داود أحمدي نجاد

شقيق أحمدي نجاد يتبرأ منه بسبب بشار

داود أحمدي نجاد
داود أحمدي نجاد

شقيق أحمدي نجاد يتبرأ منه بسبب بشار

شبكة المرصد الإخبارية

وجه داود أحمدي نجاد، شقيق محمود أحمدي نجاد، انتقاداً شديد اللهجة ضد الرئيس الإيراني، متهماً إياه بالتواطؤ مع حلف شمال الأطلسي (الناتو) لإسقاط نظام الرئيس السوري بشار الأسد.

وتبرأ داود أحمدي نجاد من شقيقه محمود أحمدي نجاد قائلاً: “لا علاقة لي بالرئيس الإيراني، لأنه راسلني ثلاث مرات وقال لي “لا دين لك”، وأنا رددت عليه بالقول إن الذين يجتمعون من حولك غارقون في الفساد”.

 

تأتي اتهامات داود أحمدي نجاد لشقيقه خلافاً للقاءات جمعت الرئيس الإيراني مراراً بالمسئولين السوريين وعلى رأسهم الأسد، حيث كان يعلن كل مرة منذ اندلاع الثورة السورية دعم حكومته للرئيس السوري، وأرسل نجاد وزير خارجيته، علي أكبر صالحي، في مختلف المناسبات إلى سوريا للتعبير عن دعم طهران اللامحدود لحليفها في دمشق.

 

وذكر أن شقيق الرئيس الإيراني، الذي كان يتحدث في مدينة “رشت” عاصمة إقليم “جيلان” شمال إيران، قال بهذا الخصوص: “قسماً بالله أن التيار المنحرف لا يؤمن بوجود إمام الزمان (المهدي المنتظر). لو كان يعتقد بالإمام المنتظر لما تواطأ مع الناتو لإسقاط النظام السوري.

 

يذكر أن الأصوليين القريبين من خامنئي ينعتون الرئيس الإيراني وفريقه بـ”التيار المنحرف”، في حين كان أحمدي نجاد قد حظي بدعم المرشد والحرس الثوري والأجهزة الأمنية في الانتخابات الرئاسية السابقة ضد مرشحي التيار الإصلاحي.

 

عن Admin

اترك تعليقاً