مقتل جندي صهيوني في اشتباكات علي الحدود المصرية

مقتل جندي صهيوني في اشتباكات علي الحدود المصرية

زعمت الاذاعة العبرية أن عدد من المسلحين الفلسطينيين تسللوا من قطاع غزة صباح الاثنين 18/6/2012، إلى جنوب فلسطين المحتلة، وشرعوا باطلاق نار تجاه سيارات للمغتصبين الصهاينة.

وأوضحت الاذاعة أن المعلومات الأولية تفيد بوقوع عدد من الاصابات في صفوف المغتصبين، فيما تقوم قوات من جيش الاحتلال بتمشيط المنطقة بحثاً عنهم.

فيما ذكرت مصادر عبرية أن جندي صهيوني قتل واستشهد 3 مسلحين في الاشتباك الذي لا يزال تسمع أصوات إطلاق النار الناتجة عنه حتى اللحظة.

ويدور منذ ساعات صباح اليوم تبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي ومجموعة فلسطينية وفقا للمصادر الإسرائيلية على الحدود المصرية الإسرائيلية.

وبحسب هذه المصادر فقد بدأت عملية إطلاق النار صباح الاثنين بعد تفجير عبوة جانبية ناسفة لدى مرور سيارة تابعة للجيش الإسرائيلي تقوم بعمليات بناء الجدار بالقرب من منطقة “كودش برنيع”، ووصلت قوات من الجيش الإسرائيلي التي اشتبكت مع مجموعة من الفلسطينيين، كذلك وصلت طائرات عمودية تابعة للجيش تقوم بعمليات الإخلاء والخدمات الطبية.

وأشارت هذه المصادر إلى أن الجيش الإسرائيلي طلب من سكان البلدات الإسرائيلية في المنطقة بالبقاء في منازلهم وعدم مغادرتها، وسط شكوك بتسلل إفراد من هذه المجموعة للأراضي الإسرائيلية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي حالة الطوارئ في المنطقة واستدعى قوات إضافية من الجيش

عن Admin

اترك تعليقاً