الاحتلال الصهيوني لدينا أربعة جثث من بين سبعة قتلناهم

الاحتلال الصهيوني لدينا أربعة جثث من بين سبعة قتلناهم

مصدر مصري يحمل حماس المسئولية

شبكة المرصد الإخبارية

قال مصدر عسكري صهيوني بان الجيش الصهيوني قتل 7 مسلحين من الذين خطفوا احدى المجنزرات المصرية ونفذوا الهجوم على الحدود المصرية الصهيونية .

وقال مصدر أمني لصحيفة يديعوت الصهيونية مساء اليوم الأحد :” إن احدى المجنزرات المصرية التي استولي عليها المسلحين انفجرت في معبر كرم ابو سالم في حين ان المجنزرة الاخرى التي استولى عليها المسلحين من داخل الموقع المصري نجحت بدخول الحدود ولكن بعد فترة قصيرة قامت طائرة من نوع اف 16 تابعة لسلاح الجو الصهيوني باطلاق صاروخ نحوها مشيرة أن المسلحين حاولوا حينها الفرار الا ان مروحية قامت بملاحقتهم واطلاق النار نحوهم  مما ادي لمقتلهم جميعا .

وبينت الصحيفة أنه قتل اربعة مسلحين داخل الحدود الصهيونية وشوهدت جثثهم ملقاه على الارض كما قتلت المروحية الصهيونية ثلاثة اخرين وشوهدت جثثتهم ملقاه داخل الاراضي المصرية
من جانب آخر حمل مصدر مصرى رفيع المستوى حركة حماس مقتل 15 جنديا مصريا، مساء الاحد على ايدى جماعات متطرفة خرجت من قطاع غزة وتسللت الحدود.

واوضح المصدر بان حركة حماس هي التى تحمى الحدود بين الجانب المصرى والفلسطينى فى قطاع غزة وعلى حماس ان تتحمل المسؤولية الكاملة اتجاه هذا الحادث المؤسف، موضحاً بان قبل ايام تم امساك عناصر من غزة يقومو بتهريب السلاح الى قطاع غزة وضبط صواريخ ورشاشات بحوزتهم.
وأكد المصدر بان السلاح الذى تواجد مع جماعات جهادية هو نفس السلاح الذى تم امساكة مع عناصر من غزة كانت تهرب السلاح الى غزة ومنها قذائف من نوع ار بى جى ورشاشات ثقيلة وصواريخ متوسطة المدى.

وقال المصدر بان الحادث الذى قامت به الجماعات الجهادية كان مشترك بين جماعات من سيناء ومن قطاع غزة،مضيفاً الى ان سيناء لم تعد امنه بعد اليوم والخطر اصبح اليوم اكثر من السابق والخطر يأتى بشكل اكبر من قطاع غزة وليس من الجانب الاسرائيلى.

واضاف المصدر حسب المتابعة ان الجماعات الجهادية كانت ملثمة وتستقل سيارات عليها مدافع ورشاشات ثقيلة اطلقت قذائف ار بي جي على النقطة العسكرية وقتلت حتى الان ما بين 11 الى 15 جنديا مصريا واختطفت عددا اخر كما اختطفت مدرعة عسكرية وهربت من المكان

من ناحية اخرى ذكر شهود عيان ان الطائرا ت المروحية الاسرائيلية تطلق نيران رشاشاتها الثقيلة فى هذه الاثناء تجاه الحدود المصرية الفلسطينية

عن marsad

اترك تعليقاً