ضاحي خلفان

خلفان : لن نسلم شفيق . . المرشد طاغية . . صفقة أمريكية

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

خلفان : لن نسلم شفيق . . المرشد طاغية . . صفقة أمريكية

 

شبكة المرصد الإخبارية

رفض خلفان وصف شفيق بأنه “هارب؛ لأنه شخص مرشح للرئاسة من 49.5 بالمئة ممن شاركوا فى الانتخابات الرئاسية، وهو أحد رجال مصر الكبار والقامات”، مؤكدًا أن الإخوان يلفقون له التهم كعادتهم مع منافسيهم، مؤكداً أن طلب شفيق عبر الانتربول غير مُجدٍ، ومن حق الدولة التي يسكن بها رفض تسليمه “لأن السبب وراء طلبه دواع سياسية ومنافسته للإخوان“.

ونفى ضاحي خلفان قائد شرطة دبي، دعم بلاده للفريق أحمد شفيق، “لأن هذا شأن مصري لا يجب التدخل فيه”، نافياً فى الوقت ذاته لقاءه بشفيق، مؤكداً أنه لم يره ولا مرة ولم يجمعه به حدث.

وزعم قائد شرطة دبي فى حوار له، أن الإخوان وصلت لحكم مصر بصفقة بينها وبين أمريكا مقابل وقف الضرب على “إسرائيل” من قبل حماس وضمان أمنها، مؤكداً أن بقاء الإخوان فى مصر بعد 4 سنوات مرهون بمنع أى خطوات أو ضرب من جانب حماس ضد “إسرائيل“.

وقال خلفان إن الإخوان يتعاملون وفق سياسة الانتقام من معارضيهم، بمعنى أن يكون المنافس لهم أو المرشح المنافس لهم يضعونه على قائمة المطلوبين سياسياً، ويبدأون كيل الاتهامات له بالفساد، مضيفاً أن تنظيم الإخوان تنظيم عصابي أشبه بالمافيا يهدد ويتوعد ويأكل الأموال، واصفاً المرشد بأنه طاغية، ويظن أنه سينسف كل الأنظمة الموجودة بالمنطقة العربية وسيستولى عليها ويكون هو خليفتها.

عن Admin

اترك تعليقاً