السيسي يتعاقد مع مصور بريطاني بـ 2 مليون دولار

علاقة مدام نجوى بالسيسي ومصور بريطاني للدعاية الانتخابية بمبلغ 2 مليون دولار ومرشح جديد لرئاسة الوزراء

السيسي يتعاقد مع مصور بريطاني بـ 2 مليون دولار
السيسي يتعاقد مع مصور بريطاني بـ 2 مليون دولار

علاقة مدام نجوى بالسيسي ومصور بريطاني للدعاية الانتخابية بمبلغ 2 مليون دولار ومرشح جديد لرئاسة الوزراء

شبكة المرصد الإخبارية

كشف مصدر مطلع عن التفاصيل شبه الكاملة للاستعدادات التي يجريها قائد الانقلاب المشير عبد الفتاح السيسي من أجل خوض الانتخابات الرئاسية في مصر، حيث تبين أن المشير وعائلته يخضعون لعمليات تدريب مكثفة حالياً على فنون الايتيكيت على يد خبيرة مصرية متخصصة تُدعى مدام نجوى”، هذا فضلاً عن تعاقد العائلة مع مصور بريطاني لالتقاط الصور التي سيتم توزيعها على وسائل الاعلام.

وقال المصدر إن مدام نجوى تقوم حالياً بإعطاء دروس مكثفة للسيسي وزوجته وعائلته والمقربين منهم من أجل تعليمهم على فنون الايتيكيت، وما يجوز وما لا يجوز، خاصة في الاعراف والعادات والتقاليد المصرية، وذلك في إطار تجهيزهم ليكونوا العائلة الرئاسية في مصر، وخوفاً من أن يرتكبوا أخطاءاً أمام وسائل الاعلام تجعل منهم سخرية للمراقبين.

وأضاف المصدر: إن السيسي لديه ما يشبه “عقدة” من بعض الصور التي تم التقاطها للرئيس محمد مرسي، والتي تتضمن بعض الأخطاء البروتوكولية ويخشى أن يحدث له ذلك، اضافة الى أنه يخشى من التفوه ببعض الكلمات التي يمكن أن يؤلها المصريون ويجعلوا منها نكاتاً، ولذلك يقوم بالتدرب على ذلك بصورة مكثفة.

وبحسب المصدر فان زوجة السيسي مختفية طوال الفترة الماضية لهذا السبب، رغم أنها ليست من وسط فقير ولا ريفي، وإنما هي -كما هو معروف- ابنة رجل الأعمال الثري طارق نور الذي يمتلك سلسلة من الملاهي الليلية في شارع الهرم، والذي كان شريكاً وصديقاً مقرباً من جمال مبارك ابن الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وهو ما يعني أنها من المفترض بأنها على علم ودراية بالبروتوكولات، الا أن كل ذلك لم يشفع لها من تخوفات السيسي من الوقوع في أخطاء.

ويقول المصدر إن مدام نجوى تمضي ساعات طويلة يومياً مع العائلة، حيث تقوم بارشادهم في كل شيء ابتداء من الملابس وتصفيف الشعر، وليس انتهاء بكيفية الطعام والشراب واستخدام الشوكة والسكين، والقاء التحية واستقبال الضيوف وغير ذلك من المظاهر.

وقال المصدر إن مدام نجوى وصلت تدخلاتها وارشاداتها الى أسنان زوجة السيسي، حيث أمرت بعملية تجميل لأسنانها، وتقوم بتدريبها على كيفية الضحك، والالتزام بالابتسامة دون قهقهة.

وكان السيسي قد تعاقد مع مصور بريطاني لالتقاط الصور له ولعائلته لاستخدامها في الحملة الانتخابية، ومن ثم استخدامها في وسائل الاعلام بعد أن يصبح رئيساً لمصر، على أنه طلب من المصر أن يظهره بمظهر الرجل الحنون والوجداني والعاطفي.

و تتوالى سلطات الانقلاب في اهدار أموال مصر حيث تعاقد السيسي مع مصور بريطاني متخصص وصل مؤخراً الى القاهرة من أجل التقاط الصور للمشير وعائلته لاستخدامها في الانتخابات، واستخدام بعضها الآخر في الأغراض البروتوكولية بعد أن يصبح رئيساً فعلياً لمصر .

وبحسب المعلومات فان المصور تم تكليفه بالتقاط صور مؤثرة انتخابياً للسيسي وتعطي انطباعاً عاطفياً عالياً، كما تظهر السيسي على أنه “حنون وودود ومحبوب”، كما أن المصور من المتوقع أن يظل في القاهرة ليرافق السيسي خلال فترة الانتخابات وما بعدها عندما يصبح رئيساً.

كما أوكلت للمصور البريطاني مهام تصوير زوجة المشير السيسي التي ظهرت مؤخراً في مناسبة عامة من أجل إظهارها كزوجة رئيس وبوضع “اتيكيت” جيد، ويليق بها كزوجة للرئيس 

على صعيد آخر وفي الوقت الذي يدعو قائد الانقلاب الشعب للتقشف السيسي يتعاقد مع مصور بريطاني لالتقاط صور له للدعاية الانتخابية بمبلغ 2 مليون دولار

 على صعيد آخر علمنا من دوائر قريبة من السيسي أنه يعتزم تعيين خالد عبد العزيز كرئيس للوزراء بعد أن يصبح رئيساً لجمهورية مصر العربية، حيث سيقيل ابراهيم محلب من منصبه الحالي على الفور لتعيين عبد العزيز مكانه، والذي سيكون رئيس الوزراء الدائم.

وخالد محمود عبد العزيز هو وزير الرياضة والشباب في حكومة ابراهيم محلب الحالية، ويتوقع أن يستقيل من منصبه خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة، وربما أن يستقيل مع المشير السيسي ذاته الذي يتوقع أن يعلن استقالته في أية لحظة من أجل الترشح للانتخابات الرئاسية.

يشار الى أن خالد عبد العزيز مهندس من مواليد القاهرة عام 1959، ويعتبر من بين الأصغر سناً في حكومة محلب الحالية، كما أنه ذو مظهر لائق وجذاب، وهي الصفة التي يحبها السيسي، كما ان الرجل من أبرز المعادين لجماعة الاخوان المسلمين، وكان خلال فترة حكم مبارك قبل ثورة يناير أحد المقربين من الحزب الوطني والنظام الحاكم.

عن Admin

اترك تعليقاً