طلال الأنصاري رحمه الله رحلة رجولة رحلة كفاح  رحلة جهاد في سبيل الله

طلال الأنصاري رحمه الله . . رحلة رجولة. .  رحلة كفاح . . رحلة جهاد في سبيل الله

وفيما يلي تسجيل مع مدحت محمد عبد المنعم الأنصاري شقيق الشيخ طلال الأنصاري رحمه الله

والدكتور هاني الفرنواني أحد قيادات حركة الفنية العسكرية صديق ورفيق طلال الأنصاري رحمه الله أجرى الحوار الصحفي الأستاذ عمرو عبد المنعم

 

هذا وقد نعى ياسر السري واسرة المرصد الإعلامي الإسلامي في بيان وفاة الشيخ طلال الأنصاري رحمه الله في بيان جاء فيه :

عزاء واجب :وفاة الشيخ طلال الأنصاري
إنا لله وإنا إليه راجعون

ينعى ياسر السري وأسرة المرصد الإعلامي الإسلامي للمسلمين الشيخ طلال الأنصاري أحد قيادات العمل الإسلامي وكان أحد القيادات الإسلامية واتهم في قضية الفنية العسكرية وحكم عليه بالإعدام ثم خفف للمؤبد رحمه الله .
داعين الله أن يتقبله في الصالحين، وأن يرزقه الفردوس الأعلى، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل سائر عمله وأن يجازيه خير الجزاء.
هذا وقد توفي صباح يوم الأحد الثاني من سبتمبر 2012 م ، الشيخ  طلال الأنصاري أحد قيادات الفنية العسكرية عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع طويل مع المرض حيث أصيب بجلطة أدت إلي شلل نصفي بعد الإفراج عنه في عام 1994 .
وقد كان طلال عبد المنعم الأنصاري رحمه الله واحداً من أهم الشهود على مسيرة الحركة الإسلامية المصرية في الستينات والسبعينات وكانت المحطة الأبرز في تاريخه مشاركته في محاولة الانقلاب التي اشتهرت باسم: “قضية الفنية العسكرية” وفيها أعدم فيها القيادي الفلسطيني صالح سرية رحمه الله . حيث صدر الحكم بإعدام صالح سرية، وكارم الأناضولي، وطلال الأنصاري وقرر السادات تخفيف الحكم الصادر عليه بالإعدام إلى المؤبد .
اللهم اغفر له وارحمه ، والهمنا وذويه الصبر والسلوان.

لا تنسوه من الدعاء بالرحمة والمغفرة
فلله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر.. فلنصبر ولنحتسب
ويذكر أن طلال الأنصاري رحمه الله كان  يرقد بمستشفي بمدينة برج العرب منذ حوالي شهر قبل الوفاة يعالج من عدة جلطات مفاجئة وقد تقدم العديد من أصدقائه بطلب لمعالجته علي نفقة الدولة ولم يبت في الطلب حتى توفاه الله .

 

عن marsad

اترك تعليقاً