متابعة متجددة . . السبت 14 يونيو . . أسبوع الحرية لمصر

الحرائرمتابعة متجددة . . السبت 14 يونيو . . أسبوع الحرية لمصر

شبكة المصدر الإخبارية

*رسالة اسرة الصيرفي للتجالف:يا ريت تصحوا من غيبوبتكم بقى, اعتقلوا النساء اغتصبوا النساء سبوا النساء امتي هيبقي ليكم موقف صارم

حملت أسرة الطالبة كريمة أمين الصيرفي، السلطات المسؤولية كاملة عن سلامة فتيات الأزهر داخل سجن القناطر بعد تعرضهن لاعتداء من جانب القوات داخل السجن.
وقالت أسرة “الصيرفي” إن كل ما تتعرض له الفتيات من ضرب وكسر وتمزيق ملابس وسباب وإهانة من سجانات ومخبرين السجن لن يمر مرور الكرام, فيما وجهت الأسرة رسالة شديدة اللهجة للتحالف الوطني لدعم الشرعية قالوا فيه “يا ريت تصحوا من غيبوبتكم بقى, اعتقلوا النساء اغتصبوا النساء سبوا النساء امتي هيبقي ليكم موقف صارم”.
فيما وجهت رسالة إلى الصيرفي وأخواتها داخل سجن القناطر قائلين لهن “اصمدوا واثبتوا واصبروا لا تتخلوا عن ثورتكم لا تتخلوا عن انتفاضتكم داخل السجون والله لقد أثبتم أنكم رجل بكثير من نصف هذا الشعب وفي مضمون بيان أسرة الصيرفي التي نقلته الصفحة الرسمية لشباب ضد الانقلاب نقلت الأسرة في بيانها رسالة إلي عموم الناس قالت فيه “إن ما تعرضت له فتيات الأزهر أمس من ضرب وإهانة حتى وصل الأمر إلي إصابة بعضهن بانهيار عصبي كامل لهو عار على جبين هؤلاء الانقلابين، ولهو عار على جبين كل رجل حر في بلادنا، ولهو عار على جبين تحالف دعم الشرعية بالأخص”.
وأنهت الأسرة البيان مشددين “نعاهد الله عز وجل أننا لن نتخلى عن قضيتنا وعن رسالتنا وعن الدفاع عن حق كل مظلوم في بلادنا ولا تفريط في السير على خطى البلتاجي وبديع والصيرفي ومرسي وكريمة وسارة وعائشة ودارين والله لقد ضربتم لنا المثل في الإخلاص وحب الوطن والتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل هذا الوطن العظيم.
وفيما يلي نص البيان :ب
يان من اسرة الحرة كريمة الصيرفي 
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
اولا: تحمل اسرة الطالبة كريمة امين الصيرفي سلطات الانقلاب المسؤلية كاملة عن سلامة فتيات الازهر داخل سجن القناطر ثانيا: كل ماتعرض له الفتيات من ضرب وكسر وتمزيق ملابس وسباب واهانة من سجانات ومخبرين السجن لن يمر مرور الكرام ياكلاب 

ثالثا:نداء الي تحالف دعم الشرعية ياريت حضرتك تصحي من غيبوبتك بقه اعتقلوا النساء اغتصبوا النساء سبوا النساء امتي هيبقي ليكم موقف صارم 

رابعا:رسالة الي الحرة كريمة الصيرفي واخواتها داخل سجن القناطر اصمدوا واثبتوا واصبروا لا تتخلوا عن ثورتكم لا تتخلوا عن انتفاضتكم داخل السجون والله لقد اثبتم انكم ارجل بكثير من نصف هذا الشعب 

خامسا:رسالة الي عموم الناس 
ان ماتعرض له فتيات الازهر امس من ضرب واهانة حتي وصل الامر الي اصابت بعضهن بانهيار عصبي كامل لهو عار علي جبين هؤلاء الانقلابين ولهو عار علي جبين كل رجل حر في بلادنا ولهو عار علي جبين تحالف دعم الشرعية بالاخص 

سادسا:نعاهد الله عز وجل اننا لن نتخلي عن قضيتنا وعن رسالتنا وعن الدفاع عن حق كل مظلوم في بلادنا ولا تفريط في السير علي خطي البلتاجي وبديع والصيرفي ومرسي وكريمة وسارة وعائشة ودارين والله لقد ضربتم لنا المثل في الاخلاص وحب.الوطن والتضحية بكل غالي ونفيس من اجل هذا الوطن العظيم

بيان اسرة الطالبة كريمة أمين الصيرفى
احمد امين الصيرفي 
محمد امين الصيرفي 
عبد الحميد امين الصيرفي
رضوي امين الصيرفي

*اشتباكات بالأيدي بين لاعبي المصري البورسعيدي وقوات شرطة الانقلاب بالسويس

اشتباكات عنيفة بين عدد من لاعبي النادي المصري البورسعيدي، وأفراد أحد الكمائن الأمنية بالسويس، أثناء عودة الفريق من السويس، بعد مباراتهم مع تليفونات بني سويف والتي أقيمت على ملعب عجرود، وانتهت بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق.

وقد قام أحد ضباط شرطة كمين “جنيقة” بمدينة السويس بالاعتداء على لاعب النادي المصري البورسعيدي أحمد ياسر أثناء عودة الفريق من السويس بعد مباراتهم مع تليفونات بني سويف، والتي أقيمت على ملعب عجرود، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

*تعليق أبو إسماعيل على قرار حبسه 7 سنوات في جنسية والدته: باطل !

تقدم محامي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، بمذكر إلى محكمة النقض للطعن على حبسه 7 سنوات بحجة تزوير جنسية والدته.
ووصف أبو إسماعيل قرار الحكم الصادر ضده بكلمة واحدة ” باطل”، لبطلان التهمة من الأساس، مشيرا إلى أن والدته لا تحمل سوى الجنسية المصرية.

* نيابة النقض توصي بإلغاء حبس رئيس الوزراء “هشام قنديل”

*أكثر من 30 معتقل من أبناء “الشرقية” حصيلة يومين

قامت قوات أمن الانقلاب، مساء أمس الجمعة، بحملة مداهمات بالشرقية، منازل رفاضي الانقلاب، أسفرت عن اعتقال 9 من أبناء “منيا القمح”، وهم: وائل عبد الرحمن واصل، محمود حارون، معاذ طارق سليمان، محمد رشدي، عمر خالد رشدي، عبد المعطي أحمد رجب، وثلاثة آخرون لم نتبين أسماءهم. 
 
هذا وقد أسفر اعتداءات قوات أمن الانقلاب، على فعاليات محافظة الشرقية، أمس الجمعة، عن اعتقال 9 من “الحسينية”، و4 من “أبو كبير”، و 1 من “الزقازيق”، و 5 من “العاشر من رمضان”، و3 من “منيا القمح”، للتصل بذلك حصيلة يومين من الاعتقالات بالشرقية إلى 31 معتقل من رافضي الانقلاب.

*د. محمد بديع: الانقلاب فشل في إدارة البلاد وسيزول قريبا

قال الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان أثناء محاكمتة اليوم و13 اخرين فى القضية الملفقة المسماة بأحداث الاستقامة إن ما يحدث فى مصر الآن هو مهزلة لم يحدث لها مثيل على حد قوله.

وأضاف من داخل قفص محاكمته أن الانقلاب فشل فى ادارة شئون البلاد، قائلاً”الانقلاب سبة فى وجه مصر وسوف يزول قريباً هو وكل من قام عليه ودعموه.”

واستطرد المرشد العام للجماعة بقوله”السلطات الانقلابية حولت المجنى عليهم الى جناة، بينما يتركون السفاحين والجناة أحرار طلقاء فى الوقت الذى يتواجد فيه القادة والوزراء والثوار الشرفاء داخل سجون الإنقلاب.”

وكانت محكمة جنايات الجيزة الانقلابية المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة قد أجلت محاكمة المرشد العام لجماعة  الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع و13 اخرين  فى قضية  أحداث مسجد الاستقامة الى جلسة 19 يونيو الجارى.

كان المستشار الانقلابي ياسر

*7 مليون بائع متجول مهددين بالتشرد

يقدر عدد الباعة الجائلين بـ 7 مليون بائع ما بين بائع متجول فى الشوارع المصرية، والذين يتخذون من الأرصفة سبيلاً لأكل العيش، وسط مضايقات الأمن، والنظرة إليهم باعتبارهم مواطنين من الدرجة الثانية، والتعامل معهم باعتبارهم “بلطجية”.
وفي أعقاب تولي عبدالفتاح السيسي، رئاسة الجهورية كانت أولى قراراته إزالة الباعة الجائلين من الشوارع، فتحركت عدد من القيادات الأمنية، إلى ميدان الإسعاف وفيصل والهرم، وميدان الجيزة والبحوث، وعلى مداخل ميدان التحرير لإزالة التعديات على الطرق.
وكثفت قوات الشرطة من تواجدها بالميادين الرئيسة بالقاهرة من ميدان رمسيس وأمام دار القضاء العالي بمنطقة الإسعاف وأزالت أكشاك الباعة الجائلين ضمن الحملة التي تقودها وزارة الداخلية للقضاء على الإشغالات.
وقال محمد أجهم، نائب رئيس نقابة الباعة الجائلين، إن “الباعة لا يطلبون من الحكومة الحالية إلا توفير مكان مناسب يستطيعون من خلاله توفير لقمة عيش تكفل لهم ولأولادهم حياة كريمة”.
وأضاف، أن “ما قامت به وزارة الداخلية من الاعتداء على الباعة وإزالة متعلقاتهم لا يرضى أحدًا وكان من المفترض أن توفر لهم أماكن بديلة بدلاً من قطع أرزاقهم بحجة ضبط الأمن”.

*تاجيل محاكمة “بديع” و14 آخرين في أحداث الاستقامة

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة ، تأجيل محاكمة 14 متهمًا، من قيادات جماعة الإخوان وأنصارهم، على رأسهم المرشد العام محمد بديع، في القضية المعروفة إعلاميا بـ” أحداث الاستقامة “، تنفيذا لطلب الدفاع لسماع باقي الشهود، إلى حلسة 19 يونيو/حزيران الجاري.
المتهمون يحاكمون في أحداث العنف التي جرت في 22 يوليو/تموز من العام الماضي، بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والتي راح ضحيتها مقتل 9 أشخاص، وإصابة 21 آخرين، بمحيط مسجد الاستقامة بالجيزة.
نسبت النيابة العامة للمتهمين، قتل 9 أشخاص والشروع في قتل 21 آخرين، الانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون تهدف لتكدير الأمن والسلم العام، الإضرار العمدي بالممتلكات العامة ومنها نقطة شرطة عسكرية، وحيازة أسلحة وذخيرة والتجمهر.

*تأجيل محاكمة عصام سلطان بالتعدي على حرس محكمة الجيزة لـ21 أكتوبر

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة تأجيل محاكمة عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، في قضية اتهامه بالتعدى بالضرب والقول على رجال الشرطة المكلفين بحراسة محكمة شمال الجيزة، إلى جلسة 21 أكتوبر المقبل، للاستماع إلى شهود النفى.

وكانت النيابة أسندت إلى سلطان تهم استخدام العنف وإهانة رجال الضبط المكلفين بحراسة المحكمة، والإخلال بنظام الجلسات والإتلاف العمد لبعض المنقولات الخاصة بالمحكمة.

*حجز قضية 23 متهمًا بقتل اللواء نبيل فراج في «أحداث كرداسة» للحكم في جلسة 18 يونيو الجاري

*جيش الانقلاب يضع رايات حمراء على حدود غزة

أفاد شهود عيان من المنطقة الحدودية بمدينة رفح، أن قوات جيش الانقلاب المصرية وضعت صباح اليوم السبت نحو 6 رايات حمراء، على الأبراج القريبة من الحدود الفاصلة مع قطاع غزة. 
وقال الشهود أن الرايات تم وضعها في المنطقة القريبة من بوابة صلاح الدين حتى ساحل البحر المتوسط، كما تلاحظ أيضاً تراجع للقوات المتمركزة على الحدود الشرقية لسيناء، نحو 2 كيلو متر بعمق مدينة رفح الحدودية، مع نشر قوات الجيش والآليات العسكرية الثقيلة بشكل كثيف في تلك المنطقة.
يأتي هذا عقب تزايد التهديدات الإسرائيلية ضد قطاع غزة بعد عملية خطف ثلاثة مستوطنين في مدينة الخليل المحتلة، وكان جيش الانقلاب قد كثف من اجراءاته المشددة مع قطاع غزة عقب انقلاب السيسي على الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي.

*تجديد حبس ثلاثة من قيادات السويس

قررت محكمة جنح المستأنفة بالسويس صباح اليوم السبت تجديد حبس 3 من قيادات وكوارد الإخوان أحدهم موظف بشركة بترول وآخر بمحطة كهرباء عتاقة على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على العنف.

*اليوم المحاكمة الهزلية للمرشد و13 آخرين في أحداث “مسجد الاستقامة”

تستأنف الدائرة الخامسة ، بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار ناجي شحاتة، اليوم السبت ، محاكمة 14 معتقلا من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية، بتهم مزعومة ملفقة تتمثل في ارتكاب وقائع عنف وقتل المواطنين والتحريض عليها والتخريب، التي جرت في محيط مسجد الاستقامة بمحافظة الجيزة في أعقاب الانقلاب الدموي.
والمعتقل في القضية كل من: الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعه الاخوان، والدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان، وعاصم عبدالماجد عضو مجلس شورى تنظيم الجماعة الإسلامية، والداعيه الاسلامي صفوت حجازي وعزت جودة وأنور شلتوت والحسيني عنتر محروس وشهرته (يسري عنتر) وعصام رشوان ومحمد جمعة حسين حسن وعبدالرازق محمود عبدالرازق وعزب مصطفى مرسي ياقوت و والدكتور باسم عودة وزير التموين الشرعي ومحمد علي طلحة رضوان.
وزعمت نيابة الانقلاب في قرار الإحالة، أن المتهمين المذكورين تسببوا في مقتل 10 أشخاص وإصابة 20 آخرين جراء ارتكابهم للجرائم المنسوبة إليهم.
جاء بأمر الإحالة العبثي أن المعتقلين من الأول إلى الثامن، وفقًا لترتيبهم المذكور والوارد بأمر الإحالة دبروا تجمهرا مؤلفا من أكثر من شخص، الغرض منه ارتكاب جرائم القتل العمد، والتخريب، والإتلاف العمدي للممتلكات، والتأثير على رجال السلطة العامة في أدائهم لأعمالهم.

*اليوم.. استئناف محاكمة المخلوع ونجلية والعادلي ومساعديه في قضية القرن

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي، سماع مرافعة دفاع اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة الأسبق، في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك، ووزير داخليته حبيب العادلي.
ويحاكم «مبارك» و«العادلي» ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد، وإحداث فراغ أمني فيها.
كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام، وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميًا.

*القبض على عميد”الدعوة الإسلامية”الأسبق المحالة أوراقه للمفتى بـ”طريق قليوب”

تم القبض على عبد الله بركات عميد كلية الدعوة الإسلامية الأسبق والهارب من قضية قطع طريق قليوب بمدينة نصر، المحالة أوراقه فيها للمفتى، كما تم القبض على أبناؤه الثلاثة، تم اقتيادهم إلى القسم وتحرر اوأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله.
 
تم القبض على كل من عبد الله بركات عميد كلية الدعوة الإسلامية الأسبق ومقيم بدائرة قسم مدينة نصر أول والمحكوم عليه بالإعدام فى القضية رقم 7254/2014 جنايات قليوب “قطع طريق قليوب”، كما تم ضبط “أحمد.ع ” 31 سنة، وشقيقه ” محمود.ع ” 30 سنة، وشقيقهما “محمد.ع” 32 سنة، ، وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم ” د م ع 762 ملك الثالث

*الإفراج عن 4 من حرائر العريش

أفرجت سلطات الانقلاب في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، عن 4 سيدات كانت قد اختطفتهن من أمام مسجد خديجة النفار بمدينة العريش، أثناء محاصرة المسجد لمنع مسيرة مؤيدة للشرعية.

وقال مصدر خاص طلب عدم ذكر اسمه: إنه تم الافراج عن السيدات عقب إبلاغ الأجهزة الأمنية الانقلابية بتجهيز ثوار العريش لمسيرة حاشدة والدعوة للزحف من أجل تحرير السيدات المختطفات .

* مذيعة مصرية: لو أوباما شاف السيسي راكب العجلة هيتغاظ أوي أوي

للعلم فإن المشاركين ينتمون إلى فريق الحرس الخاص بالسيسي، وليس مجرد مجموعة من الشباب،
الحرس كان يرتدي ملابس رياضية فيما يشبه ثكنة عسكرية متحركة، محاطة بفيلق من سيارات الحراسة من كل الاتجاهات ومدعمة بحماية جوية بالطيارات, ولا يتعدى مجموع من شاركوا فى السباق عن بضع عشرات، كان يفصل بينه وبينهم قوات تأمينه.
السيسي عايز يقرطس الشعب ويفهمنا إنه نزل يشارك فى ماراثون دراجات مع الشباب.. والحقيقة إنه نزل مع مجموعة من حرسه.. أما سكان المنطقة التي مر بها.. فلم يسمح لهم بفتح الشبابيك.. ناهيك عن التكلفة المادي
والفيلم التالي يفضح ما حدث وأن هناك حراسات مشددة
أثارت مشاركة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، في ماراثون الدراجات، الذي تم تنظيمه فجر أمس الجمعة، سخرية ناشطين مواقع التواصل الاجتماعي؛ مسلطين الضوء على سقطات قائد الانقلاب العسكري، التي كان يتغنى بها مؤيدو الانقلاب إبان عهد الرئيس محمد مرسي.
1- حرس السيسي:
حيث كشف المحلل السياسي دكتور ياسر نجم، عن حقيقة المشاركين فى مارثوان الدراجات، إذ أوضّح “نجم” أنّ المشاركين ينتمون إلى فريق الحرس الخاص بالسيسي، وليس مجرد مجموعة من الشباب، مشيرًا إلى التكلفة المادية لتجهيز الماراثون في الوقت الذي يطالب فيه السيسي، الشعب بالتقشف والتوفيرـ على حد تعبيره.
وأضاف “نجم” في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحرس كان يرتدي ملابس رياضية فيما يشبه ثكنة عسكرية متحركة، محاطة بفيلق من سيارات الحراسة من كل الاتجاهات ومدعمة بحماية جوية بالطيارات، ولا يتعدى مجموع من شاركوا فى السباق عن بضع عشرات، كان يفصل بينه وبينهم قوات تأمينه”. وتابع المحلل السياسي: “السيسي عايز يقرطس الشعب ويفهمنا إنه نزل النهارده الصبح يشارك فى ماراثون دراجات مع الشباب.. والحقيقة إنه نزل مع مجموعة من حرسه.. أما سكان المنطقة التي مر بها.. فلم يسمح لهم بفتح الشبابيك.. ومش هانتكلم بقى في التكلفة المادية، للي بيقول لك: وفر 16 جنيه علشان ماسر”.
2- المركز الأول: 
فيما أثار حصول السيسي على المركز الأول في سباق الدرجات، واحتفاء الإعلام به، فضيحة جديدة، إذ أنه من المفترض تواجد شباب الكلية الحربية والشرطة، إضافة إلى الضباط والحرس الخاص، ورغم ذلك يحصل السيسي على المركز الأول.
وعلّق على ذلك أحد النشطاء ساخراً: “السيسي صاحب الستين سنة كسب سباق في شباب الكليات الحربية.. عبط إحنا يا عصام”.
ونشرت إحدى الصفحات الصفحات الساخرة، فيديو من أحد الأفلام يقوم فيه شخص على هيئة ديكتاتور بقتل كل من يحاول أن يسبقه.
شاهد الفيديو:
3- تعطيل المرور:
وتسببت دراجة السيسي في إغلاق الطريق، وتعطيل مصالح الآلاف من المصريين، الذين سخروا بطبيعة الحال من السيسي وعجلته التي تسببت في تعطيل مصالح المواطنين.
كما تسبب إغلاق الطريق إلى خسائر الدولة للملاين حيث أدى توقف هذا الطريق الحيوي إلي وقف نقل البضائع وتعطيل مصالح المصريين.
وكشف محمد مصطفى، الناشط والقيادي بحركة 6 إبريل، عن سبب إغلاق طريق المطار أمام إستاد الكلية الحربية، صباح اليوم الجمعة.
وفي تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال مصطفى: “رئيس الجمهورية عايز يركب عجلة ويعمل شو الساعة 5 الصبح، أنا والآلاف اللي متعطلين ذنبنا إيه”.
وأضاف، في تغريدة ثانية أثناء وقوفه أمام استاد الكلية الحربية: “أنا معايا الأولاد وبقالي ساعة محبوس في مساكن شيراتون قافلين كوبري المطار وطريق السندباد تخيلوا اكتشفت إيه في الأخر وشوفت بعنيه تشريفة كبيرة وفي الآخر السيسي راكب عجلة وعامل سباق”.
فيما قال محمد إبراهيم، أحد المواطنين العالقين على الطريق، أنه إذا كان يريد السيسي ركوب العجل فيركبها مثل أي مواطن ولكن لا يغلق الطريق، ويعطل ألاف المصريين الذين تعطلوا بسبب موكب سيادتك.
 
4- مسروقة:
:ولم يأت السيسي بجديد في ركوبه الدراجة، حيث إن هذه الفكرة نفذها من قبله، نائب محافظ الإسكندرية إبان حكم الرئيس مرسي، حسن البرنس، ولكن الجديد هذه المرة هو تداول الإعلام للمشهد، فقالوا حينها على البرنس، إنه يريد منصب، ويخدع عقول البسطاء، ساخرين من نائب المحافظ.
وعلى صعيدٍ آخر، تناولت صحافة القاهرة، صور “عجلة السيسي”؛ واصفين إياه بالرجل النشيط، الذي يحافظ على البيئة ويدعو للعمل.
 
 
5- خطأ حسابي:
سقط الرئيس قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في كلمته، قبل ماراثون الدراجات، في خطأ حسابي، حينما قال إن ركوب الدراجة لمسافة 20 كيلو يوفر للمواطن 4 جنيهات، ويوفر للدولة 8 جنيهات أي بمجموع 16 جنيهًا بدلاً من 12 جنيه
شاهد الفيديو:
 
6- معصم السيسي:
:وقد أثارت قطعة القماش التي ارتداها السيسي حول معصمه سخرية نشطاء التواصل الاجتماعي، مقارنين إياها بنظيرتها التي ارتداها الفنان عادل إمام في أحد أفلامه.
هذا وقد فتح الآلاف من المصريين النيران علي السفاح القاتل  واستهزأ العديد منهم من موقف ركوب الدراجة والفيلم الهندي الذي مثله مع الساقطات والممثلات وسط جنوده وحراساته الخاصةقال أحد النشطاء
نفذ الثلاثي المرح ماراثون كالاتى :
١- لمدة عشرة دقائق فى الطريق المغلق ، وعشرة دقائق داخل سور الكلية ،
٢- قبل طلوع الشمس ،
٣- طريق المطار ،
٤- خارج الكتلة السكنية ،
٥- مع غلق الطريق تماماً ،
٦- ووجود العساكر على طول المسافة ،
٧- المشاركون كلهم جيش وشرطة ومخابرات
٨- لم يستطيعوا الإعلان عنه مسبقاً
السيسى يقوم بفعالياته الرئاسية خارج الحدود السكنية مع كامل الاحتياطات الأمنية !!!
بعض الثوار غاضبون من إقامة فعالياتهم الثورية خارج الحدود السكنية !!!
الماراثون الثورى حقيقى ، والماراثون الرئاسى مفتعل !!!
وقال آخر
اللهم لا تجعل لهم عجله منفوخة , و لا جادون مضبوط , و اجعل جنازيرهم مشحمه تبهدل أرجلهم و بنطلوناتهم , وأجعل جرسهم مجنزر , و كشافتهم خربانه , و عجلهم من غير رفارف
السيسى إستايل عرص_بعجله

عن Admin

اترك تعليقاً