الشعب يهتف ضد محاكمة ارادته ويحي صمود الرئيس

متابعة متجددة . . الجمعة 1 نوفمبر . . أسبوع محاكمة ارادة الشعب

الشعب يهتف ضد محاكمة ارادته ويحي صمود الرئيس
الشعب يهتف ضد محاكمة ارادته ويحي صمود الرئيس

متابعة متجددة . . الجمعة 1 نوفمبر . . أسبوع محاكمة ارادة الشعب

شبكة المرصد الإخبارية

*السيسى فى تسريب جديد له :

السيسى : لازم يتراعى فى الدستور أن تتبقى المؤسسة العسكرية محصنة فى المرحلة القادمة على الأقل

السيسى يؤكد لو أن “مرسى” لو كان يدرك وزن وقدرة الجيش لما كان يتعجل فى إقالة طنطاوى وعنان ،ويطالب بتحصين المؤسسة العسكرية لفترة من 5 : 10 سنوات أيًا كان الرئيس القادم  .

*ڤيديو مفزع يوضح بجلاء أن الجيش المصري هو حامي الأمن القومي الأمريكي

http://www.youtube.com/watch?v=XYOa7WrwUq4#t=73

*السيول تضرب سيناء

أعلنت محافظتا شمال وجنوب سيناء عن رفع حالة الطورئ القصوى وتشكيل غرف عمليات لمتابعة السيول التي ضربت شبه جزيرة سيناء.
وأكد مصدر أمني مسؤول أن غرفة العمليات فى المحافظتين تتابع السيول، ولم تحدث أي خسائر بشرية أو اقتصادية، وأن هناك من مديريات الري والزراعة ومن الداخلية والقوات المسلحة والصحة والطب البيطرى والتموين وديوان المحافظة.
وقال شهود عيان من مدن وقرى وسط وجنوب سيناء، أن أمطارا غزيرة سقطت على جبال شبه جزيرة سيناء فى الجنوب والوسط، وأن هناك سيولا فى بعض المناطق والأودية، بخاصة فى وادى غرندل والطريق الدولى شرم الشيخ ونفق الشهيد أحمد حمدى.

*حمدين صباحي ومظهر شاهين وباسم يوسف.. في زيارة سرية للامارات

كشفت مصادر مطلعة أن عدداً من المصريين المؤيدين للانقلاب العسكري هبطوا على مطار أبوظبي في زيارة سرية بدأت أمس الخميس 31-10-2013.

وبحسب المعلومات فان المرشح السابق للانتخابات الرئاسية حمدين صباحي على رأس الوفد المصري السري الذي يزور الامارات، ومن المتوقع أن يكون قد التقى أو أنه سيلتقي أحمد شفيق، اضافة الى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي.

واضافة الى صباحي، فان السيد البدوي زعيم حزب الوفد يزور أبوظبي أيضاً، اضافة الى المذيع التلفزيوني الساخر باسم يوسف الذي أغضب السيسي في حلقته السابقة من برنامج (البرنامج).

كما أن أحد شيوخ الانقلاب، وخطيب ميدان التحرير الشيخ مظهر شاهين هبط على أبو ظبي، وهو صاحب الفتوى الشهيرة بوجوب قتل المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين، كما أفتى بوجوب محاربة حركة حماس، ولم يصدر أي فتوى في حياته تتعلق باسرائيل وما اذا كان يتوجب قتالها أم لا، واكتفى بفتوى وجوب قتل كل من ينتمي لحركة حماس.

بالإضافة لهؤلاء المرتزقة يتواجد في الامارات حالياً هالة عمر، وهي الفلكية المصرية التي تقرأ الكف والفنجان والتي اشتهرت بعد أن تنبأت بنهاية جماعة الاخوان في مصر، وأن قادتها سيتم اعتقالهم على يد النظام الانقلابي الذي يقوده عبد الفتاح السيسي، ولم يتمكن من التأكد ما اذا كانت هالة عمر ضمن الوفد ذاته الذي يضم صباحي والبدوي وشيخهم أم بمفردها.

*يساريون على رأس أنصار مرسي بالاتحادية

في مفاجأة غير متوقعة، قادت حركة “الأناركية” اليسارية مظاهرة أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي أمام قصر الاتحادية اليوم، الجمعة. 

وقال قادة حركة “الأناركية” إن مشاركة الحركة في المظاهرة تأتي للاحتجاج على ما أسموه “الانقلاب العسكري”، رافعين المتظاهرون لافتات كتب عليها “صوتت وتوبت خلاص.. أنا أناركى وأشارك في تظاهرات مرسي”. 

كما قام عدد من أعضاء الحركة برسم جرافتي على أسوار قصر الاتحادية يحمل الشعار الخاص بالحركة، وأخرى “يسقط يسقط الطرطور”، “امسح وأنا هكتب تاني” و”موعدنا 4 نوفمبر”، في إشارة إلى موعد محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي. 

ويعتبر نزول اليساريين في مظاهرات مشتركة مع أنصار مرسي تغيرا نوعيا كبيرا بعد أن نظموا عدة مظاهرات مستقلة خاصة في ميدان طلعت حرب من قبل ضد حكم العسكر.

*أخبار من السويس . . كثفت قوات الجيش الثالت وامن السويس قواتها اليوم تحسبا لخروج مظاهرات اليوم والتى دعا لها الجماعة المحظورة وايضا لاقتراب ميعاد محاكمة المعزول محمد مرسى 4 نوفمبر وكثقت قوات الجيش تواجدها بمنطقة الشهيد احمد حمدى والمجرى الملاحى لقناة السويس والاماكن الحدودية

من ناحية أخرى قررت نيابة السويس، إخلاء سبيل الشيخ محمد محروس القيادى بالدعوة السلفية بالمحافظة، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد أن تم إلقاء القبض عليه فى نهاية أغسطس الماضى بقرار صادر من النيابة بضبطه وإحضاره، بتهمة التحريض على العنف فى الأحداث التى شاهدتها السويس فى 14 و16 أغسطس الماضى.

هذا وقد شهدت محافظة السويس انطلاق  مسيرة  لأنصار الشرعية بعد صلاة الجمعة من مسجد حمزه ابن عبد المطلب بمدينة الصباح بحى فيصل   يرفعون صور ضحايا المظاهرات والمعتقلين ويرفعون صور الرئيس مرسي مطالبين بعودة الشرعية والقصاص

*عاجل .. حريق فى قطار المنصورة- القاهرة وأنباء عن إصابات
نشب منذ قليل حريق هائل بقطار “القاهرة- المنصورة”، أثناء مروره من قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى.
هذا وقد انتقلت سيارات الإسعاف والمطافئ لمحاولة السيطرة على الحريق فيما ترددت أنباء عن وقوع عدة إصابات بين ركاب القطار.

*حازم أبو إسماعيل ينفي ما زعمه وفد المجلس القومي لحقوق الانسان والتحاور معهم في بعض الأمور الخاصة بالسجن

أنكر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل – عبر محاميه – في بيان نشر على صفحته الرسمية ما زعمه وفد المجلس القومي لحقوق الانسان من لقائه مع أبو إسماعيل والتحاور معهم في بعض الأمور الخاصة بالسجن.
وقال في البيان:”يؤكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حفظه الله وفك أسره ورفع درجاته، على عدم صحة ما تداولته الصحف من تصريحات لوفد حقوق الإنسان عن زيارتهم الأخيرة لمعتقل طرة وكذب ما أثير أنه تناول أي موضوعات خاصة بلوائح السجن الداخلية أو أي شأن داخلي متعلق بالسجن”.
وأضاف البيان:”كما ينفي وجود أي أجهزة كهربائية مزعومة في معتقله، وقال أن طلب ذهابه للطبيب كان منذ ثلاثة أشهر ولكن لم تستجب إدارة السجن له إلا في يوم زيارة وفد حقوق الإنسان للمعتقلين”.
وأوضح البيان أن”:الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حفظه الله وفك أسره ورفع درجاته، أنه رفض التحدث في أي شيئ خلاف الوضع السياسي الراهن للبلاد وأنه حَمَّلَ منظمات حقوق الإنسان جزء كبير من مسؤولية ضياع البلاد في المرحلة الحالية “.

* تلميذ يلقن المعلمة درساً لا ينسى

دخلت معلمة التربية الفنية لاعطاء الحصة كالمعتاد وقالت للطلاب ” اريد من كل طالب ان يرسم صورة فنية تعبر عن جهود الجيش والشرطة هذة الايام “فقام احد الطلاب برسم صورة معبرة عن الدور الكبير الذى تقوم به قوات الشرطة والجيش التابعة للانقلابيين .

قامت المعلمة بتوجيه سؤال للطالب عن سبب رسمة هذه الصورة فقال  ان ابى معتقل بسجون الانقلابيين منذ فض رابعة العدوية وقد استشهد اخى الاكبر بمجزرة فض رابعة  وكانت الصورة كالتالى :

*دمياط جمعنا لكم ألبوماً من الصور لسلسلة بشرية أمام مسجد قباء التي خرجت رفضاً للانقلاب وتنديداً بالمحاكمة الهزلية المنتظرة للرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي والمقرر لها أن تكون يوم 4 نوفمبر الجاري …

الصور:

*14 طائرة و26 ألف جندي وضابط لتأمين محاكمة مرسي

قال اللواء أحمد سامح، الخبير الاستراتيجي نقلاً عن مصادر خاصة، إن محاكمة الرئيس محمد مرسى ستؤمن من قبل الدولة بـ26 ألفًا من جندي وضابط، كما أنه سيتم تجهيز قوة جوية مكونة من 14طائرة لمواكبة نقله للمحاكمة.

كما أكد نقلاً عن المصادر ذاتها أن الحكومة قد تعطّل العمل والمدارس والجامعات يوم الاثنين المقبل 4 نوفمبر المقرر فيها محاكمة المعزول تحسّبًا لأعمال عنف.

*قوات أمن الانقلاب تختطف عميد معهد إعداد الدعاة بكفر الشيخ

اختطفت قوات أمن الانقلاب ، مساء اليوم الجمعة الشيخ الراعي أبو المكارم ــ عميد معهد إعداد الدعاة بكفرالشيخ ــ بعدما تم اعتراض طريقه عقب خروجة من صلاة العشاء بمسجد غرب تيرة بمركز الحامول واقتادته إلى جهة غير معلومة.
يذكر أن الشيخ الراعي من الرافضين للانقلاب العسكري الدموي ، وهو عميد معهد إعداد الدعاه الذي تم افتتاحة بمحافظة كفرالشيخ العام الماضي.

*الشعب يهتف ضد محاكمة ارادته ويحي صمود الرئيس مرسي ببني سويف

تزايدت أعداد المتظاهرين ببني سويف في جمعه مليونية محاكمة ارادة الشعب ببني سويف التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من مسجد بني سويف الجديدة قبل 3 ايام من محاكمة الدكتور محمد مرسي الرئيس المحتجز لدي سلطات الانقلاب وتصدرت صور الرئيس مرسي وهتافات تحي صموده وتندد بمحاكمته.

رفع المتظاهرون شارات رابعه وأقنعة فانديتا وطالبوا بمحاكمة عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ووزير الداخلية محمد ابراهيم،ووقف ما أسموه مسلسل المداهمات وترويع المواطنين.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بوزر الدفاع عبد الفتاح السسيسي منها يسقط يسقط حكم العسكر ،مصر دولة مش معسكر ، يا اهالينا انضموا لينا ، شمال يمين هنجيبك يا ابراهيم ، وعبد الفتاح هو السفاح ، وسيسي يا سيسي مرسي رئيسي.

كما شهدت عدة مدن مسيرات احتجاجية كما في الواسطي وناصر وببا للمطالبة بعودة الرئيس المعزول وتنديدا بمحاكمته في 4 نوفمبر القادم معتبرين انه لا زال الرئيس الشرعي وان الحكم لإرادة الشعب الذى فضل ان يمتلك قراره وإرادته وحقه في اختيار من يحكمه.

*مليشيات الانقلاب بالإسماعيلية تعتقل ٣٥ متظاهرا بينهم ٣فتيات

اعتقلت مليشيات الانقلاب العسكرى الدموى بالإسماعيلية اليوم ٣٥ متظاهرا بينهم ٣ فتيات ممن شاركوا في مسيرات اليوم ضمن فعاليات جمعة”محاكمة إرادة شعب” وتم نقل المعتقلين لأقسام أول وثاني وثالث ولم يمكن ضباط الأقسام المحامين من الاتصال أو مقابلة المعتقلين أو الحصول على أى بيانات لهم.

* مصليان لبرهامي :”الله ينور يا شيخ ياسر.. الله ينور يا منافق”

استنكر ياسر برهامي، الشباب الذين رددوا هتاف “على القدس رايحين شهداء بالملايين”، وساقتهم الحمية إلى الذهاب إلى الحدود مع غزة. وأكد برهامي، خلال خطبة الجمعة التي ألقاها بمسجد ابن تيمية الكائن بشارع على مبارك بطنطا بحضور من أعضاء الدعوة السلفية وحزب النور بالغربية، أن الجيش تعامل معهم بكل ضبط النفس واحترام. وأوضح أن النصر والتمكين وإعلاء شريعة الله ليس بالحمية ولا بالتهور والصدام، ولكن بنشر الإيمان والإسلام وإصلاح النفوس وذات البين, وإعادة علاقة العبد بربه, فليس من العقل أن يقف شباب أمام دبابة ويتحرشون بها ويدعون أنها سلمية, مشيدا بدور الجيش المصري فى تعاملاته مع الشعب. وتابع “إن هجرة النبى، صلى الله عليه وسلم، كانت عظة وعبرة للتاريخ كله وللعالم أجمع، حيث ضرب فيها أروع الأمثلة فى الأخذ بالأسباب والتوكل على رب الأسباب، كما أنه أباح التعامل مع الكفار من غير المؤمنين مع الثبات على الهوية والعقيدة, والتأكيد على الولاء والبراء”.
وفى سياق متصل، قام مجهولان بمقاطعة الشيخ برهامى خلال كلمة ألقاها عقب صلاة الجمعة، وخاطبا الشيخ من نافذة المسجد بالقول “الله ينور يا شيخ ياسر.. الله ينور يا منافق”، وقام المصلون بطردهما خارج المصلى. فيما علق برهامي قائلا: “أسأل الله أن يهديكما ويشرح صدريكما”، موضحا أن هذين الشخصين يفهمان الدين والمعاملات بشكل خاطئ، ومضحوك عليهما.

*رئيس البورصة يكشف انهيار الاقتصاد في ظل حكومة الانقلاب

قال محمد عمران، رئيس هيئة البورصة، إن تحركات حكومة الانقلاب لدعم الاقتصاد، ما هي إلا “رتوش تحسينية” الأمر الذي لا يحقق تطلعات المصريين بنهضة اقتصادهم.
وأكد “عمران” أن وتيرة الأحداث الدائرة في البلاد والآخذة في التصاعد، تؤثر بشكل خطير على حالة الاقتصاد ما يهدد بتضاعف حالات العجز والتدهور.

*مسيرات الهرم تصل ميدان الرمايه وسط تجاوب شعبي كبير

إنطلقت مسيرة شارع الهرم إلى ميدان الرماية وسط تجاوب شعبى واضح من المواطنين الرافضين للانقلاب العسكرى، ومحاكمة الرئيس الشرعى المنتخب بتهم باطله من قبلف حكومه الإنقلابين.

وكانت  مسيرات التحمت مع بعضها فى منطقة العمرانية، وجابت شوارع المنطقة ثم إنطلقت إلي ميدان الرماية.
وشهدت المسيرات تجاوب ملحوظ من أهالي المنطقه الرافضين للإنقلاب الغاشم وقاموبرفع شعارات رابعه تأييداً للتظاهرات.
وهتف المتظاهرون ضد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى، وأعلنوا عن مسيرة حاشدة يوم 4 نوفمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن نقطة تجمع المسيرة خلال بيان رسمى سيتم إصداره.

*قوات الامن تلقي بقنابل مسيلة للدموع على المتظاهرين بمحيط الاتحادية

 قامت قوات أمن الانقلاب المتمركزة بمحيط قصر الاتحادية بإلقاء قنابل مسيلة للدموع على المتظاهرين السلميين الرافضين للانقلاب الدموي.

بإتجاه وجاءت القنبلة من اتجاه مسجد المصطفي، فيما هتف المتظاهرون :” مش هنمشي، اضرب نار اضرب خرطوش الثوار مبيخفوش”.

*التراس أهلاوي : لا تختبروا صبرنا …فسنكون صداعًا مزمنًا لكم لن تتخلصوا منه

من يوم 13 اكتوبر واحنا بنحاول نعرف فين القضية
الحقيقة ان مفيش قضية .. مفيش ادلة اتهام .. مفيش تسجيلات اتفرغت من كاميرات المراقبة .. و حرز الاتهام مجموعة من الاحزمة !!دولة القانون والعدل اللى بتتكلموا عليها ليل ونهار يا ريت تبلوها وتشربوا مايتها لان لا فى قانون ولا فى عدلاى قانون اللى يخليك تحبس شباب 15 يوم من غير اى دليل لمجرد وجود مذكرة تحريات لو فى طفل قراها مش هيقدر يوصف كاتبها الا بالغباءوالاغرب تجديد الاحتجاز 15 يوم لنفس الاسباب !! القضية كلها سياسية .. القصة كلها محاولة كسر الجروب ودة مش هيحصل حتى فى احلامكم اولتراس اهلاوى قوتها مش فى قياداتها .. المجموعة قوتها فى اعضائها .. قوتها فى ايمانهم بفكرة عمرها ما هتموت بموت 74 ولا هتتحبس بحبس 25اولتراس اهلاوى عمرها ما هتكون على هوى اى نظام لانها كانت وهتفضل بعيدة عن اى استقطاب سياسى ..

ومن بعد قضية شهداء مجزرة بورسعيد والمجموعة فى مكانها الطبيعى داخل الاستاد .. واذا كان للمجموعة موقف هيكون مع الحق فى الدفاع عن الحرية اللى مش على هوى الكثيرين طوال الفترة الماضية والمجموعة بتحاول بشتى الطرق اتباع الطرق القانونية للافراج عن اعضائها المحتجزين ..من تقديم تظلم ضد قرار الاحتجاز 15 يوم ومن ثم تجديد الاحتجاز مرة اخرى حتى الاستئناف الذى تم رفضة مؤخرا دون اى سند او سبب قانونى الاولتراس مكانها المدرجات واذا كنتوا بتحاولوا تجروها للشارع تأكدوا انها هتسبب صداع مزمن ليكم مش هتكونوا قادرين على تحملة سنسلك الطرق القانونية حتى اخر نفس واذا كان الظلم قانون سوف نضعة تحت اقدامنا وعلية تقرر تجمع المجموعة وجمهور الاهلى والمتضامنين مع القضية يوم الاربعاء القادم 6 نوفمبر امام النادى الاهلى بالجزيرة الساعة 12 ظهرا للتحرك بمسيرة اخرى ..

*السيسي “السفاح” لم يشبع من الدماء: سقوط عدد من الشهداء والمصابين بعد اعتداء قوات الانقلاب على مسيرة سيدي بشر بالاسكندرية

* بدء انطلاق التظاهرات والمسيرات بالعديد من المحافظات عقب صلاة الجمعة في مليونية “محاكمة إرادة شعب”

* مظاهرات بالقاهرة والاسكندرية والجيزة وبني سويف وسوهاج والمنيا وبورسعيد والسويس والاسماعيلية والفيوم

*إغلاق ميداني التحرير ورابعة أمام حركة المرور في جمعة محاكمة إرادة شعب

أغلقت قوات الجيش المصري مداخل ميدان التحرير، بوسط القاهرة، صباح الجمعة؛ تحسبا لتوجه مسيرات لأنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، إلى الميدان أو اندلاع أعمال عنف.

سادت حالة من الرعب والخوف اليوم الجمعة  لدي قيادات الانقلاب في مصر خوفا من ثوار الشرعية والشريعة  , وقام الانقلابين بإغلاق معظم الشوارع الرئيسية بالدبابات مما حول مصر لثكنة عسكرية

حيث قامت  قوات الجيش مدعومة ببلطجية الداخلية ، صباح اليوم الجمعة، بغلق مداخل ميدان التحرير بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية، وتمركزت المدرعات بكثافة شديدة فى جميع الطرق المؤدية للميدان، حيث تواجدت 3 مدرعات فى شارع محمد محمود، و3 فى طلعت حرب، و4 مدرعات بمدخل الميدان من اتجاه كوبرى قصر النيل، وحوالى 7 مدرعات فى عبد المنعم رياض،و 4 بميدان سيمون بوليفار.

و تواجدت 7 مدرعات تابعة للجيش، و4 مصفحات تابعة لقوات العمليات الخاصة فى نهاية كوبرى قصر النيل ومحيط مترو الأوبرا.

وفى سياق متصل، انتشرت قوات الأمن المركزى، وقوات العمليات الخاصة بكثافة شديدة بمحيط التحرير، وطلعت حرب، وعبد المنعم رياض، وسيمون بوليفار
كما دفعت قوات الحرس الجمهوري  بـ8 آليات تابعة للجيش، يتقدمها الأسلاك الشائكة، وعززت قوات الأمن المركزى من تواجدها بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز، المطل على منتصف شارع الميرغنى، ودفعت بـ4 مدرعات

ويستعد أنصار مرسي للتظاهر في عدة مناطق بالقاهرة والمحافظات اليوم؛ استجابة لدعوة “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” المؤيد للرئيس المعزول، بالاحتشاد في الميادين بداية من اليوم الجمعة، تحت شعار (محاكمة إرادة شعب)، وحتى الإثنين المقبل، موعد محاكمة مرسي، والذي سيكون التظاهر فيه تحت شعار (يوم صمود الرئيس).

ومن المقرر أن تنعقد أولى جلسات مرسي، الإثنين المقبل، بتهمة التحريض على العنف في أحداث قصر “الاتحادية” الرئاسي، والتي سقط فيها قتلى خلال مواجهات في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بين أنصار مرسي، ومعارضين له كانوا معتصمين أمام القصر للاحتجاج على الإعلان الدستوري، الذي أصدره، وحصن فيه قراراته من الطعن أمام القضاء لفترة محددة.

وانتشرت مدرعات الجيش على مداخل ميدان التحرير والطرق الرئيسية المؤدية إليه، ووضعت الأسلاك الشائكة، بحسب شهود عيان.

وتوجه أنصار مرسي في أسابيع ماضية إلى ميدان التحرير للاحتشاد فيه، وكذلك توجهوا إلى منطقة رابعة العدوية، شرقي القاهرة، والتي اعتصم فيها أنصار مرسي نحو 48 يوما، غير أن محاولاتهم في هذا الصدد باءت بالفشل؛ نظرا للإجراءات الأمنية المشددة حولهما؛ حيث أعلنت السلطات في وقت سابق أنها لن تسمح باعتصامات مجددا في هذه الفترة التي تمر بها البلاد.

وتشهد “رابعة العدوية” تواجدا أمنيا مكثفا، وكذلك محيط قصر الاتحادية الرئاسي، ومحيط وزارة الدفاع، شرقي العاصمة، وميدان مصطفى محمود، بمحافظة الجيزة، إضافة إلى ميدان “النهضة” أمام جامعة القاهرة، غرب العاصمة، المغلق أمام حركة السيارات أيضا لمنع الاعتصام فيه، حيث سبق واعتصم فيه أنصار مرسي لأكثر من 40 يوما في يوليو/تموز وأغسطس/ آب الماضيين.

وعززت قوات الجيش والشرطة من إجراءاتها الأمنية في عدة محافظات إستراتيجية، خاصة بورسعيد والإسماعيلية والسويس المطلة على مجرى قناة السويس، شمال شرق، لحماية المنشآت الخاصة بالقناة، وغيرها من منشآت حكومية.

وانتشرت المركبات العسكرية على طول الطرق الرئيسية ومداخل المحافظات منذ فجر الجمعة، وأغلقت طرقا وشوارع قريبة من المنشآت العسكرية والشرطية.

 

 

عن Admin

اترك تعليقاً