أخبار عاجلة

الببلاوي (رئيس حكومة الإنقلاب العسكري) : عيسي بن مريم أبوه يوسف النجار

beblawi 3isaالببلاوي (رئيس حكومة الإنقلاب العسكري) : عيسي بن مريم أبوه يوسف النجار

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

منذ أن تم تكليفه برئاسة الحكومة، ودفاتره القديمة يعاد فتحها من جديد، فبعد حديثه منذ عام عن ضرورة إلغاء الدعم، ومقال له قبل 3 أعوام يدعم فيه ترشيح جمال مبارك للرئاسة، تداول نشطاء مقال سابق للدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء الجديد، تناول فيه كلاماً محض اختلاق أسطوري لم يأت في أي دين أو وثيقة تاريخية كما يخالف معتقد المسلمين والمسيحيين معاً.

رئيس الوزراء الجديد نشر له مقال في جريدة الشروق بتاريخ 22 أبريل 2011 بعنوان «حكومة مدنية لشعب متدين» .. قدم فيها عرضاً تاريخياً لأنبياء الله الذين نزلوا إلى مصر، إلا أنه وقع في خطأ عقائدي كبير  حيث اعتبر ان سيدنا عيسي هو ابن ليوسف النجار من زوجته مريم و قال نصا “وعندما ولد السيد المسيح فى أرض فلسطين، هرب يوسف النجار مع زوجته مريم وابنهما الرضيع إلى أرض مصر لعدة سنوات خوفا على حياة الطفل قبل أن يعودوا من جديد إلى فلسطين.  “

وهو ما يتصادم مع عقيدة المسلمين بأن عيسي ولد من أم و بلا أب

الطريف والغريب أن هذه الرواية لا تتعارض فقط شكلاً وموضوعاً مع العقيدة الإسلامية ولكنها أيضاً تعارض عقيدة المسيحيين ما يعني أن الببلاوي بدلاً من أن يستدعي حقائق تاريخية ودينية لعرضها في مقاله، عرض لأساطير وأكاذيب عكست حقيقة الخلفية الدينية والفكرية لرجل الاقتصاد ذي الـ 77 عاماً.

رابط المقال


http://www.shorouknews.com/columns/view.aspx?id=305e3d60-5b98-4f26-80e7-3f2cf16353bf

 

عن Admin

اترك تعليقاً