الداخلية تقرر عودة الدورى أول فبراير القادم

الداخلية تقرر عودة الدورى أول فبراير القادم

بيان مشترك لوزارتى الداخلية والرياضة للموافقة على إنطلاق مسابقة الدورى العام لكرة القدم إعتباراً من الأول من فبراير القادم على أن تقام مباريات الدور الأول بدون جمهور
وفيما يلي نص البيان :
فى إطار التنسيق المتواصل بين وزارة الداخلية ووزارة الرياضة ومسئولى لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى وإتحاد كرة القدم لمناقشة بدء إنطلاق مسابقة الدورى العام ” الدرجة الأولى ” لكرة القدم.. فقد عُقد مساء اليوم السبت الموافق 29 الجارى إجتماعاً بمقر وزارة الداخلية حضره السيد أحمد جمال الدين وزير الداخلية والسيد العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة والسادة وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى ورئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم وقيادات وزارتى الداخلية والرياضة.
وقد أكد الحضور حرص كافة أجهزة الدولة على عودة مسابقة الدورى العام لكرة القدم لما فى ذلك من مردودات إيجابية على الإقتصاد المصرى وأعضاء المنظومة الرياضية والتأكيد على الإستقرار الأمنى والرياضى والإجتماعى بالبلاد.
وقد إنتهى اللقاء بالموافقة على إنطلاق مسابقة الدورى العام لكرة القدم إعتباراً من الأول من فبراير القادم على أن تقام مباريات الدور الأول بدون جمهور..وضرورة تواصل المنظومة الرياضية ممثلة فى إتحاد كرة القدم والأندية مع روابط المشجعين لنبذ التعصب وإستثمار طاقاتهم الإيجابية بما يدعم مصلحة البلاد.

عن marsad

اترك تعليقاً