محمد نادي محمد عبد الله

شكر واجب لمن تعاون ورثاء للشهيد محمد نادي وغيره من الشهداء

محمد نادي محمد عبد الله
محمد فتحي محمد عبد الله الشهرة محمد نادي

شكر واجب لمن تعاون ورثاء للشهيد محمد نادي وغيره من الشهداء

شبكة المرصد الإخبارية

أصدر المرصد الإعلامي الإسلامي بياناً بعنوان “شكر واجب لمن تعاون ورثاء للشهيد محمد نادي وغيره من الشهداء” هذا نصه :

 

الحمد لله معز الإسلام بنصره، ومذل الشرك بقهره، ومصرف الأمور بأمره، ومستدرج الكافرين بمكره، الذي قدر الأيام دولاً بعدله، والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه.

 

أتقدم بالأصالة عن نفسي أنا / ياسر السري ونيابة عن أسرة المرصد الإعلامي الإسلامي بخالص الشكر والتقدير والاحترام لجميع الاخوة والاخوات الذين اهتموا بعد نشر صورة الأخ محمد نادي الشهيد إن شاء الله اسمه الحقيقي محمد فتحي محمد عبد الله والشهرة محمد نادي – الذي ارتقى يوم السادس من أكتوبر غدراً في رمسيس بالقاهرة برصاص ميليشيا السيسي – وقاموا بالبحث وتعميم الصورة في شبكة الانترنت ومن طبعها ومن بحث عن اسرة الشهيد . . وأبشركم أنه بفضل الله تعالى ثم جهودكم ودعواتكم ، تم أمس الاثنين قبل صلاة العصر دفن الشهيد/ محمد نادي محمد عبد الله وهو من قريه العساكرة مركز سمسطا محافظة بني سويف

من الجدير بالذكر أن الشهيد/ محمد فتحي محمد عبد الله – الشهير باسم محمد نادي- يبلغ من العمر حوالي 20 عاماً وهو طالب بالفرقة الثانية كلية الشريعة جامعة الأزهر .

شارك رحمه الله في جميع المظاهرات ضد الانقلاب كما شارك في اعتصام رابعة، وكان يخرج نصرة للشريعة ، ومعروف عنه أنه كان خدوماً لإخوانه ، لا يأكل قبل ان يأكلوا.

محمد رحمه الله ونسأل الله أن يتقبله كان يتمني الشهادة . . كان شجاعاً وقداماً فكان دائماً في مقدمة الصفوف .

يا شعب مصر الأبي . .

ها هم أبنائك البررة الأوفياء، الذين صدقوا في الانتماء إليك والغيرة عليك والحرص على عزتك وعلو شأنك، قد قدم حياته ثمناً لرفعة دينك وتمكين شريعتك وتخليصك من ذل العبودية والتبعية للعبيد، فلتكونوا أفياء لهم بالمضي على طريقهم، والاستمرار في دعم الشريعة والشرعية وأنصارها بالنفس والمال والدعاء.

ولتعلموا أن أعظم وفاء لهم – بل لا وفاء إلا به – هو الثبات على طريقهم والاستمساك بمنهجهم الذي قتلوا فيه وضحوا من أجله، وإياكم وبنيات الطريق، فلقد تركتم على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك، (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ).

 

رحم الله محمد فتحي محمد عبد الله وجميع الشهداء والشهيدات- نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدا-، سائلين المولى عز وجل داعين أن يتغمدهم برحمته ويتقبلهم في الصالحين، وأن يرزقهم الفردوس الأعلى، ويحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل جهادهم وسائر عملهم وأن يجازيهم خير الجزاء.

اللهم اغفر لهم وارحمهم ، والهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

لا تنسوهم من الدعاء بالرحمة والمغفرة . . وفي نفس الوقت لا تنسوا الدعاء على السيسي وصبحي وابراهيم والطيب وكل من والاهم وعاونهم وساعدهم وأقرهم في الانقلاب وطمس هوية مصر الإسلامية واراقة دماء الشعب .

فلله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر.. فلنصبر ولنحتسب

 

المرصد الإعلامي الإسلامي

عن Admin

اترك تعليقاً