مقتل 4 مواطنين وإصابة أبرياء في سقوط صواريخ بمأرب

مقتل 4 مواطنين وإصابة أبرياء في سقوط صواريخ بمأرب

شبكة المرصد الإخبارية

افاد شاهد عيان بمقتل اربعة مواطنين واصابة آخرين ابرياء جراء سقوط صواريخ على منازل بمنطقة العرقين، متهماً الجيش بالقصف العشوائي.
وقد اسفر قصف صاروخي وجوي اليوم عن مقتل 4 على الاقل واصابة آخرين بعد سقوط صواريخ على منازل مواطنين أبرياء بمنطقة الوداي محافظة مأرب.
ويبدو ان منازل بمنطقة العرقين تعرضت للقصف عن طريق الخطأ مما اسفر عن مقتل عبدالله المصري العقيلي (85 سنة) وعسكر الحر وعلي ناصر الراشدي اضافة الى طفل، واصابة آخرين غالبيتهم من الأطفال نقلوا الى المستشفيات عدد منهم في حالة حرجة.
وقد بعث محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بتحكيم قبلي لآل عقيل بعد الحادثة.
وكانت محافظة مأرب شهدت اليوم عدة طلعات جوية للطيران الحربي استهدفت منطقة “(سلوه والحضن) بعد استهداف حملة عسكرية امس من قبل عناصر مسلحة.
وقال مصدر محلي ان قصف الطيران الحربي في وقت سابق اليوم استهدف منزل سعود حسن معيلي المتهم بالانتماء للقاعدة وعلاقته بحادث الكمين الذي أودى بحياة عدد من القادة والجنود , كما اطلقت المنطقة العسكرية 6 صواريخ كاتيوشا على المنطقة , واسفرت تلك الطلعات الجوية عن مقتل محمد علي ناجي من بناء مديرية الوادي , وقطع يد إمراة واصابه عوض محمد حسن اثناء مرورهما في منطقة الاشتباكات.
كما اسفرت الموجهات عن إصابة مالك سعود معيلي نجل المتهم بتزعم تنظيم القاعدة في مأرب وقال مصدر امني ان حصيلة الكمين الذي نصبه مسلحون لحملة عسكرية يوم امس في منطقة الضمين ارتفع الى 17 قتيل و14 جريح .
وقال شهود عيان من ابناء منطقة سلوه والحضن ان اشتباكات جرت بين عناصر مسلحة يعقتد صلتها بالقاعدة واهالي المنطقة بعد مطالبة الاهالي لهم بالخروج من المنطقة حتى لا تكون ساحة للمواجهات والقصف.

عن marsad

اترك تعليقاً