بيان إدانة من لجان المقاومة والمرصد الإسلامي وإغلاق معبر رفح حتى إشعار آخر

بيان إدانة من لجان المقاومة والمرصد الإسلامي وإغلاق معبر رفح حتى إشعار آخر

المرصد الإعلامي الإسلامي يدين ويستنكر

شبكة المرصد الإخبارية

أدان المرصد الإعلامي الإسلامي عملية إستهداف الجنود المصريين واعتبرها عمل إجرامي لا يمت للإسلام  ويتقاطع مع الأجندة الصهيونية  إستهداف سيناء ومصر الثورة ، ولا يخدم سوى العدو الصهيوني الذي يسعى للوقيعة بين مصر والشعب الفلسطيني.
قتال العدو الصهيوني لا تكون بوابته قتل المسلمين الصائمين من جنود الجيش المصري الذي أذل العدو الصهيوني في حرب  العاشر من رمضان .
وقد أدانت لجان المقاومة و ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين الجريمة التي استهدفت الجنود المصريين الليلة
في إدانة للجريمة التي استهدفت الجنود المصريين صادر عن لجان المقاومة و ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين ففي بيان تلقت شبكة المرصد الإخبارية نسخة منه جاء فيه ما يلي :
لجان المقاومة :  ندين وبشدة جريمة قتل الجنود المصريين ، ومصر الآمنة والقوية مصلحة عليا للأمة العربية والإسلامية 
جريمة جبانة ونكراء ترتكب اليوم بحق أشقائنا في مصر  ، دماء زكية سالت على أرض الكنانة حصن الإسلام والعروبة هذه الدماء التي نزفت من أجساد جنود لطالموا كانوا هم حصن منيع لامتنا العربية على مدار تاريخها الطويل  .
هذه الجريمة التي ارتكبت في أيام شهر فضيل مبارك دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الفضيل مما يدلل على مدى إجرام من ارتكبوا هذا الفعل الجبان الخسيس .
إن مصر الآمنة القوية مصلحة لكل الأمة ، وكل ما يعمل على النيل من هذا الأمن وهذه القوة ، فهو يستهدف أمن ومنعة الأمة بأكملها ، وعليه يصبح من واجب الأمة جميعا الذود عن أمنها وقوتها ، إن كرامة الأمة هي الآن في محك ، فعندما تستهدف دماء أبنائها ويقتل أبطالها في بمثابة إعلان هجوم على الأمة بأكملها ، فأمن مصر هو أمن الأمة ، وعزتها وكرامتها يجب عدم السماح بأي حال من الأحوال بالمس بها لا من قريب أو من بعيد .
إن الجهاد في سبيل الله – لمن أراد جهادا – ميادينه معروفة ، ولا جهاد باستهداف المسلمين القابعين على ثغر من ثغور الأمة ، بل أنه في هذه الحالة جريمة بشعة ، لا يستفيد منه سوى العدو الصهيوني وحلفائه .
إننا في لجان المقاومة و ذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لنؤكد على ما يلي :
–      ننعى إلى امتنا الإسلامية والعربية شهداء الجيش المصري الأبطال الذين ارتقوا أثر هذا الاستهداف الغادر .
–  ندين وبشدة تلك الجريمة الجبانة والغادرة بحق أبطال الجيش المصري من الجنود المرابطين على ثغر من ثغور الإسلام العظيم .
–  نؤكد أن الدماء المصرية الزكية هي دماء غالية على قلوبنا ، فكم سالت هذه الدماء في سبيل الإسلام والمسلمين على مدار التاريخ الإسلامي  .
–  إن لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لتؤكد أن أمن مصر هو حصن أمان للأمة ولا يجوز العبث به في كل الأحوال  .
–      نتوجه بأسمى آيات المواساة لمصر الشقيقة ، قيادة وجيشا وشعبا ، وندعو لذوي الشهداء بالصبر والسلوان وأن يحسن الله عزاءهم .
الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
لجان المقاومة ألوية الناصر صلاح الدين  فلسطين 
من ناحية أخرى صدر قرار أمني الليلة بعد العملية التى وقعت على الحدود المصرية الفلسطينية بإغلاق معبر رفح البرى على الحدود المصرية الفلسطينية حتى اشعار اخر.
وقالت مصادر ان المعبر سيبقى مغلقا الى حين انتهاء التحقيقات في المذبحة التي نفذتها جماعات “ارهابية” ضد الجنود المصريين ليلة الاحد قرب معبر كرم ابو سالم  والتي راح ضحيتها 18 جنديا مصريا واصابة أخرون بجراح متفاوتة. 
بدورها أكدت داخلية غزة بان الجانب المصري ابلغها باغلاق معبر رفح البري حتى اشعارا اخر.

عن marsad

اترك تعليقاً