النيابة تحقق في ضبط ألعاب مسيئة لأم المؤمنين عائشة بأحد موالد القليوبية وياسر السري يحذر إيران

النيابة تحقق في ضبط ألعاب مسيئة لأم المؤمنين عائشة بأحد موالد القليوبية

ياسر السري يحذر من شخصيات تستغلها إيران من أجل بسط نفوذها داخل مصر .

شبكة المرصد الإخبارية

بدأت نيابة بنها، التحقيق في ضبط ألعاب مسيئة لأم المؤمنين السيدة عائشة، رضي الله عنها، بأحد الموالد الشعبية بقرية ميت السباع ببنها، حيث أكد بائع الألعاب أنه تحصل عليها من بائع جملة بالزقازيق، ولم يكن يعلم مضمون ما تحمله من أغاني.

من جانبه، قال عماد جمال سليم مقدم البلاغ، إنه حصل على اللعبة من البائع في المولد، وعندما ذهب بها إلى المنزل، وقام بتشغيلها لأولاده، فوجئ بمقطع أغنية يقول كلماتها «اقتل عائشة».

وأضاف المحامى أنه أسرع للحاق بالبائع، حتى لا يقوم ببيعها لآخرين، فلم يجده، فتوجه إلى قسم الشرطة وحرر محضرا، حيث ألقت قوات الشرطة القبض على البائع، فحررت المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة .

من جانبها ، أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار بائع ألعاب الجملة بالزقازيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وبحث إذا ما كانت هناك أي ألعاب أخرى عليها نفس الأغاني المسيئة من عدمه.

من جانبه حذر ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي من تغلغل الشيعة داخل مصر من خلال بعض الإسلاميين والسياسيين أصحاب النفوس الضعيفة مقابل مصالح لهم لدى إيران.
وقال: انه يناشد كل غيور في مصر العمل على الحد من النشاط الشيعي داخل مصر لما له خطر على البلاد والعباد ، وأضاف : أن هناك محاولات مضنية لإنشاء حزب شيعي بعد الثورة أو المساعدة في إنشاء حزب سياسي يتم من خلاله إفساح المجال لشخصيات شيعية ، ولابد من اتخاذ مواقف واضحة وصريحة ضد شخصيات تساهم أو تساعد المد الشيعي حتى لا يحدث ما يسبب القلائل بمصر مثلما يحدث في اليمن ولبنان والبحرين .
وأكد على أن إيران لها أطماع في مصر وتعرف قيمة مصر  لذا فلها محاولات دءوبة لاختراق المجتمع المصري.وتقوم بشراء ذمم بعض أصحاب النفوس الضعيفة التي تبحث عن المال والدعم الإيراني ، فإيران تسعى لاختراق المنكقة العربية في كافة المجالات لبسط نفوذها في المنطقة وتحاول مع مصر قلب الأمة النابض.
فيجب الانتباه والحيطة والحذر من المجموعات والأفراد التي تأتي تحت ستار السياحة الدينية وزيارة الأماكن المقدسة لآل بيت رسول الله، وإحياء طقوسهم بها مثل الحسين، والسيدة زينب والسيدة عائشة.
ويجب محاربة ورفض أي محاولات لنشر المذهب الشيعي بمصر وإقامة الحسينيات والتغلغل في الحياة المصرية الاجتماعية والسياسية والثقافية، لاسيما وان السماح بهذا الأمر سيكون مدخلا للفتن في مصر
كما أمرت النيابة بإرسال حرز الألعاب إلى المصنفات الفنية، لتحليل مضمونها، وإخطار جهاز حماية المستهلك، لإحكام الرقابة على الأسواق.

عن marsad

اترك تعليقاً