متابعة متجددة . . الثلاثاء 4 مارس . . لن يحكمنا الفسدة

3esian rab3ahمتابعة متجددة . . الثلاثاء 4 مارس . . لن يحكمنا الفسدة

شبكة المرصد الإخبارية

*انفجار أمام مفوضية الأمم المتحدة في 6 أكتوبر

انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع أمام مفوضية الأمم المتحدة في مدينة السادس من أكتوبر بالحي السابع.
وهرعت عدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية والتدخل السريع وخبراء المفرقعات لمكان الانفجار
لا خسائر بالأرواح وتحطم واجهة احد محلات المنسوجات بمحيط اسواق المرشدي.

*تم بفضل الله ثم جهود الأحرار من ابناء مصر الذين احتشدوا من اجل إطلاق سراح الحرائر ، الإفراج عن جميع من تم اعتقالهن في مسيرة بميدان السواح بالمطرية.
والتكبير يهز الأركان . . جزى الله خيراً كل من شارك وساهم في فك أسر الحرائر . . وعلى جميع الأحرار في كل ربوع مصر أن يعلموا أن هذا هو السبيل الوحيد لفك أسرانا محاصرة أقسام شرطة الانقلاب وفك أسرانا. .
وكانت ميليشيات الانقلاب اختطفت مجموعة من الفتيات أثناء عودتهن من إحدى المسيرات الرافضة للانقلاب بميدان السواح بالمطرية بعد فضها بالقوة على يد قوات شرطة الانقلاب.

*حملة مداهمات في أبو المطامير

حملة مداهمات منذ قليل شنتها قوات أمن الانقلاب لمنازل مؤيدي الشرعية ورافضي حكم العسكر، بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة .. ولم تسفر عن اعتقالات .

*اتحاد طلاب صيدلة القاهرة يعلنون الاضراب عن الدراسة

أعلن اتحاد طلاب صيدلة القاهرة، البدء فى الإضراب اعتبارا من السبت المقبل والامتناع عن متابعة العملية التعليمية، وكذلك عدم حضور المحاضرات النظرية والعملية التعليمية، احتجاجا على اعتقال الطلاب عشوائيا من الجامعات.
وأضاف الاتحاد، فى بيان له اليوم، أن الطالب حمدى أحمد على، ألقى القبض عليه بالفرقة الثانية، بدون وجه حق من منزله، وأنهم مستمرون فى الإضراب حتى الإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم..

*دعوة للاحتشاد للتوجه إلى قسم شرطة المطرية لتحرير الحرائر

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري بمنقطة المطرية جميع أنصاره للتجمع والاحتشاد أمام مسجد “خامس الخلفاء الراشدين” بشارع الكابلات بالقرب من ميدان المطرية وذلك للتوجه إلى قسم شرطة المطرية للمطالبة بالإفراج عن مجموعة من الفتيات تم اعتقالهن منذ قليل عقب قيام أمن الانقلاب بفض مسيرة ميدان السواح بالمطرية.
 
وبحسب شهود عيان فإن المئات من رافضي الانقلاب العسكري استجابوا لدعوة التحالف وبدأو بالفعل في الاحتشاد والتجمع أمام مسجد الخلفاء الراشدين مرددين هتافات ضد الداخلية وممارستها القمعية وفي انتظار التوجه لقسم الشرطة لتحرير الفتيات المعتقلات من القسم، إن لم يتم الإفراج عنهن سريعا.
 
وكانت ميليشيات الانقلاب اختطفت مجموعة من الفتيات أثناء عودتهن من إحدى المسيرات الرافضة للانقلاب بميدان السواح بالمطرية بعد فضها بالقوة على يد قوات شرطة الانقلاب.

*انهار منذ قليل، سقف نفق “مهمشة” للسيارات الكائن بشارع شبرا، المؤدى إلى كوبرى أكتوبر أثناء مرور إحدى السيارات، حيث انهار سقف النفق أثناء مرور إحدى السيارات .

*محكمة جنح مستأنف السويس إخلاء سبيل المحامية عبلة محمد عبد الله بكفالة 15 ألف جنيه 

قررت محكمة جنح المستأنفة بالسويس برئاسة المستشار محمد فتحى جبر، إخلاء سبيل المحامية عبلة محمد عبد الله بكفالة 15 ألف جنيه.
 
وكانت المحامية تم إلقاء القبض عليها فى 12 يناير الماضى أثناء تواجدها بمحيط مصنع للمياه الغازية بحى الصباح وهو المكان الذى شهد اشتباكات عنيفة بين الأمن ورافضي الشرعية وهناك مزاعم محاولتها التعدى على إحدى مدرعات الجيش وحرقها.
*نوادي الليونز يؤيدون ويدعمون السيسي
كرم نادى ليونز كليوبترا حملة كمل جميلك من خلال تسليم مؤسس الحملة المستشار رفاعى نصر الله، درع النادى، وذلك لدور الحملة فى دعم المشير عبد الفتاح السيسي وجولاتها على مستوى المحافظات بين فئات الشعب، للتأكيد على دعم المشير. 
جاء ذلك خلال احتفالية نادى ليونز كليوبترا بفندق سفير بالدقى، لدعم السيسي بحضور حملة كمل جميلك ودبلوماسيين ورجال أعمال على رأسهم الملحق الثقافى لسفارة عمان والبحرين.
المحافل الماسونية في مصر بمسميات مختلفة : : “الروتاري، الليونز، منظمة شهود يهوه، البابية، والبهائية”. 
نادي الليونز هو ضمن مجموعة نواد الليونز العالمية ذات الطابع الخيري الاجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.
والليونز: المؤسس هو ملفن جونز في صيف 1915م، وقد ظهرت أندية الليونز، لأول مرة، في شهر أيار / مايو 1917م، وكان ذلك في فندق لاسال في شيكاغو – الولايات المتحدة الأميريكية. واسمهم هو الأحرف الأولى للكلمات الخمس الإنكليزية: Liberty Intelligence Our Nations Safety ومعناها: إن الحرية والذكاء يضمنان سلامة أوطاننا وهي أندية للنخب العليا.وقد صدر عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف في 25 شعبان 1405 هـ الموافق فيه 15/5/1985م ما حرفيته: “ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام وسيلة الأندية التي ينشؤونها باسم الإخاء والإنسانية، ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية.. . لذلك يُحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها”.ولقد قدمت الماسونية الى مصر هي الحملة الفرنسية ، ولكنها اختفت كعادتها أو كادت بعد اغتيال كليبر الذي كان من دعاتها ولكنها عادت إلى نشاطها في منتصف القرن التاسع عشر، واتسع نشاطها مع تدفق الأجانب إلى مصر والتمكين لهم من التدخل السياسي والاجتماعي .وقد استطاعت المحافل الماسونية في مصر أن تجذب إليها عددا من العلماء والأدباء والسياسيين والفنانين الذين خدعتهم بشعاراتها، ومارست نشاطها تحت مسميات متعددة وهي: “الروتاري، الليونز، منظمة شهود يهوه، البابية، والبهائية”. وقد انتشرت في مصر أندية الليونز والروتاري وخاصة في عواصم المحافظات والمدن الكبرى، والغرض الظاهري منها هو النظر في الشئون الاجتماعية والاقتصادية، بإلقاء المحاضرات والخطب والعمل على التقارب بين أتباع الديانات المختلفة، أما الغرض الحقيقي فهو أن يمتزج اليهود بالمجتمع باسم الإخاء والود، ثم يحاول اليهود عن هذا الطريق أن يصلوا إلى جمع المعلومات التي تساعدهم في تحقيق أغراضهم اقتصادية كانت أو صناعية أو سياسية.

*حركة «مجهولون ضد الانقلاب» تتبنى استهداف مليشيا داخلية الانقلاب والبلطجية

أصدرت حركة «مجهولون ضد الانقلاب» بياناً، الثلاثاء، «فيس بوك»، قالت فيه: «ﺗﻢ إﻋﻼﻥ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﻟﻠﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺼﺪﻯ لعناصر الداخلية، ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﺘﺒﻌﻬﻢ ﻣﻦ البلطجية».وذلك ضمن مرحلة جديدة  للتصعيد الثوري تستهدف ضباط الداخلية،
وأعلنت الحركة مسؤوليتها عن عدد من الحوادث، منها إضرام النيران فى سيارة وكيل البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، وإشعال النار فى سيارة المستشار رجب عبدالله، عقب وصوله إلى مجمع محاكم قنا، وحرق سيارة شرطة بجوار المدينة الجامعية بالمنوفية، والاستيلاء على سيارة مدير أمن أسيوط، وسيارة محافظ المنيا، وإشعال النيران بفيلا المقدم محمد البرماوى، رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، وحرق سيارة ضابط شرطة بديروط.
وتبنت الحركة حرق سيارة شرطة فى شبين الكوم، ولورى شرطة لنقل المعتقلين فى مدخل مدينة الشهداء، وحرق سيارة ضابط أمن الدولة، هشام الإمام، بميدان السقالة بالغردقة، وهددت بتنفيذ حوادث ومفاجآت أكثر باستهداف ضباط الداخلية والقضاة المؤيدين لما سموه الانقلاب.

*بالفيديو كلمة السيسي 

وجه المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، رسالة إلى المطالبين بترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا فيها أهمية الحذر من المستقبل، والتكاتف من أجل حل المشكلات التي تواجه مصر.

وخاطب السيسي، في كلمة أمام طلاب الكليات العسكرية، اليوم، مؤيديه بشكل غير مباشر، قائلًا إنه سينظم أوضاع ترشحه للانتخابات بالإجراءات الرسمية خلال الأيام المقبلة.

وأضاف: “لازم كل اللي عايزين حاجة يعرفوا إن اللي هيختاروه مش هيحل كل المشاكل، لأنها صعبة وكبيرة، ولازم يفتكروا إنهم ممكن يؤيدوه دلوقتي وبعد كده يقولوا له مع السلامة.. اللي عايزني ينسى نفسه معايا”.

كما واصل السيسي بعض الجمل الغير مفهومه والتي سوف ينالها النصيب الكبير من السخرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قائلا: “لو اللي بيحصل ده في المنطقة يرضي ربنا يبقى احنا مننا لله”!

“أوعوا تفتكروا إن حد حيقدر يحل المشاكل في مصر اوعوا تفتكروا إنها ممكن تتحل بأي حد تاني إلا كل المصريين مع بعض يد الله مع الجماعة “.
وأضاف ” لما تخرج من بيتك الساعة 5 الصبح – الفجر- حتى عشان تخفف المرور يا أخي وتدي ساعتين زيادة في شغلك ومصر محتاجة لساعات شغل زيادة”،”الي حيحصل عشان تسجلوا عليا الكلام وتسجلوه عليكم حتخرجوا مرة تانية عليا وتقولوا مع السلامة لانكم متخيلين اني ححل كل المشاكل… الحل مش في ايد حد غيركم انتوا”.

وأكد وزير الدفاع، أن الجيش المصري يتولى تدريب أبنائه والتأكيد عليهم بـ”الإيمان بالله وحب الوطن”؛ مشددًا: “إحنا جيش وطني شريف.. ولا يعرف الكذب”، وكان ملخص كلمة السيسي:

. لا أحد بمفرده يمكنه حل مشاكل مصر والحل يكون بتكاتف الجميع
. طلبنا من الرئيس السابق إجراء استفتاء على استمراره وعدم وضع البلد في فتنة
. لا أستطيع أن أتجاهل مطالب المصريين بالترشح لرئاسة الجمهورية
. البلاد تمر بظروف صعبة ولا أحد يستطيع وحده أن ينهض بالبلاد في هذه الظروف
. لما قلنا حاولوا تخلوا مشاكلكم في 48 ساعة كان في خطر قادم
. مصر لن تقوم فقط على مساعدة الآخرين
. النجاح القادم في مصر مرتبط بالشعب وليس بشخص الرئيس
. الاخوان يقولوا نحن نحكمكم أو نقتلكم.. ونحن الجيش نقول اقتلونا أولا
. أدعو المصريين للتكاتف لصد أي خطر تواجهه الدولة

شاهد لقاء السيسي كاملا:

http://www.youtube.com/watch?v=Prsl51jcXT4

*العدالة الإلهية تنتقم من الضابط هو احد المشاركين فى مجزرة المطرية

انقلبت  سيارة تابعة لقسم شرطة مدينة الشيخ زايد وبها 17 من أمناء وأفراد القسم وحدثت  العديد من الاصابات بينهم  لكن دون وفيات أثناء توجههم لواجب عزاء أحد الضباط الذى توفى أبناؤه الأربعة خنقا بالغاز .
وقد كانت نباية عين شمس  قد  قررت برئاسة مصطفى خطاب التصريح بدفن جثث 4 أطفال لقوا مصرعهم في حريق شقة أبيهم “ضابط شرطة” بمنطقة عين شمس، وذلك بعد أن انتهى الطب الشرعى من تشريحها، والذي أكد أن وفاتهم جاءت نتيجة اختناقهم بالغاز والدخان الكثيف.
والجدير بالذكر ان هذا انقلبت  سيارة تابعة لقسم شرطة مدينة الشيخ زايد وبها 17 من أمناء وأفراد القسم وحدثت  العديد من الاصابات بينهم  لكن دون وفيات أثناء توجههم لواجب عزاء أحد الضباط الذى توفى أبناؤه الأربعة خنقا بالغاز .
وقد كانت نباية عين شمس  قد  قررت برئاسة مصطفى خطاب التصريح بدفن جثث 4 أطفال لقوا مصرعهم في حريق شقة أبيهم “ضابط شرطة” بمنطقة عين شمس، وذلك بعد أن انتهى الطب الشرعى من تشريحها، والذي أكد أن وفاتهم جاءت نتيجة اختناقهم بالغاز والدخان الكثيف.
والجدير بالذكر ان هذا الضابط هو احد المشاركين فى مجزرة المطرية والتى راح ضحيته 40 شاب فى 26 يناير الماضى

*تجديد حبس ياسر على 15 يوما فى اتهامه بإيواء هشام قنديل !!

*تعيين طيار مبارك رئيساً لشركة مصر للطيران

أصدر الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني في حكومة الانقلاب، قراراً  بتعيين الطيار سامح الحفني رئيسًا للشركة القابضة لمصر للطيران، وهو المنصب الذي خلا بتعيين الطيار حسام كمال وزيرًا للطيران المدني
وكان الحفني، قد شغل منصب رئيس سلطة الطيران المدني وبعدها منصب رئيس أكاديمية الطيران المدني، وقدم استقالته في سبتمبر 2012، بالاضافة إلى انه عمله كطيار لطائرة الرئيس المخلوع مبارك، ومتهم في قضية تزوير

*اخلاء سبيل 21 من معتقلي فض النهضة

أمر المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، بإخلاء سبيل 21 متهماً فى أحداث فض اعتصام ميدان النهضة بعد صدور قرار من النائب العام المستشار هشام بركات بإخلاء سبيلهم لظروفهم الصحية.
كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 3 من الطلاب حرصا على مستقبلهم، في نفس القضية

*تكليف ميزو منصب مساعد وزير الأوقاف، على الرغم من أنه غير معين بالوزارة

كشف الشيخ عبد الله نصر خطيب ميدان التحرير، الشهير بـ “ميزو” عن إبلاغه من قبل حكومة المهندس إبراهيم محلب لتولى منصب مساعد وزير الأوقاف، على الرغم من أنه غير معين بالوزارة ويعاني البطالة وفق ما صرح بذلك قبل أيام.
وقال “ميزو” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك “، إنه سيرفض هذا المنصب، واصفًا إياه بدور الكومبارس لتجميل وجه وزارة الحزب الوطني، مشددًا على أنه سيظل ثائرًا ضد الظلم والظالمين.
ولم يتوقف “ميزو” عن انتقاد “الإخوان المسلمين” والرئيس المعزول محمد مرسي في خطبة الجمعة بميدان التحرير قبل الإطاحة بالأخير في يوليو من العام الماضي، إلا أنه لا يجرؤ على كيل الانتقادات للسلطة الحالية كما كان يفعل في السابق، حتى بعد أن تملكه اليأس من الحصول على فرصة عمل.
وقبل أيام أعلن “ميزو” أنه يعرض مؤهله الدراسي “ليسانس أصول دين” للمزاد العلنى”، فى إشارة منه لبحثه عن العمل فى دولة ليس قيمة للإنسان بها على حد وصفه بالرغم من مؤهله الدراسي.
وقال نصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: مزاد علنى …….قرب قرب قرب واللى مايشترى يتفرج للبيع ليسانس أصول دين بتقدير جيد ضيعت فيه عمرى بكرتونته ورخصته ساريه ولسه بالسلوفانه قرب واشترى كل ده ب 10 جنيه بس يابلاش قرب واشترى فى بلد فيها الانسان مايسواش مزادعلنى”.

*ناشطة أمريكية تكشف تفاصيل الاعتداء عليها بمطار القاهرة

اتهمت ناشطة أمريكية في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان الشرطة المصرية اليوم بكسر ذراعها بعد اعتقالها في مطار القاهرة وهي في طريقها إلى قطاع غزة في مهمة إغاثة إنسانية. وكتبت ميديا بنجامين مؤسسة منظمة كود بينك الاحتجاجية في حسابها على موقع “تويتر”: “ساعدوني. لقد كسروا ذراعي. الشرطة المصرية”.
وقالت رئيس المنظمة ـ التي برزت لمعارضتها الغزو الأمريكي للعراق في عام 2003 ـ إنها موجودة حاليا في تركيا بعد احتجازها في ظروف سيئة في زنزانة بمطار القاهرة.
وأضافت في رسالة نصية بعد ترحيلها “تعرضت لاعتداء وحشي وأنا غاضبة. أنا الآن في مستشفى في مطار إسطنبول”، وتابعت في إشارة إلى إصابتها: “أعتقد انه كسر وخلع في الكتف”.
فيما نفى مسؤول مصري في المطار حدوث أي انتهاكات بحقها وقال إنه تم ترحيلها بعد 20 ساعة.
وابلغ المسؤول: أن بنجامين كانت على قائمة ترقب “لضلوعها في أعمال ضارة بالأمن القومي المصري”.
وصرحت السفارة الأمريكية بأنها على علم باحتجازها.
وقال متحدث باسم منظمة كود بينك إن بنجامين سافرت إلى مصر لمقابلة نشطاء دوليين وتوصيل مصابيح إلى قطاع غزة الذي يخضع لحصار إسرائيلي ويعاني من نقص مزمن في الكهرباء. وقال المتحدث إنه لا علم له بما حدث

*قامت قوات أمن الانقلاب بإقتحام مدارس التربية الإسلامية بشبين الكوم بمحافظة المنوفية واعتقلت جميع العاملين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين

*قام مجهولون في المنصورة بإطلاق نار على أمين شرطة واصابته بطلقة خلف الاذن والاصابة شديدة وهو الان فى الطوارئ

*قام مجهولون بإضرم النيران في أحد الأبراج الخاصة بشبكة المحمول التابعة لشركة “موبينيل” بقرية كفر عبدالمؤمن مركز دكرنس محافظة الدقهلية

*التحقيق في اشتعال سيارة بمطار القاهرة

قامت نيابة النزهة بانتداب أحد خبراء المعمل الجنائى لمعاينة السيارة التى اشتعلت بها النار فى إحدى ساحات الانتظار بمطار القاهرة، لمعرفة سبب الحريق والإفادة عما إذا كانت هناك مواد قد أدت إلى اشتعال السيارة، لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية فى الحريق من عدمه، كما طلبت نيابة جنح النزهة تحريات البحث الجنائى بمطار القاهرة حول الواقعة وملابساتها
وقررت النيابة بقاء السيارة فى مكانها وتسليمها لصاحبها بعد إجراء المعاينات اللازمة .
وكانت السيارة قد اشتعلت أثناء تواجدها بأحد ساحات الانتظار بمطار 3 يوم السبت الماضى وأبدى صاحبها وهو يعمل بشركة مصر للطيران تشككه فى أن يكون الحريق بفعل فاعل .

*تأجيل قضية الاتحادية حتى 6 مارس

أجلت جنايات القاهرة نظر قضية الاتحادية، المتهم فيها الرئيس محمد مرسي و14 من قيادات الإخوان، لجلسة 6 مارس لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

*محكمة الانقلاب اصدر حكماً بحظر حركة حماس

قضت محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة الثلاثاء، بحظر أنشطة حركة “حماس ″ الفلسطينية فى مصر والتحفظ على مقراتها بالقاهرة والمحافظات.

وأصدرت محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة، حكما (أول درجة قابل للطعن) بوقف نشاط حركة المقاومة الإسلامية “حماس ″ الفلسطينية، داخل مصر، وحظر أنشطتها بالكامل، والتحفظ علي مقراتها داخل بمصر، بحسب مصدر قضائي.

وأدان سامي أبو زهري، المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس”، الحكم الذي صدر اليوم الثلاثاء بحظر نشاطها في مصر، قائلاً إنه يستهدف القضية الفلسطينية.

وأضاف، في تصريحات أعقبت حكم محكمة الأمور المستعجلة بحظر نشاط حركة حماس والتحفظ على مقراتها بالقاهرة، أن الحكم يضر بصورة مصر ودورها تجاه القضية الفلسطينية ويعكس موقفًا مناهضًا للمقاومة الفلسطينية

وكان من المقرر أن تصدر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، الحكم في الدعوى، في 18 فبراير/ شباط الماضي، غير أنها قررت مد أجل الحكم لجلسة 25 فبراير/ شباط، قبل أن تمده مرة ثانية إلى 26 من الشهر ذاته، لتمده ثالثا إلي جلسة اليوم، والتي كانت ملزمة فيها بإصدار القرار نظرا لما يتيحه القانون المصري لهيئة المحكمة بمد أجل النطق بالحكم ثلاث مرات فقط.

وكان سمير صبري المحامي قد قدم دعوى مستعجلة ضد رئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور، ورئيس الوزراء السابق حازم الببلاوي، ووزير الداخلية محمد إبراهيم، بطلب الحكم وبصفة مستعجلة باعتبار حركة حماس منظمة إرهابية.

وأشارت الدعوى إلى أن “حماس نشأت كحركة مقاومة إسلامية في فلسطين، غير أنها تحولت لمنظمة إرهابية بعدما اعتنقت فكر جماعة الإخوان المسلمين”.

وكانت الحكومة المصرية أصدرت منتصف ديسمبر/ كانون الثاني الماضي، قرارا باعتبار جماعة الإخوان المسلمين “إرهابية” بعد اتهامها بتفجير مديرية أمن الدقهلية بدلتا النيل، مما أوقع 16 قتيلاً، في الوقت الذي نفت فيه الجماعة مسئوليتها عن الحادث، وتبني جماعة تطلق علي نفسها أنصار بيت المقدس مسئوليتها عنه.

*اغتيالات القضاة محور اجتماع وزير العدل

غادر وزير العدل المستشار نير عثمان دار القضاء العالي، وسط حراسة شخصية مشددة بعد ان انتهى اجتماعه بالأعلى للقضاء برئاسة المستشار حامد عبدالله، للوقوف علي المخاطر التى يتعرض لها القضاة.
وقالت مصادر قضائية، إن الإجتماع ناقش أزمة اغتيالات القضاة، وزيادة أعداد المحاكم، ومشروع قانون السلطة القضائية
*حريق ضخم بمقر الشهر العقاري ببورسعيد

شب حريق بمكتب الشهر العقارى باحد مكاتبه الموجود بحى المناخ، وسيطرت ادارة الدفاع المدنى على الحريق ،ولم تقع خسائر بشرية وجارى حصر التلفيات ،و قد تم تحرير محضر بالواقعة وجارى التحقيق بالنيابة لمعرفه ملابسات الحادث واسبابه

عن Admin

اترك تعليقاً