا أهلًا بالمشانق بيها نستبارك ونكمل منصورين».

وأضاف نجل مرسي، في صفحته على «فيس بوك»: «‏لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما».

*ملخص أو بعض ما جاء في لقاء ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي في قناة الحوار

حكم محكمة جنايات المنيا المستشار سعيد يوسف إحالة أوراق 529 من قيادات جماعة الإخوان إلى المفتى ، فيما قررت براءة 16 آخرين خطير وكارثة وفضيحة تاريخية لقضاء مصر الشايخ

إذا لم تستح فاصنع ما شئت

من أمن العقوبة اساء الادب

إن السجن أو الإعدام لن يثنينا عن الاسلام

مصر مخطوفة من عصابة مسلحة

الحكم يؤكد عدم وجود سلطة قضائية في مصر

 

المرشد العام وباقى القيادات البارزة بالجماعة، ليسوا ضمن قائمة المتهمين فى هذه القضية، متهمون فى قضية أخرى بالمنيا.

الإخوان المتهمين فى القضية، لا يزيد عددهم عن 22 إخوانيًا فقط، أما باقى المتهمين فلا علاقة لهم بالجماعة، وبعضهم تم إلقاء القبض عليه من بين الأهالى، ولا علاقة لهم بالقضية

قضية أحداث مطاى شملت مظاهرات واعتداءات على أماكن متفرقة

 

اليوم قررت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سعيد يوسف إحالة أوراق 529 من قيادات جماعة الإخوان إلى المفتى ، فيما قررت براءة 16 آخرين فى القضية المنظورة أمام المحكمة اليوم والمتهم فيها 545 من قيادات الإخوان ، والذين وجهت لهم تهم بالاعتداء على مركز شرطة مطاى وقتل العقيد مصطفى رجب نائب مأمور المركز والشروع فى قتل شرطى وضابط وإطلاق الأعيرة النارية والاستيلاء على أسلحة.

السيسي المجرم السفاح أحسن اختيار قاضي خائن معتوه – متخلف، يعشق الظلم ويهوى مجاملة الطغاة.

         

فقد حكم سعيد يوسف صبري هذا الذي – للأسف – يسمى قاض، بسجن لص ملابس 30 عاماً !! في نفس اليوم الذي أصدر فيه حكما ببراءة مدير أمن بني سويف الأسبق و10 من مساعديه، فى قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير.

 

القاضي الغير شامخ لم يستمع لدفاع المتهمين في أول جلسة، ولم يفك أحراز القضية، في أول سابقة حكم داخل مصر بل وفي العالم.

 

وقد شهدت جلسة المحاكمة التى لم تستغرق سوى ساعة وربع الساعة أجواء من التوتر حيث ردد أحد المحامين عن المحامين “باطل.. باطل”، مشيراً إلى بطلان المحاكمة وردد خلفه المتهمون المحبوسون فى قفص الاتهام “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

المحاكمة لم تستغرق الا 3 أيام واقعة غير مسبوقة فى تاريخ القضاء المصرى .

 

الحكم رسالة تهديد وإرهاب للمتظاهرين وسلطة الانقلاب تدرك أن الحكم هو والعدم سواء.

 

جاء حكم قتل 37 شخصا لا حول لهم ولا قوة اختناقا بالغاز داخل عربية ترحيلات أبو زعبل سنة مع وقف التنفيذ لثلاثة ضباط
هذه دعوة للعنف عندما تحكم على مبارك وزبانيته من القتلة والفاسدين بالبراءة

الذين حصلوا على حكم الإعدام أغلبهم لم يكونوا متواجدين فى الأحداث التي شهدتها المحافظة أثناء فض اعتصامي رابعة والنهضة.

ليس هناك حكم مطلق على مجموعة من البشر، فالجريمة والعقوبة شخصية بنص الدستور وأى محكمة جنائية تحتاج وقتا طويلا ولو أن المحكمة أعطت كل متهم يوما واحدا فقط لمحاكمته لاستغرق إصدار مثل هذا الحكم سنتين على الأقل .

 

تحركت قوات من الجيش والشرطة إلى محيط قسم شرطة مطاى شمال المحافظة، لتعزيز محيط محكمة جنايات المنيا، بعد صدور الحكم على 528 من المتهمين بالإعدام وتبرئة 17 آخرين. وأكد شهود عيان أنهم يتصدون لرئيس المحكمة الذى أصدر الحكم لمنعه من الخروج من المحكمة. وأضافت المصادر أن رئيس المحكمة ما زال متواجدا حتى الآن داخل المحكمة بعد أن وصلت تهديدات بقتل القاضي، فيما ما زال أهالي المتهمين متواجدين بمحيط المحكمة لمنع القاضى من الخروج، بعد ان اعتبره الأهالى حكمًا سياسيًا وليس حكمًا جنائيًا.

مظاهرات حاشدة فى الجامعات فور صدور “حكم الإعدام

هناك معلومات من داخل مديرية أمن الاسكندرية أنه سوف يتم التحرك اليوم او غدا للقبض على فتيات 7 الصبح ال 22 اللائى تم الحكم عليهم بسنه مع ايقاف التنفيذ وإعادة تفعيل الحكم عليهم بحجة احداث فوضى و جرائم و إثارة الشغب

 

بخصوص الاعتداء على الأطفال واعتقالهم وتعذيبهم هناك مثال صارخ للانتهاكات يمارسه العسكر في
أيها الثوار أيتها الثائرات
ليكن الأربعاء ، يوما ثوريا مشهودا ، في الموجة الثورية الثانية ، ولتتجه الحشود الي ميادين الثورة في كل انحاء الجمهورية ، تحت شعار”معا للخل
سجن العزولي بالاسماعيلية هو في الأصل سجن عسكري بمعسكر الجلاء التابع للجيش الثاني الميداني ، من المفترض ألا يسجن به مدنيين . . ومع ذلك هذا المكان به أكثر من 500 معتقل من أبناء سيناء المظلومين وغيرهم من المعتقلين السياسيين الرافضن للانقلاب . . وأصبح فيه قسم للنساء مؤخراً

يتم التعذيب بالتعليق على الأبواب وسكب المياه المغلية والزيت المغلي والكهرباء على المعتقلين ويوجد بعض المعتقلين موثقي الأقدام والأيدي طوال اليوم في الزنازين الانفرادي منذ عدة أشهر .

ووفقاً لرواية أحد المعتقلين هناك- معتقل أخرص ومصاب بشلل نصفي، ومعتقل أخر اسمه أيوب من سيناء عمره 12 عاماً ومتهم بتفجير دبابة وقتلوا والده في سيناء،و معتقل اسمه عمر عمره 16 سنه من الزقازيق

 

أيضاً يتم اعتقال أقارب المعتقلين بغرض الضغط عليهم وأمس تم اعتقال نجلي عمار وسلمان نجلي الشيخ / شحتة أبو سبحة المحامي

تم مساء أمس في مركز ههيا محافظة الشرقية اقتحام منزل الأستاذ/ الشحات محمد ابراهيم المحامى بالاستنئاف العالى والشهير بـ شحتة أبو سبحة والمعتقل منذ ما يقرب من شهر.

 

وتم اقتحام منزله واطلاق الاعيرة النارية ، وقد اشتبك أطفال القرية مع قوات الانقلاب بإلقاء الحجارة عليهم وتم على إثرها اطلاق الاعير النارية واعتقال عمار 19 سنة وسلمان 17 سنة أولاد الأستاذ / الشحات المحامي واقتيادهما الى جهة غير معلومة.

وتفيد مصادر شبكة المرصد الإخبارية أن الامن الوطني يثأر من الأستاذ / شحتة أبو سبحة لدوره في فضح ضباط أمن الدولة سابقا ، حيث كان من المحامين الناشطين في لجنة الحريات بنقابة المحامين وممن تقدموا بالبلاغات لمقاضاة الضباط المتورطين في قضايا التعذيب .

يا شعب مصر انتفض واعمل من أجل اسقاط الانقلاب بكل قوة وإلا سترى أياماً أسود من السواد.

* ثلاثة أحكام غريبة للقاضي سعيد يوسف

ثلاثة أحكام شهيرة أصدرها القاضي سعيد يوسف صبري، رئيس الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا، الذي أصدر في وقت سابق اليوم، حكما بإحالة أوراق 529 متهما إلى مفتي الجمهورية تمهيدا لإعدامهم.
وهذه الأحكام كالتالي: -عاقب متهما بسرقة ملابس نسائية من أحد المحال بالسجن 30 عاما “15 عاما على السرقة و15 عاما أخرى على حيازة سلاح أبيض أثناء السرقة”.
وصدر الحكم في 14 يناير من العام الماضي، من أول جلسة، ومن دون الاستماع للدفاع وتلبية طلباتهم، وفقا للإجراءات القضائية المعتادة. ووقعت مشادة حينها بين المحامين والقاضي.
 في 14 يناير من العام الماضي عن المحامين، فإن القاضي لم يتح لهم حينها فرصة الدفاع عن المتهم، بل فوجئوا بأن الحكم مكتوب مسبقا من أول جلسة؛ وقام المحامون على إثر ذلك بالتصعيد واعتصموا داخل المحكمة.
نظر نفس القاضي أول قضية تحرش جنسي بجنوب مصر في 7 مايو من العام الماضي، وعاقب القاضي المتحرش حينها بالسجن المشدد 15 عاما. وتجاوز هذا الحكم ما يطالب به المجلس القومي للمرأة في قانون التحرش الذي قام بإعداده، لتصل عقوبة المتحرش فيه وفق المادة 11 إلى السجن 10 سنوات.
قضى في 15 يناير من العام الماضي ببراءة جميع المتهمين بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير (أنهت حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك) بمحافظة بني سويف (وسط)، وهم مدير أمن بني سويف السابق وثلاثة من معاونيه إلى جانب سبعة من ضباط المباحث بالمحافظة.
وفي وقت سابق اليوم أصدر القاضي سعيد يوسف صبري، رئيس الدائرة السابع بمحكمة المنيا، وعضوية القاضيين إبراهيم وليد وطلعت جودة، حكما بإحالة أوراق 529 متهما إلى مفتي الجمهورية، لاستعلام رأيه الشرعي بشأن إعدامهم، بعد جلستين فقط من نظر القضية، ليصبح ذلك هو أسرع حكم بالإعدام في تاريخ القضاء المصري، وفق طارق فودة نقيب محاميي المنيا.
وصدر الحكم بعد جلستين، الأولى لم تستغرق سوى 20 دقيقة، والثانية أصدر فيها القاضي حكمه بدون حضور متهمين أو محامين عنه، لتكون هي أول قضية – أيضا – يصدر فيها حكما بالإعدام دون الاستماع إلى الدفاع أو شهود أو حتى فض أحراز القضية، كما أنه أيضا أول حكم يصدر رغم قيام هيئة الدفاع عن المتهمين برد المحكمة في جلستها السابقة.
ووفقا للإجراءات القانونية كان يتعين وقف نظر القضية لحين الفصل في طلب الرد، وهو ما لم يفعله القاضي، ليعيد بذلك إلى الأذهان ثلاثة من أحكامه الشهيرة التي سبق رصدها، وفق مصادر قضائية.*أحد مراسلي الجزيرة بقضية الماريوت:نعامل معاملة الحيوانات

قال أحد مراسلي الجزيرة بقضية الماريوت خلال رفع جلسة محاكمتهم ، انهم يعاملون بالسجون معاملة الحيوانات لا تليق باي آدمي بالمرة.
وأضاف أنهم يتعرضون للتعذيب و ممنوعون من أبسط حقوقهم التي من بينها ادخال كتب الي محبسهم من اجل المذاكرة ، و بالرغم من تعرضهم لأمراض لا تشفع لهم في تلقي معاملة حسنة بالسجن.

* صحيفة إيطالية : مصر فقد انسانيتها واصبحت ساحة للدماء

حذرت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية من أن تصاعد ما سمته “القمع” في مصر, سيجعل الكثيرين هناك يفقدون إنسانيتهم, وهو ما من شأنه أن يدخل البلاد في دوامة عنف ودائرة انتقام, لا نهاية لهما.
وأضافت الصحيفة في تقرير لها في 23 مارس أنه منذ عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي, شهدت البلاد موجة غير مسبوقة من “القمع والديكتاتورية”, وبعدت تماما عن أهداف ثورة يناير.
وتابعت الصحيفة أن الرأي الآخر أصبح مكروها في مصر، لدرجة استهدافه بالقتل في الشارع, وليس بالاعتقال فقط, وتحول الشارع المصري إلى ساحة من الدماء. وكانت عدة جامعات مصرية شهدت في 23 مارس مظاهرات ومسيرات جديدة رافضة لـ “الانقلاب”، وقد اقتحمت قوات الشرطة حرم جامعة المنصورة والمدينة الجامعية لطلاب الأزهر, للسيطرة على ما سمته أعمال الشغب هناك. كما شهدت جامعة القاهرة عدة مسيرات طلابية, وردد المتظاهرون نداءات تطالب بالإفراج عن زملائهم المعتقلين في السجون، ووضع حد لمسلسل محاكمات الطلاب.
وفي مدينة الثقافة والعلوم بمدينة 6 أكتوبر، تظاهر الطلاب رفضا لعودة الحرس الجامعي, وتضامنا مع الطلبة الذين اعتقلوا وفصلوا من الجامعات على إثر مشاركتهم في المظاهرات.
*أسماء المتهمين والمحكوم عليهم بالاعدام والبراء
نشر الناشط خالد مصطفى خاطر عبر الفيس بوك أسماء الـ545 رافض للانقلاب فى أحداث مركز مطاى صباح الاربعاء الموافق 14 اغسطس 2013، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
وتساءل “خاطر” : “حاول ن تقرأ الأسماء في 10 دقائق كما قرأها القاضي المجرم وبعدها سأعطيكم مفاجأة بخصوص هذه الأسماء والتزوير الوجود بها ، وأن القاضي لم يتحقق من وجود بعض الأسماء أصلاً على وجه الأرض أو حتى في باطن الأرض”، وهذه هى الاسماء:
1) إسماعيل ثروت عبدالفتاح
2) حسام عبدالفتاح توفيق3) حسنى على سيد مهنى4) جمال محمد أحمد عبدالرحمن5) محمد حسن حسين يوسف
6) محمد فؤاد محمد على الديب7) هاشم محمد احمد دردير8) وجدى عبدالحكيم عبدالجواد9)اسامة خلف عبدالجواد10) خلف محمد الانصارى

11) محمد محمود عبدالقادر

12) محمد عباس عبدالجواد

13) محمد موسى حسن

14) ماهر فاروق طه عبدالرازق

15) شعبان عبدالسلام محمد توفيق

16) عبدالحميد مرعى عبدالعظيم كامل

17) حسن محمد حسين على عياط

18) مخلوف محمد أحمد درديرى

19) عيد سليمان خلف سليمان

20) محمد حسن عارف متولى

21) صبح لطيف صبحى عبدالجواد

22) رجب مرعى على مرعى

23) محمد محمود دياب محمد

24) سعداوى عبدالقادر محمد إبراهيم

25) مجدى على مبارك

26) طارق محمد عبدالغفار الإبوانى

27) حسن محمد عبدالعال دياب

28) فالح احمد احمد حسانين

29) عبدالمعز محمد إبراهيم البردونى

30) منصور عبدالشافى عبدالقادر

31) محمد عبدالقادر عبدالمعبود زايد

32) حمدى جمال عثمان متولى

33) محمد شتيوى أمين محمد

34) حسن محمد مأمون محمد

35) مصطفى أحمد محمد رفاعى

36) عبدالسلام عبدالله محمد يونس

37) على عبدالنعيم على فرج

38) صلاح سيد محمد حسانين

39) أمين رجب أمين يوسف

40) حمادة على محمد محمود 41

) هوارى عثمان محمد عبدالحليم

42) على حسن إبراهيم عبدالظاهر

43) إسماعيل خلف محمد عبدالعال

44) عصام محمد أحمد سعيد

45) محمد صلاح الدين شلقامى

46) محمد عبدالمجيد محمد زين

47) كامل السيد أحمد محمد

48)شمردن ربيع إبراهيم محمد

49) محمود محمد حسن زايد

50) محمد على حسونة على

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

51) يوسف روبى محمد خلف

52) معروف صالح محمد حسن

53) أحمد جميل مرعى سيد

54) علاء محمد عيد محمد العسال

55) محمد صلاح طه صلاح

56) عادل محمد عبدالغفار إبراهيم

57) حسن محمد أحمد محمود

58) إسماعيل محرم إسماعيل منصور

59) محمد خليفة عبدالشافى خليفة

60) خيرى محمود عبدالحميد إبراهيم

61) محمد حمدى محمد عسران

62) عارف محمد عبدالله يونس

63) جمال عبدالله محمد إمام

64) محمود مصطفى سيد عثمان

65) شعبان محمد عبدالعزيز حسن

66) محمد عبدالحميد محمد عبدالله

67) كامل قاسم جارحى قاسم

68) سعيد أبوالمجد إبراهيم

69) شوكت محمد احمد احمد

70)خلف شعبان أبوهشيمة سليمان

71) هانى محمد أحمد عبدالعزيز

72) أحمد حلمى عبدالعظيم كامل

73) طلعت حلمى سيد حميدة

74) عاشور محمد رجب إبراهيم إسماعيل

75) هيثم عبدالسميع محمد سيد

76) شريف محمد مأمون محمد

77) نمر نادى ابوالعلا محمد

78) هانى فتحى جمال عبدالحكيم

79) طه صلاح طه صالح

80) رمضان سعد حسن إسماعيل

81) أحمد سيد ياسين حسين

82) محمود محمد حسن على عياط

83) إسلام رجب سيد عرابى

84) قاسم عبدالله عبدالكريم

85) محمد سعد محمد خضر

86) على سعد محمد خضر

87) محمد على عبداللطيف عبدالسميع

88) عبدالمنعم رجب كامل على

89) أحمد كامل أحمد حسن

90) أحمد رجب كامل عثمان

91) جابر محمد عبدالرحيم إسماعيل

92) شوقى قرنى احمد عبده

93) أيمن شعبان أحمد محمد هلال

94) رمضان حسين احمد حسن

95) أشرف محمد مصطفى عبداللطيف لافى

96) سيد محمود أحمد إسماعيل

97) محمد سيد محمود إسماعيل

98) محمد سالم ابوضيف على

99) حسام الدين صلاح

100) أحمد عبدالحميد عبدالله غفارى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

101) عمر عبدالله أحمد السيد

102) أحمد محمود على حسين

103) شعبان عوض عبدالعال السيد

104) أحمد محمد الشوربجى فهيم

105) رمضان جمال شلقامى عبدالغنى

106) محمد محمد الشوربجى فهيم

107) هانى محمد محمود

108) عبدالمنعم صلاح شلقامى عبدالغنى

109) محمد عثمان شحاتة عثمان

110) مصطفى جميل مرعى سيد

111) عمر عبدالرحيم عطا حسن

112) أشرف محمد احمد على العسكرى

113) محمد سيد جمال محمد

114) عماد مصطفى يوسف حسن

115) محمود أحمد زغلول على عبدالله

116) جمال يحيى جمال عثمان متولى

117) محمد عارف محمد عبدالله

118) مصطف رجب محمود رزق

119) محمد على بدوى

120) يحيى جمال عثمان متولى

121) محمد سيد محمد حسانين

122) محمد احمد حنفى جابر جاد

123) رأفت عدلى أبوسمرة

124) شحاتة طلب عبود محمد

125) عزت محمد عبدالحكيم متولى

126) عبدالرحمن محمد عبدالقادر عبدالمعبود

127) خالد صبح لطيف صبح

128) ناجح جابر كامل جمعة

129) سياف جمال محمد أحمد عبدالرحمن

130) محمد عنتر محفوظ حسين 131

) فؤاد عبدالعظيم على العيسوى

132) محمد أحمد محمد سليمان

133) رجب عثمان محمود على 134

) محمود محمد عثمان محمود على

135) بدرالدين حمادة السيد إبراهيم

136) هانى محمد بدر حسانين

137) على عبدالعظيم محمد حسانين

138) رمضان عبدالعظيم محمد حسانين

139) جمعة قايد يونس عنيزة

140) محمد حمادة السيد إبراهيم

141) محمد شعبان محمد على

142) عبدالرحمن عبدالسلام محمد عبدالله

143) عبدالفتاح محمد عبدالفتاح حسين

144)مندور محمد راوى عبدالحى

145) خلف محمد عبدالحى جمعة

146) وليد حسن محمد عثمان

147) جمال على عبدالله عبداللطيف

148) مصطف سعد محمد على

149) أحمد سيد محمد احمد

150) محمد طه صالح محمد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

151) جمال صابر محمد عبدالعال

152) محمود صادق السيد عبدالصالحين

153)مختار عبدالرحمن عبدالمعبود

154) محمد عباس أحمد دردير

155) محمد عادل رجب على

156) غنيم محمد رفاعى عيد

157) عمرو عبدالله أحمد السيد 158

) محمد ترياق أحمد محمد

159) على عبدالرحمن محمد عبدالرحمن

160) حسين محمد جمعة عبدالنبى

161) عبدالمنعم حسن سليمان محمد

162) حمادة محمد سلطان إبراهيم

163) هانى حسن على عبدالرسول

164) أحمد حسن على عبدالرسول

165) رضا نورالدين عبدالعظيم

166) محمد صلاح ابوزيد عثمان

167) محمود عبدالعزيز شبيب جاد

168) أحمد قرنى حسين حسن

169) أحمد فتحى صادق السيد

170) أحمد عاشور محمد رجب

171) عماد محمد عبدالعزيز على

172) محمد مجدى محمد عبدالشافى

173) رضا شاذلى محمد عبدالجواد

174) محمد عثمان حسن عمر

175) محمود ربيع إبراهيم محمد

176) مصطفى محمد أحمد على

177) إبراهيم كامل السيد على

178) إسلام محمد أحمد محمد

179) محمد محمود كامل عبدالمنعم

180) خلف محمد عباس أحمد

181)عبدالباسط محمد يوسف سليمان

182)ربيع محمد عبدالمنعم عبدالوهاب

183)فوزى محمد عبدالمنعم عبدالوهاب

184) محمود إبراهيم ابوزيد

185) حسن جمعة محمد محروس

186) أحمد عبدالغنى عبدالعزيز شحاتة

187) سعيد خلف عبدالحكيم بدينى

188) محمود محمد عثمان شحاتة

189) محمد محمد عثمان شحاتة

190) رضا فتحى جمال عبدالحكيم

191) عبدالحفيظ قطب عبدالحفيظ

على 192) رجب محمد الشوربجى فهيم

193) أحمد عبدالمنعم عثمان عبدالمنعم

194) محمود محمد عبدالله يونس

195) أشرف عيد شكرى على

196) حمادة عيد شكرى على

197) عماد عبدالمعز محمد إبراهيم البردونى

198) محمود خلف زكى محمد

199) محمد احمد محمد احمد

200) عماد أنور محمد عبدالرحيم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

201) محمد رفعت شلقامى عبدالغنى

202) حسن حسين الخشت محمد

203) ربيع محمد سعيد حسن

204) عاصم عبدالصمد محمد عبدالصمد

205) أحمد عبدالعلى أحمد عبدالعلى

206) أحمد محمود محمد محمود

207) رمضان محمود محمد محمود

208) وائل سعيد أحمد سيد

209) محمد ماهر صلاح ابوالليل

210) رجب حسن نجاتى حسن

211) محمد طلعت صباحى عبدالشافى

212) عيد محمد عبدالمنجى

213) عمر أحمد عثمان محمد حسين

214) أحمد عباس إبراهيم جمعة

215) أحمد محمد فهيم عمار

216) عمار عنتر بسيونى عمار

217) أحمد عبدالنبى أحمد عبدالنبى

218) محمد عبدالحكيم حسنى تونى

219) إسماعيل إبراهيم إسماعيل محمد

220) رفاعى محمد صالح سيف

221) مدحت جمال محمد حسانين

222) محروس سيد محمد عبدالوهاب

223) طه على محمد محمد حسانين

224) أحمد فكرى عبدالوهاب

225) محمود عبدالسلام بلال حسن

226) شعبان عبدالسلام بلال حسن

227) محمد على سليم حسين

228) على طلعت محمد يوسف

229) شحاتة رجب كامل محمد

230) خلف مهدى عبدالرحمن محمد

231) حازم محمد الطيب يوسف على

232) محمود سالم فرج محمد

233) على صبحى حسين عبدالعظيم

234) عبدالرحمن مهدى محمد

235) جمال محمد أحمد حميدة

236) مصطفى رجب راشد عبدالرسول

237) عمر عشرى دردير أحمد

238) منتصر ناجح راشد عبدالرسول

239) رجب عزت أحمد رياض

240) محمد زغلول محمد عامر

241) وليد حسنى إبراهيم عبدالرسول

242) إسماعيل قادر عبدالرسول

243) أسامة رمضان محمد حسن

244) وجيد عشرى وجيد عبدالرحمن

245) محمد يحي محمد عثمان

246) جميل مرعى دياب محمد

247) طه على يوسف سليمان

248) ربيع على يوسف سليمان

249) حسن احمد محمد حسن 250

) فتحى أحمد عبدالجواد إبراهيم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

251) سيد خلف محمود شرف الدين

252) عمر عبدالخالق إبراهيم

253) طه عبدالخالق إبراهيم

254) فتحى عبدالجليل محمد عبداللطيف

255) هانى فتحى صادق السيد

256) على عبدالفتاح عبدالجواد إبراهيم

257) محمد زغلول عبدالمعبود

258) أشرف محمود محمد محمد سالم

259) أشرف شعبان محمد احمد هلال

260)خالد رشاد محمود إبراهيم

261)هيثم رمضان عبدالعزيز محمود

262) طاهر محمد حسن فضل

263) محمد حسين محمد مرزوق

264) مصطفى محمود عبدالحسيب عبدالله

265) محمد عمر إبراهيم خالد

266) محمود رشاد محمود إبراهيم

267) حسن أبوزيد رزق حسيب

268) عبدالباسط مرعى عبدالعظيم كامل

269)كامل عبدالرحيم كامل يونس

270) يونس أبوزيد حسن مرسى

271) عاطف أحمد حسن محمد

272) حسام حسن محمد عيسوى

273) مصطفى محمد حسن عيسوى

274) محمد عبدالرحيم أحمد عبدالرحيم

275) حسين صابر عبدالعال

276) عاطف أحمد خليفة جاد المولى

277)محمد حسن متولى محمد 278) مختار كامل متولى

279) حسن حسنى محمد عبدالرحمن

280) ربيع أحمد محمد يوسف صالحين

281) ربيع محمد خلاف محمد

282) على عبدالرحمن حسن الشريف

283) مصطفى محمد عباس حسين

284) على صافى عبدالرحيم عيد طه

285) أحمد زكى عباس حافظ

286) عبدالرحمن بكرى أحمد محجوب

287) ضاحى أدهس درديرى سلطان

288) خالد جمال مندوه صالح

289)حسين حسنى جمعة عبدالغنى

290)شحتة عبدالعاطى عبدالنبى على آدم

291)حمدى عبدالله على فصاصة

292) كامل منصور محمد عبدالسلام

293) ربيع عشماوى محمد على

294) محمد رسمى سيد خلف

295) محمود رجب مرسى محمد

296) ناصر عزيز محمود محمد

297) حسين محمد عمرو عبدالغنى

298) محمد حسن حسب الله جمعة

299) كمال صابر مرسى شلقامى

300) خلف رجب عكاشة عكاشة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

301) محمد مهدى سليمان شلقامى

302) جهاد فنجرى أبوغنيمة إبراهيم

303) هانى معيقل عبدالستار محمد

304) تقى راضى إبراهيم محمد

305) خالد ذكرى محمد صالح

306) محمد سيف محمد على

307) محمد مصطفى زكى مراد

308) رضا محمد محمد محمد مكاوى

309) أحمد عيد أحمد طلب

310) محمود محمد حيدر محمد

311) عماد حمدى محمد عسران

312) يوسف شعبان مرعى أحمد

313) محمود عبدالفتاح أحمد إبراهيم 314

) خالد ابوعمرة عكاشة إبراهيم

315) أحمد حسن أحمد عمار

316) أشرف خلف محمد عبدالجليل

317) حسن خلف أحمد ميهوب

318) عيد عبدالله جاد أحمد

319) عبدالناصر مجيد حسن عثمان

320) إسلام محمد فؤاد محمد

321) حسام حافظ محمود عبداللطيف

322) محمد على محمد محمود 323

) حسن سيد ياسين حسن

324) مصطفى حافظ محمود عبداللطيف

325) هاشم عبدالغنى عبدالحميد

326) عبدالمنعم عثمان عبدالمنعم عمر

327) أحمد محمد محمود دياب

328) حسن شبيب عبدالرحيم إبراهيم

329) زكريا محمد عبدالغنى محمد

330) محمود حسنى حلبى حسين

331) محمود حسن عبدالغنى حسين

332) عبدالهادى محمود عبدالحميد

333) محمد رجب مهدى محمد

334) محمود عيد عبدالسلام مرجان

335) محمد عثمان فرج أحمد

336) أحمد محمد عبدالسلام محمد

337) محمد هاشم محمد محمود

338) وليد صلاح شعبان إبراهيم

339) وليد محمد على محمد الجلوى

340) حمادة على محمد على

341) أشرف بدرى خليل محمد

342) حمدان خلف صادق محمد

343) محمود خليل محمد خليل

344) إبراهيم خليل محمد خليل

345) حمزة عطا الله سالم عطا الله

346) إمام عطا الله سالم عطا الله

347) خليل رمضان سيد خليل

348) إسماعيل بدرى خليل محمد

349) أحمد جمال أبوغنيمة أحمد جاد الرب

350) أدهم راضى بكر محروس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

351) عبدالفتاح علام عبدالشافى خليفة

352) محمد رجب الأنصارى أحمد

353) جميل حسن احمد أحمد

354) أحمد حسانين عبدالعال

355) على بحر سيد محروس

356) رضا راضى بكر محروس

357) محمد خليفة بكر محروس

358) جمعة خليفة بكر محروس

359) على أحمد على محمد

360) حسن حسين أحمد تهامى

361) عصام راضى بكر محروس

362) هادى فتحى سيد سيد

363) شوقى محمد احمد محمد

364) جميل محمد بكر محروس

365) صلاح كمال عبدالعدل حسانين

366) وائل حسن احمد الحلفى

367) محمد كامل حسن محمد

368) أحمد ضاحى مؤمن أحمد

369) سعد أحمد حسين حمزة

370) خلف كمال محمد متولى

371) فايز كمال محمد متولى

372) صابر أحمد حسين حجازى

373) أشرف عبدالعزيز عبدالعظيم أحمد

374) محمد عبدالمعز صقر آدم

375) جمال عبدالرحمن عبدالحليم

376) رجب صميدة سيد صميدة

377) أيمن ممدوح مرتضى حافظ

378) طه حسين خليفة مرزوق

379) ربيع محمود إسماعيل إبراهيم

380) رجب محمود إسماعيل إبراهيم

381) عبدالرحمن منير سيد عبودة

382) هانى إبراهيم فواز محمد

383) محمود محمد عبدالموجود محمد

384) عمرو جودة محمد عمرو

385) حسين عيد عبدالسلام مرجان

386) محمد صديق محمد على

387) رجب عبدالسميع صابر عبدالوهاب

388) محمد عبدالسميع صابر عبدالوهاب

389)أحمد صالح زيدان على

390) محمود محمد حسن شحاتة

391) وليد سمير غانم محمود

392) محمد على مرعى آدم

393) أحمد عبدالناصر محمود جمال

394) محمود عبدالله أحمد حسن

395) حسن خلف محمد على الدكش

396) محمد عبدالله جاد أحمد

397) صلاح رمضان ابوسريع عبدالحمي

398) إسلام إبراهيم صابر على

399) عادل حسن محمد عبدالله زكيبة

400) عادل محمود أنور محمود

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

401) صلاح عاشور عبدالبصير

402) على أحمد محمد

403) محمد حسن شعبان حسن

404) محمد عبدالله مرسى عوض

405) طه عبدالله محمد عبدالله

406) محمد شعبان محمد لملوم

407) محمد خلف عبدالعدل على

408) منتصر خلف عبدالعدل على

409) أسامة شعبان سعد دردير

410) أيمن شعبان سعد دردير

411) جمال على محمد شرقاوى

412) عماد محمود على محمد

413) وليد عمار محمود على

414) محمد علاء خليفة محمد

415) علاء شحاتة محمود ابو صولة

416) رضا صابر مرسى محمد محمد

417) محمد صميدة سيد صميدة

418) محمد جمال على عبدالله

419) مبروك فاروق زكى حسن

420) أحمد محمد موسى عبدالحليم

421) عيد على محمد على أحمد

422) مصطفى محمد أحمد إبراهيم

423) عيس محمد شعبان عيسى

424) يوسف عيسى عبدالحميد فرج

425) أحمد محمد على إبراهيم

426) رضا السيد محمد أحمد

427) علاء محمد عبدالعظيم محمد

428) طلعت منير صابر عابد

429) هانى جمال جمعة صالح

430) إبراهيم سيد موسى محمد

431) عابد سياف أبو سمرة عابد

432) محمد قاسم عبدالله عبدالكريم

433) محمد محمود كامل أبوعيطة

434) ياسر كيلانى عبدالرازق موسى

435) جاد على محمود جاد

436) مصطفى محمد شلقامى توفيق

437) أمين عبدالباق امين كامل

438) وليد إبراهيم الادهم عمرو شلابى

439) وافى كمال محمد عبدالقادر

440) جمال أحمد زكى مرسى

441) هانى محمد مندى حسانين

442) راشد إسلمان سالم سالم

443) على محمد إسماعيل ابوزيد

444) سارى طلعت محمد دسوقى

445) حسام حسان محمد محمد أبوالحديد

446) زكى احمد زكى مرسى

447) على محمد على محسب

448) محمد سعد توفيق دردير

449) محمد عبدالرحيم حلمى عبدالظاهر

450) محمود أحمد محمد أحمد الجمال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

451) مصطف كمال على أبوطالب

452) محمد خلف صادق محمد

453) عماد محمد كامل عبداللطيف

454) رمضان ربيع عبدالملاك بدوى

455) شوربجى عبدالعزيز عبدالعظيم أبوخاطر

456) على حسان محمد محمد الأص

457) محمد عيد عبدالسلام مرجان

458) نور فرج محمد فرج

459) حمادة محمد حسين

460) ربيع احمد محمد يوسف

461) رضا محمد يوسف حافظ

462) محمود أحمد محمود البربرى

463) مسلم سلام عبدالموجود

464) خالد صابر عبدالحميد

465) ربيع على خليفة أحمد

466) محمد على خليفة أحمد

467) اشرف محمود إسماعيل إبراهيم أبوهريرة

468) على محمود إسماعيل إبراهيم أبوهريرة

469) سيف الدين جمال حسب الله سيد

470) محمد محمد البدرى حسب الله السيد

471) منير سيد عبود عوض

472) سيد منير سيد عبود

473) طه عطا الله سالم عطا الله

474) محمد عطا الله سالم عطا الله

475) حاتم جمال محمد محمود عبدالرازق

476) محمد عبدالمعز أحمد الخطيب

477) حسين احمد حمادة محمد

478) ظريف شحاتة حلمى ظريف

479) رضا محمود عبدالحميد السروجى

480) علاء حجازى عبدالحميد عبدالفتاح

481) عمار راضى محمود محمد

482) محسن حسن مراد فياض

483) محمد على إبراهيم أحمد

484) نادى أحمد محمود محمد

485) عبدالله عمر أحمد محم

486) هاشم أحد عبدالجواد إبراهيم

487) حسن أحمد عبدالجواد إبراهيم

488) رمضان يوسف شحاتة يوسف

489) محمد عثمان إسماعيل عثمان

490) صلاح محمد راضى محمد

491) عباس زكى السيد عويضة

492) عمر إسماعيل عبداللطيف محمد

493) على رجب على عبدالنبى

494) على حسن عبدالرسول حسانين

495) محمد عبداللطيف محى الدين عبداللطيف

496) البدوى حسن محمد حسن حمزاوى

497) ربيع إبراهيم محمد ابوالصفا

498) محمود محمد محمد أبوزيد

499) شعبان محمد عبدالعليم مصلوح

500) سيد محمد على جلال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

501) ربيع جمال عثمان متولى

502) هانى عبدالغنى إسماعيل الصاوى

503) حافظ عبدالكريم على أيوب

504) معتمد عبدالحليم محمد سلامة

506) أبوبكر إسماعيل محمد عبدالغنى

507) محمد فتحى عبدالحكيم الخشت

508) ناجح رمضان عبود عبدالجواد

509) سيد فاروق محمد على النجار

510) عبدالقادر محمد على عبدالله

511) سيد عيد سعيد همام

512) حمدى أحمد على الصعيدى

513) ياسر محمد محمد طلب

514) أحمد حلمى خضر إبراهيم

515) محمد جمعة بدوى أبو طالب

516) هشام احمد أبوسمرة محمد

517) حسن شعبان عبدالظاهر زياد

518) محمد حسن أحمد جمعة

519) محمد حسن شلقامى عيد

520) عبدالله محمد حسن أحمد جمعة

521) محمود لبيب محمد على الدين

522) أحمد فيصل محمود محمد

523) محمود سيد مدين

524) خالد محمد أحمد

525) حسن أحمد محمد غزاوى

526) هانى أحمد خلف عبدالوارث

527) عبدالقادر مرعى أحمد إبراهيم

528) شعبان فولى محمد إبراهيم

529) يوسف حسن حسين يوسف

530) عصام محمد صادق عبدالمقصود

531) تقى على عبدالعال محمود

532) أحمد عاشور عبدالرحيم فراج

533) زغلول محمد مرسى

534) رجب عاشور عبدالرحيم فراج

535) خالد عاشور عبدالرحيم فراج

536) أحمد محمد كامل عبدالغنى

537) جمال عبدالرحمن محمد عبدالرحمن

538) حسان مخيمر محمد كدوانى

539) ناصر خالد على مصطفى

540) علاء حسن على على

541) منتصر خالد على مصطفى

542) حسين على أحمد محمد

543) على عبد الكريم على أيوب

544) مصطفى إبراهيم سنوسى سعداوى

545) مصطفى جمال جمعة صالح

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ودول اسماء الحاصلين على البراءة فى حكم اليوم

منصور عبد الشافى عبد القادر،

حمدى جمال عثمان.محمد

على عبد اللطيف.شوقى قرنى

احمد عبده.عبد المنعم حسن سليمان.

رضا نور الدين عبد العظيم

.احمد فتحى صادق

.احمد عاشور محمد رجب.

عماد محمد عبد العزيز.

محمد مجدى محمد عبد الشافى.

رجب عبد السميع صابر عبد الوهاب

محمد عبد السميع صابر عبد الوهاب .

رضا السيد محمد احمد

.محمد سعد توفيق درديرى

.محمد عبد الرحمن حلمى عبد الظاهر

.مصطفى ابراهيم سنوسى.

عن Admin

اترك تعليقاً