عصام العريان يعود للقاهرة وممدوح حمزة يطير إلي لندن

عصام العريان يعود للقاهرة وممدوح حمزة يطير إلي لندن

وصل إلى مطار القاهرة الدولى منذ قليل الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، القيادى الإخوانى قادمًا من نيويورك، بعد زيارة استغرقت عدة أيام، التقى خلالها عددًا من المسئولين، حيث غادر القاهرة يوم الأربعاء الماضي متوجهًا إلى دبى، ومنها إلى الولايات المتحدة.
من جهة أخرى صرح مصدر أمني بمطار القاهرة بأنه قد غادر، صباح اليوم، ممدوح مصطفى عبد الفتاح حمزة، ناشط سياسي وأستاذ الهندسة المدنية، متوجهًا إلى لندن على طائرة مصر للطيران.
يذكر أن عددا من المحامين قد تقدموا بعدة بلاغات للنائب العام تتهم ممدوح حمزة بالتآمر على قلب نظام الحكم، وذلك عقب تهديده للرئيس بتشكيل مجلس رئاسي واقتحام قصر الاتحادية.
ولقد اشتهر حمزة بالشيشة في التحرير حمزة وهو جالس يكركر ويصرف علي 5 ائتلافات ويجند شباب بالمال من اجل الاعتصام ومنهم من كان يرشحه رئيساً للوزراء ويبقي ابو شيشة رئيس وزراء من اجل المصالح الشخصية وتعاطي وتوليع في حجرين شيشة وولع في مصر وفي الوطن باسم الثوار والشهداء والفقراء لمصلحة الفلول واعداء مصر.
كثير منهم له قضايا فساد ورشوة كانوا عبيداً لمبارك ونظامه وتورطوا في سرقة ونهب اراضي ومشاريع ، وتحالف كثير من اصاحاب المصالح والأحزاب الورقية والحركات والمنظمات التي تصرف عليها المنظمات الغربية
واموال امريكا التي تضخ في مصر من اجل افساد الحياة السياسية وحرق مصر.

عن marsad

اترك تعليقاً