أنا خايف لو المارينز دخلوا القاهرة نروح نولع في الأمن المركزي

أنا خايف لو المارينز دخلوا القاهرة نروح نولع في الأمن المركزي

شبكة المرصد الإخبارية

في الوقت الذي تشهد فيه عدد من الدول العربية والإسلامية احتجاجات ومظاهرات تندد بالفيلم المسىء للرسول صلى الله عليه وسلم ، أخذت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تتناول الأحداث بطريقة مغايرة تسخر من المظاهرات التي وقع فيها قتلى جرحى من المتظاهرين وقوات الامن ، كما سخرت بعض التعليقات من الدول التي لم تبدي أي رد فعل وعلى رأسها “المملكة العربية السعودية” التي ولد فيها رسولنا الكريم ، صلى الله عليه وسلم.
ومن التعليقات التي نشرتها صفحات الـ”فيسبوك” وكانت تسخر من عدم قيام السعوديون بالخروج للتنديد بالفيلم المسئ

-حسب المعلومات التي وردت الينا في شبكة المرصد الإخبارية أنه قد تظاهر عددًا من المتظاهرين المحتجون على الفيلم المسئ للرسول الكريم، والذين تجمعوا في بريدة كان عشرات المتظاهرون قد تجمعوا أمام “ماكدونالدز” تقاطع شارع “عثمان” مع شارع “الملك عبدالله” – وأبرز االتعليق صور للتظاهرات في مصر وليبيا أمام السفارات الامريكية ، أما في السعودية فنشر تعليق عن اختيار أجمل ماعزة في المملكة في مسابقة مزيان وبالصورة سعودي يحمل كأس لتسليمه للماعز”.
وتعليقا على قيام المتظاهرين في القاهرة بضرب قوات الامن المركزي جاء في التعليق “يا ريت يا أخواننا حد يفهم الناس اللي عند السفارة الامريكية ان الامن المركزي ما شاركش في الفيلم المسئ للرسول”.
وتعليق آخر يسخر من حرق سيارات الامن المركزي جاء فيه “لما زعلنا من أمريكا حرقنا 3 عربيات أمن مركزي مصري .. كل دول العالم تخاف مننا بقى .. ولو أمريكا كترت في الكلام احنا ممكن نولع في أم برج القاهرة دلوقتي ” .

ورد عليه آخر: “أنا خايف لو المارينز دخلوا القاهرة نروح نولع في الأمن المركزي برضو”.
وعن اقتحام السفارات بالسودان جاء التعليق كالآتي “بيقولك بعد اقتحام سفارتي المانيا وانجلترا في السودان ، سفارة ايطاليا شالت يافطة السفارة وعلقت يافطة مسمط الخرطوم “.
وجاء في تعليق آخر “عاجل السودان: تحطيم السفارة الألمانية تنديدا بالفيلم المسىء للرسول وبداخل البوست صورة لعادل أمام يرد عليه قائلا: ما هو ألمانيا وأمريكا إيه !! مهم واحد”.
وتعليق آخر يبرز المظاهرات التي خرجت بعدد من الدول من بينها وأوقعت عدد من القتلى: “احنا بهدلنه أمريكا النهاردة … موتنا واحد مصري وتلاته تونسه وسوداني وتلاته يمنيين … ولسه هما لسه شافوا حاجه “.
وحول أحد المشاركين على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك” التعرف على السفارة اللي شاركت في عمل الفيلم المسئ للرسول قائلا: عندي فكرة جامدة جدا إحنا نولع في كل السفارات اللي عندنا والدولة اللي تزعل تبقى هيا اللي عملت الفيلم المسىء”.

عن marsad

اترك تعليقاً